العودة   منتديات المصطبة > منتديات الموبايل > رسائل وخلفيات الموبايل

رسائل وخلفيات الموبايل أحدث رسائل الموبايل الجديدة، مسجات جوال قصيرة وطويلة SMS 2019، خلفيات ووسائط MMS


1 
نسمة هوا

حرام عليك تظلمني وقلبك يجفا وينكرني حاول مره تفهمني أحبك لا تقول ما يهمني يكفي بس،لا تخدعني تمثل علي انك تحبني وانت قاسي تهملني وقلبك صاير بعيد عني حبك فقلبي يطعني تحب غيري وتجفيني روح يمكن ربي عنك يبعدني
وين ما تكون وين ما يكون بعدك أحبك يا حنون أحبك طيبك وزهدك تهيم فيني الظنون أشتاق لقلبك ونبضك تحسبني الناس مجنون ما درو غلاك وقدرك وعمرهم أبد ما يدرون إن درو إني أحبك صارو فحبنا يحسدون ابد ما يهمك خلهم يموتون
أشكي وأعاتبك.؟؟! لأنك بحقي خطيت. على مركب الخيانه مشيت. ما همك الأمواج ولا عنيت .كل همك تهدم اللي بنيت. وفي النهايه تقول ما زليت .تحسب انك عن قلبي سهيت .واني للخيانه نسيت. وبعد كل هذا ما تباني اشكي وأعاتبك؟؟!
كل شي يتواضع أحبك يا بدر ساطع أحبك يا بحر حبي حلفتك بالله لا تقاطع ولو برساله تكتبلي ما يحتمل قلبي توادع وتتركني لذنبي عمره قلبي ما يخادع أعاهدك بالحب وربي أمشي معاك متسارع حس بقلبي ونبضي تلقى كل شي لك يتواضع
حبيبي تدري إن الحياة لحظات.. نعيشها بحلوها ومرها.. أنا لك بفسرها وبأروع وصف بقولها.. وبكلمتين بختصرها.. أحلاها ساعة فيها عرفتك.. وأمرها عمر عشته بدونك أنا والله أحبك وأموت.. بنظره من عيونك..
مشتاق والله للمسة إيديك.. مشتاق والله أكحل عيني بشوف عنيك.. إنت حبيبي وأخاف عليك.. وبعمري كله أفديك…. وأدعي ربي دوم يحميك.. أحبك وأحب كل شي فيك..
كلمة أقولها من قلبي.. أهنيك فيها على ما رزقك ربي.. عساه من الصالحين يكون.. وعساه بالفرح يملا الكون.. وبالنجاح إنشاءالله يرفع راسك لفوق.. وتفتخرين به وين ما يكون.. ألف يالقلب الحنون….


الجفا ما هو مني الجفا أصلا جفاك.. إنت افتكرت بتغليك بيزيد غلاك.. ونسيت أنا كم سعيت لرضاك.. واليوم مقدر أكون أنا وياك.. لأن البعد خلاني أنساك.. حسافة ليش إني غلطت باختياري.. وحبيت واحد أناني..
أنا عزيز النفس وما انخلق من يذلني.. لا تفتكر حبك بيخلي راسي ينحني.. الدنيا كبيرة وفيها ملايين تحبني.. يعني وش فيها لو خسرتك علمني.. كذا ولاّ كذا الحياة بتمشي..
تمنيت أنساك وما قدرت.. بعدك من حياتي يأست.. وليه لا دام الحياة إنت.. دورت على اللي ينسيني حبك.. تصدق غيرك مالقيت.. فقلت مابه غير هلي أكيد.. معهم بنسى من حبيت.. وأنا بوسطهم حسيت بشي ياخذني منهم واكتشفت.. إنه طيفك ضحكت بكيت.. وفي الأخير عرفتني ما نسيت..




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.