العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

احداث مباراة الاهلى وكيما اسوان, خناقات مباراة الاهلى وكيما اسوان, سبب خناقة مباراة الاهلى وكيما اسوان, الجماهير تضرب الامن فى مباراة الاهلى وكيما اسوان, الامن يضرب الجماهير فى مباراة مباراة الاهلى و كيما اسوان 6 سبتمبر

احداث شغب مباراة الاهلى وكيما اسوان بين الجماهير والامن 6-9-2011
احداث شغب مباراة الاهلى وكيما اسوان بين الجماهير والامن 6-9-2011
احداث شغب مباراة الاهلى وكيما اسوان بين الجماهير والامن 6-9-2011


احداث شغب مباراة الاهلى وكيما اسوان بين الجماهير والامن 6-9-2011 almstba.com_13153402201.jpg

حدثت اشتباكات بين قوات الأمن المركزي وجماهير الأهلي المتواجدة في الدرجة الثالثة عقب نهاية مباراة الأهلي وكيما أسوان في استاد القاهرة يوم الثلاثاء.

وقامت قوات الأمن بملاحقة الجماهير عقب إطلاق صافرة النهاية بعد أن سب جمهور الأهلي كل من الرئيس السابق محمد حسني مبارك ووزير الداخلية السابق حبيب العادلي.

ونقل مراسل FilGoal.com من استاد القاهرة أن قوات الأمن تحملت استفزازات الجماهير التي ألقت بوابل من الشتائم على قوات الشرطة ووزارة الداخلية.

وأصيب عددا من قوات الأمن بالإضافة لبعض أعضاء رابطة أولتراس أهلاوي، ولازالت الاشتباكات جارية في هذه الأثناء.

وتأهل الأهلي لدور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد فوزه على الفريق الأسواني برباعية نظيفة.

المصدر: FilGoal


3 
Ala Ma Tofrg

الخبر دا نقلا عن شبكة رصد

رصد | عاجل | عدد من سيارات المطافىء تذهب بأتجاه شارع صلاح سالم .. وانباء عن انضمام مجموعة من ألتراس زمالك الى ألتراس أهلى فى مواجهة الداخلية والشرطة العسكرية


5 
Ala Ma Tofrg

نتائج احدث التراس الآهلى: تحطيم 4 سيارت ملاكى وسيارتين أمن مركزى وأصابة 45 مجند أمن مركزى والقبض على 12 فرد مثيرى شغب . وقد نشبت أحتكاكت بعد مبارة الاهلى بين ألتراس الأهلى وجنود الأمن المركزى بسبب كثرة السباب الذى وجها التراس الاهلى لظباط الامن المركزى والقاء قذورات على قوات الامن.


9 
Wana Maly



حيث حدثت اشتباكات بين الالتراس اهلاوى وقوات الامن والحرس فى استاد القاهرة ولا نعلم حتى الان ما سبب هذة الاشتباكات ولكن المعروف حتى الان اعلان وزارة الصحة والسكان فى تقرير مبدئى حول الاشتباكات التى وقعت عقب مباراة الأهلى وكيما أسوان، بين جماهير الأهلى وقوات الأمن المركزى المتواجدة لتأمين المباراة، أن الاشتباكات أسفرت عن إصابة 150شخصاًوهم موجودين الان فى مستشفى مدينة نصر ومستشفى المقاولين العرب.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.