العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

تطمانك جاكلين عقيقي وتقول لك أنت بألف خير! تفاهم وانسجام فلكي بين الكواكب من جهة وبرجك من جهة أخرى. الجوالفلكي مشجع ويعزّز أوضاعك العاطفية والعائلية والصحية والمالية، فتجد نفسك مطمئناً لتدبير شؤونك بأسلوب مثالي يثير الإعجاب والتقدير. يبدوالشهر خالياً من المعاكسات الفلكية، وإن ظهر القليل منها فهي لن تكون معقّدة أومُحبطة. باستطاعتك تحقيق إنجازات عديدة واتخاذ مبادرات جريئة قاطعاً بذلك على أصحاب النيات المشبوهة والحساد والمشكّكين بقدراتك. بغضّ النظر عن عمرك وعملك وموقعك في المجتمع، سوف وتسعد للأحداث اليومية والأسبوعية.
أدعوك، أيها الجدي، الى تعزيز التحالفات والصداقات وعدم البقاء وحيدًا ومنعزلاً. هذه هي الفرصة لتجديد الروح الرياضية والشابة والديناميكية ولكسر القيود النفسية والمعنوية لإطلاق العنان لكل طاقاتك ومواهبك. هذا هوشهر الوئام والوفاق مع الأحبّاء والأهل وحتى مع المنافسين والخصوم. تؤدي دوراً رئيسيًّا في تقرير مصيرك

تقدم مهم لدى معظم المواليد، وعليك، يا عزيزي، ان تباشر فوراً المفاوضات وأن تتجرأ على اقتحام الميادين الجديدة إذا دعت الحاجة. نفّذ أهدافك ولا تتردّد في التخلّي عن بعض المشاريع التي لا تنفعك. كُن متحفّظًا في الوهلة الأولى ثم حلّل جيّدًا كل ما يصلك من معلومات. باشر بعدها التنفيذ، فأنت واثق تمامًا هذا الشهر بنفسك، والحظ حليفك، فلا يجوز ان تبعثر الطاقة في أمور اومشاريع سخيفة. عليك بالتقدّم مهنيًّا حتى تلاقي جهودك تقديرًا وتترك انطباعًا ممتازًا عنك.
لا بأس في مضاعفة الجهود كي تحقّق اصعب المسؤوليات وأهمها، انت تملك الطاقة الكافية لإنجاز ما يتوجّب عليك إنجازه. أنصح لك عدم توسيع دائرة نشاطاتك المهنية، بل حافظ على استقرارك الحالي واحمِ المصالح من الأخطار والمجازفات. يكون هذا الشهر مليئًا بالتحرّكات الواسعة. تتمتّع بإرادة قويّة تجعلك قادرًا على التصرّف بصوابية وتجد في الوقت المناسب افضل الفرص وأثمنها.
بلوتون لا يزال يسبّب العراقيل وبعض الضغوط لدى مواليد 2 و3 كانون الثاني(يناير).
وعلى الصعيد الفلكي تقول جاكلين عقيقي بأن الزُهرة يلطّف اجواء الحوار واللقاءات العائلية والمهنية.
الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 و11 و12 و13 و14 و21 و22 ومساء 29 و30.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و9 و10 و16 و17 و18 و23 و24 وصباح 25 ومساء 27 و28 وصباح 29.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.