العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

مباراة الأهلى وغزل المحلة, احداث مباراة الأهلى وغزل المحلة, تفاصيل ماحدث فى مباراة الأهلى وغزل المحلة, فيديو صور يوتيوب احداث مباراة الأهلى وغزل المحلة, اشتباكات مباراة الأهلى وغزل المحلة 31-12-2011

أحداث مباراة الأهلى وغزل المحلة 31-12-2011 | متابعة تفاصيل اشتباكات مبارة النادى الأهلى ونادى غزل المحلة 31 ديسمبر 2011
أحداث مباراة الأهلى وغزل المحلة 31-12-2011 | متابعة تفاصيل اشتباكات مبارة النادى الأهلى ونادى غزل المحلة 31 ديسمبر 2011
أحداث مباراة الأهلى وغزل المحلة 31-12-2011 | متابعة تفاصيل اشتباكات مبارة النادى الأهلى ونادى غزل المحلة 31 ديسمبر 2011


أحداث مباراة الأهلى وغزل المحلة 31-12-2011 | متابعة تفاصيل اشتباكات مبارة النادى الأهلى ونادى غزل المحلة اليوم السبت 31 ديسمبر 2011 almstba.com_13253487801.jpg

تابعوا معنا احداث مباراة الاهلى وغزل المحلة حيث اندلعت منذ قليل اشتباكات بين جماهير نادى غزل المحلة وجماهير النادى الأهلى وإنسحاب حكم المباراة الآن وسط حماية مشددة ونزول بعض جماهير غزل المحلة فى أرض الإستاد وذلك بسبب احراز النادى الاهلى هدف التعادل عن طريق لاعب غزل المحلة ادخل الهدف فى مرمى فريقه عن طريق الخطأ وشبكة المرمى مقطوعة فخرجت الكره منها واعترض نادى غزل المحلة على الهدف مؤكدين انه خطأ بالرغم من صحة الهدف 100%.

ربنا يستر


2 
Wana Maly

الأهلى يرفض استكمال مباراة غزل المحلة

رفض النادى الأهلى استكمال مباراة الفريق أمام غزل المحلة، خوفا من حدوث "مكروه"، خاصة أن الظروف التى يواجهها الاستاد حاليا لا تشجع على استكمال المباراة، بعدما اقتحم عدد كبير من جمهور غزل المحلة أرض الملعب اعتراضا على الهدف الثانى للأهلى، بدعوى أن الكرة دخلت المرمى من خارجه.

كان ياسر عبدالرؤوف حكم اللقاء قد أوقف المباراة بعدما اقتحمت بعض الجماهير أرض الملعب.

وأبدى جوزيه، المدير الفنى للأهلى، استياءه الشديد من الظروف التى شهدتها المباراة، مؤكدا أنه من الصعب استكمال المباراة بعد إيقاف المباراة لأكثر من 40 دقيقة.


3 
Wana Maly

سيارات مصفحة لإخراج لاعبى الأهلى والحكام من المحلة

قال مصدر أمنى داخل المحلة، إنه تم استقدام عدد من السيارات "المصفحة" الخاصة بالشرطة والجيش من أجل نقل لاعبى الأهلى والحكام إلى القاهرة.

أضاف المصدر أنه سيتم إخراج فريق الأهلى من أحد الطرق الفرعية بالمحلة، ويتم الآن تأمينه من قبل رجال الأمن خوفاً من تعرضهم لهجوم من قبل جماهير المحلة.


4 
Wana Maly

الأمن يحاول نقل جمهور الأهلى للقاهرة بـ"القطار"

كشف مصدر داخل نادى غزل المحلة، أن مديرية الأمن تحاول حاليا نقل جماهير الأهلى المحجوزة باستاد المحلة، مباشرة إلى القاهرة بـ"القطار".

أضاف المصدر، أن جماهير الأهلى التى يقدر عددها بأكثر من 5 آلاف مشجع يصعب نقلهم بالأتوبيسات خوفاً من تعرضهم لهجوم من قبل جماهير المحلة، ويتم البحث عن قطار يقل الجماهير دفعة واحدة.

كان ياسر عبد الرءوف حكم مباراة الأهلى وغزل المحلة فى الجولة الـ11 للدورى، وقد قرر إلغاء المباراة بعد شغب جماهير المحلة واقتحام بعضهم أرض الملعب اعتراضاً على هدف الأهلى الثانى.


