العودة   منتديات المصطبة > الطريق إلى الله > القسم الإسلامى العام

القسم الإسلامى العام خاص بالمواضيع الإسلامية العامة المكتوبة التى لا تحتوى على صوتيات ومرئيات دينية

"محاكمة النبى محمد"

كاتب الموضوع: bomil، فى قسم: القسم الإسلامى العام


1 
bomil

بسم الله الرحمن الرحيم

محاكمة النبى محمد" كتاب يبدأ اليوم السابع نشره مسلسلاً
إلى كل الذين تحدثوا زورا وبهتانا عن رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، وإلى كل الذين تحدثوا عنه بغضا وكرها متجاهلين منزلته السامية.. نقدم رواية "محاكمة النبى محمد" للكاتب أنيس الدغيدى، مسلسلة فى حلقات على صفحات اليوم السابع الأسبوعى، لترد على افتراءات كل المشككين والحاقدين، والتى زاد الحديث عنها منذ أن بدأت الرسوم المسيئة لرسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام فى بعض الصحف الدنماركية والغربية.

تقدم الرواية التى تدور فى قالب تخيلى كل الأسانيد الدينية والعملية بأسلوب رفيع عن ادعاءات الذين هاجموا الرسول عليه الصلاة والسلام، وتؤكد ضعف حيلتهم فى النيل من مكانته ليس فى قلوب المسلمين فقط، وإنما فى مجمل التاريخ الإنسانى.

وتنتهى الرواية بالتأكيد على أن ادعاءات المهاجمين تنم عن جهل بالغ، خاصة فى النقاط التى يركزون عليها دائما فى هجومهم، والتى وردت فى الإعلان على الصفحة الأخيرة من اليوم السابع الأسبوعى، مثل: "لماذا يجاهد النبى أعداءه بالسيف قتلا وسبيا؟ ولماذا لم يتزوج أحد من أمته من نسائه بعد مماته؟ وكيف نصدق كتب الأحاديث ومؤلفوها لم يسمعوها من الرسول مباشرة؟ وغيرها من الأسئلة المشابهة.

وتعمدنا أن نأتى بها بكل قسوتها فى التعبير لأنها نفس الكلمات التى يرددها الحاقدون الذين ما زالوا لا يصدقون كم كان أثر النبى محمد عليه الصلاة والسلام هو الأعظم فى تاريخ الإنسانية.

ولمجمل هذه الأسباب نقدم هذه الرواية "محاكمة النبى محمد"، وهى بكل أمانة وثيقة ليست دفاعا بالمعنى الحرفى عن رسولنا الكريم لأنه لا يحتاج إلى دفاع، وإنما تأكيد على سموه وعظمته، وهى وثيقة يستطيع القارئ أن يحملها حتى يستدعى منها ما يريده من أسلحة ضد المشككين والحاقدين والموتورين.

اللهم صلي وسلم وبارك عليك
ياحبيبي يارسول الله
"محاكمة النبى محمد" s7201027164111.jpg



2 
الزهرة البريئة

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ولا حول ولا قوة الا بالله



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: "محاكمة النبى محمد"
عاجل : القضاء يؤيد استمرار المستشار "أحمد رفعت" فى محاكمة مبارك و"يرفض دعوى الرد" من قسم أخبار مصر Egypt News
الأحد.. استكمال محاكمة "مبارك" و"العادلى" فى قضية قتل المتظاهرين.و"رفعت" يؤجل الجلسة إدارياً بعد 26 ديسمبر. وتساؤلات عن حضور المتهمين من محبسهم من قسم أخبار مصر Egypt News
"الوحش" يطالب ببيع وقائع محاكمة "مبارك" لتربيح الدولة من قسم أخبار مصر Egypt News
رددوا: "اذبحوا العرب.. الموت للمسلمين.. واحرقوا بلادهم".. متطرفون يهود يسبون النبى "محمد" فى مظاهرات ضخمة بشوارع القدس من قسم أخبار العالم World News
تأجيل محاكمة "العادلى" وقيادات "الداخلية" إلى الثلاثاء من قسم أخبار مصر Egypt News

الساعة الآن 07:05 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.