العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

ماكياج الزوجة ، العلاقة بين ماكياج الزوجة والإثارة في الحياة الجنسية 20150105114113.jpg







يتأثر العديد من الرجال بالمظهر العام للزوجة، ومن ذلك الملابس وتسريحة الشعر والماكياج، ونتحدث اليوم عن كيفية إشعال العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك بتأثير الماكياج.
الاهتمام بماكياج العيون، العيون هي التي تقول وتعبر في العلاقة الحميمة أكثر من أي ملامح أخرى في وجهك. لذلك عليك إبراز العيون بالكحل الفاتن والظلال الجريئة الذهبية أو الفضية بحسب لون بشرتك، الماسكارا أيضا تعطي ذلك الألق والنضج للعينين، يمكنك وضع ستراس على الرموش أو ارتداء العدسات اللاصقة وغير ذلك من تغيير في شكل العن وماكياجها.
البرونزاج، يعتبر لون البشرة البرونزي من أكثر الألوان جاذبية وإثارة، لذلك ننصحك بتعلم فن مكياج البرونزاج إن لم تكتسبي اللون في جهاز السولاريوم أو بفعل حمامات الشمس الشاطئية. تذكري مهما كان لونك فإن اللون البرونزي يناسبك، إنما عليك أن تعرفي أي درجة وكيف يمكن تطبيقه بالسبراي أو الميك آب.
إبراز الشفتان، يمكنك أن تبرزي شفتيك إن كانتا رفيعتين مثلا، أو إن كنت تحبين اللون الأحمر القاني أو كان زوجك يحبه مثلا. أتيحي لنفسك اللعب بالماكياج وإظهار جرأتك فيه في منزلك، خاصة إذا كان زوجك يحب الماكياج عليك.
لا تنسي طلاء الأظافر، قد يغيب عنك أن تضعي طلاء الأظافر ولكنه أحد أهم عناصر التجميل التي تظهر المرأة جريئة ومميزة. لذلك لا تغفلي اختيار لون جذاب يبرز جمال يديك ويكمل مظهرك.
وإذا لم يكن زوجك يحب الماكياج، يمكنك عندها اللجوء للماكياج العاري، وهو أيضا يعطي انطباعا أنك جريئة وأنك لا تهتمين بالكثير من المساحيق وأن جمالك مكتف بذاته. تذكري إخفاء الهالات تحت العيون، واستخدمي كريم أساس من لون بشرتك تماما يخفي عيوبها ويظهرها أنقى ويكون مقاوما للماء لكي لا تلطخي الوسائد وقميص زوجك أيضا.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.