5 
Wana Maly

حمدى يطمئن على لاعبى الأهلى ويطالب الأمن بتأمين الفريق والجمهور


أجرى حسن حمدى رئيس النادى الأهلى أكثر من اتصال هاتفى بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، للاطمئنان على الفريق عقب أحداث الشغب التى وقعت خلال مباراة غزل المحلة بملعب الأخير، وأسفرت عن اتخاذ ياسر عبدالرءوف حكم اللقاء قرارا بإلغاء اللقاء .

وشهد لقاء الأهلى والمحلة فى الجولة الـ11 للدورى أحداثا مؤسفة، بعدما اقتحم عدد كبير من جمهور الغزل ملعب المباراة معترضين على هدف الأهلى الثانى.

كما أجرى حمدى عدة اتصالات بالجهات الأمنية لتأمين فريق الأهلى وجمهوره خلال رحلة العودة للقاهرة .

فى السياق ذاته، أجرى أكثر من عضو بمجلس إدارة النادى اتصالات هاتفية بعبد الحفيظ وقيادات الألتراس للاطمئنان عليهم.


6 
Wana Maly

ألتراس أهلاوى: نحن أكبر من استفزازات "الفلاحين"

أعرب أحد قيادات ألتراس أهلاوى عن استيائه من الأحداث المؤسفة التى قام بها جماهير المحلة واقتحامهم ملعب مباراة المحلة أمام الأهلى، وتسببوا فى توقف اللقاء الذى أقيم اليوم، السبت، ضمن مباريات الأسبوع الـ11 للدورى الممتاز.

قال عضو الألتراس لـ"اليوم السابع": "جماهير المحلة نزلت الملعب وتعمدوا استفزازنا حتى ننزل للملعب، وهو ما رفضناه لأننا أكبر من أى استفزازات، لأننا لو نزلنا للملعب سيحدث ما لا يحمد عقباه".

تابع قائلا: "حرصنا على مصلحة الأهلى أجبرنا على الالتزام والحفاظ على التزام مقاعدنا وتشجيع الفريق بالرغم من الإشارات المستفزة التى وجهت إلينا".

أوضح أن عدد جماهير الألتراس المتواجد باستاد المحلة يتراوح بين 1500 إلى 2000 عضو من أعضاء الرابطة.


7 
Wana Maly

عبدالرؤوف يحتسب هدف الأهلى ويلغى المباراة

علم "اليوم السابع" أن الحكم الدولى ياسر عبد الرؤوف قرر احتساب هدف الأهلى فى مرمى المحلة عن طريق عمرو رمضان مدافع الأخير بالخطأ فى مرماه، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، باستاد المحلة ضمن مباريات الأسبوع الـ11 للدورى الممتاز.

كما اتخذ عبدالرؤوف قراراً نهائيًا بإلغاء المباراة بعدما شهد استاد المحلة غزوًا من جماهير أصحاب الملعب على الرغم من محاولات استئناف اللقاء التى قام بها البعض، وأبلغ الفريقين بهذا القرار.

كانت جماهير المحلة قد اقتحمت الملعب والنتيجة 2/1 لصالح الفلاحين وباحتساب هدف الأهلى أصبحت النتيجة 2/2 لكن القرار النهائى سيكون للجنة المسابقات فى اجتماعها غداً.


8 
Wana Maly

قوات الجيش والشرطة تحاصر غرفة ملابس الأهلى

أحاطت قوات الأمن غرفة خلع ملابس الأهلى بعد قرار ياسر عبد الرؤوف بإلغاء مباراة الفريق أمام غزل المحلة فى الجولة الـ11 للدورى بسبب اقتحام عدد كبير من جمهور الغزل أرض الملعب اعتراضاً على هدف الأهلى الثانى.

وفور إلغاء المباراة توجهت قوات كبيرة من الشرطة والجيش لغرفة ملابس الفريق لحماية الفريق الأهلى وجمهوره من أية محاولات اشتباك مع جمهور الغزل .

وتبذل قوات الجيش والشرطة حاليا جهوداً مكثفة لحماية فريق الأهلى وجمهوره خلال مغادرة مدينة المحلة والعودة للقاهرة.

واتخذ حكم اللقاء قراراً بإلغاء المباراة بعد تسجيل الأهلى هدف التعادل فى مرمى الغزل، حيث اعترض لاعبو المحلة وجهازهم الفنى على هدف التعادل للضيوف بدعوى أن الكرة دخلت المرمى من الخارج، غير أن كاميرات التليفزيون أثبتت أن الكرة دخلت المرمى من الداخل.


9 
أحبُكَ ربى

وانا كمان بحى جماهير الاهلى على عدم النزول لارض الملعب

وكمان بحييك يادرش ع التغطية المتميزة



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.