العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
Ala Ma Tofrg

"مصر اليوم": الانقلاب التونسى ناجم عن رغبة شعبية small1201021164445.jpg
الإعلامى الدكتور توفيق عكاشة

ناقش برنامج "مصر اليوم" الذى يذاع على شاشة "الفراعين" أمس، السبت، الأزمة التونسية، حيث استضاف نخبة من الخبراء السياسين لمناقشة الوضع الراهن فى تونس وما آلت إليه الأوضاع هناك فى ظل الانفلات الأمنى بعد رحيل الرئيس زين العابدين بن على عن البلاد.

من جانبه حذر الدكتور عبد العاطى محمد، رئيس تحرير مجلة الأهرام العربى، خلال حواره مع دكتور توفيق عكاشة، رئيس القناة ومقدم البرنامج الأنظمة العربية من سوء معاملة شعوبهم، لأن هذا ما ينتج الشراراة الأولى لإحداث أى فوضى عارمة وهو ما يدخل فى إطار الفوضى الهدامة، فى حين أكد اللواء وجيه عفيفى، مدير المركز العربى للدراسات السياسية، أن الأزمة فى تونس جاءت نتيجة التدخل الخارجى خصوصا فرنسا والولايات المتحدة، وبرهن على ذلك بأن تونس ضربتها الأزمة الاقتصادية عندما سقطت الأنظمة الاقتصادية الأوروبية إثر الأزمة العالمية، وذلك نتيجة اعتماد الصادرات التونسية على الدول الأوروبية، بينما شدد اللواء حازم حمادى، الخبير الأمنى المعروف وعضو مجلس الشعب، على أن تلك الأزمة انطلقت من الشارع التونسى كرغبة شعبية للتصدى إلى البطالة وغلاء الأسعار، مؤكدا أن تونس مهدده مثل باقى الدول العربية، خاصة فى الوقت الراهن فى ظل المستجدات المتصاعدة على مختلف الساحات العربية، فى حين أكد الأستاذ عبد الحليم المحجوب، الخبير فى الشئون العربية، على ضرورة سرعة إنهاء الأزمة الحالية فى تونس وتشكيل حكومة جديدة يتفق عليها أبناء الشعب التونسى حتى لا تتاح الفرصة للتدخلات الأجنبية فى البلاد.


"مصر اليوم" يرأس تحريره الكاتب الصحفى أحمد رفعت ويقدمه الإعلامى الدكتور توفيق عكاشة، ويذاع فى تمام الساعة الثامنة والنصف.



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: "مصر اليوم": الانقلاب التونسى ناجم عن رغبة شعبية
مظاهرات شعبية فى تونس ضد تولى "الغنوشى" السلطة من قسم أخبار مصر Egypt News
"الجمهورية" و"الدستور" تسطوان على صورة الجاسوس بـ"اليوم السابع" من قسم أخبار مصر Egypt News
"اليوم السابع" يحتفل بذكرى ميلاد "مدبولى" حصري ع المصطبة ... بالصور من قسم أخبار الفن والمشاهير
3 أسباب وراء وفاة طالب الطب البيطرى بالدقهلية "الشرطة" هبوط فى الدورة الدموية.. و"جيرانه" مات "منتحرا".. وأسرته مات "حزنا" بعد إهانته فى الكلية من قسم أخبار مصر Egypt News
البدري: "الإبقاء على أبو تريكة" و"اللعب بمهاجم وحيد".. أخطاء "زيزو" أمام الاتحاد من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 03:54 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.