العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

تحالف وتعاطف
تتحسّن الظروف بشكل ملحوظ هذا الشهر وترتاح من ضغوط الشهر الماضي وتختفي بعض التأثيرات السلبية المعاكسة. تحرّك الكواكب المساعدات الخارجية تجاهك وتفتح لك أبواب التحالف والتعاطف. لكنني لا أعدك بسهولة انسياب الأوضاع. فهنالك بعض التأثيرات الفلكية المعاكسة لبرجك. لذلك وبسبب هذه التأثيرات أدعوك الى اغتنام الفرصة ساعة وصولها، واذا حالفك الحظ وتمتّ في أكثر الأيام حظًّا فأنت حقًّا محظوظ أيّها الجوزاء لأنها تكون قد وصلت في أفضل الفترات واوفرها حظًّا، امّا بقية الأيام فهي تفتقد الدعم والحظالمطلق وان كنت اعتبرها مناسبة للتحرّك الروتيني اليومي.
نيسان (ابريل) هو شهر استلام خبر جيّد، فلا تتردّد في تكرار المحاولة ولا تخجل من أخذ المبادرة. كُن لجوجًا ووسّع دائرة اتصالاتك الإجتماعية. أعتبر هذا الشهر مناسبًا للخروج والتعرّف الى وجوه جديدة، فقد تعقد صداقة او تتطوّر معرفة قديمة الى علاقة متينة وحميمة. تكون الآمال قوية هذا الشهر وتجاريها الفرص والحظوظ ولا بدّ من أن تتبلور الأفكار وتتجسّد لترضي طموحاتك وتطلّعاتك مهما كان عمرك او وضعك الاجتماعي. إنّه شهر واعد بالتأكيد بحيث تدعم الكواكب معنوياتك معظم الأيام وتوفّر لك كل ما يلزم لتستفيد من الظروف. تفرح أيضًا لتسويات ترضي كبرياءك وتدور عجلة الأيام بشكل يخدم مصالحك. كما قد تخدمك المصادفة ويبتسم لك الحظ. فيا لصدمة الحاسدين والمنافسين!



مهنياً
هذا الشهر بحسب جاكلين عقيقي هو شهر جيّد ومثمر. هو حافل بالمتغيرات الإيجابية بسبب دعم الحظوظ لك. كما تملك القدرة الجسدية والفكرية لمقاومة الضغوط ولإنجاز أصعب المسؤوليات. يقف زميل أو أحبّ الاشخاص الى جانبك لتختفي التحديّات وتسهل المعاملات وذلك في الاسابيع الثلاثة الاولى. كما تلمس تجاوباً من قبل المجتمع المهني تجاهك بشكل خاص في أكثر الايام حظاً.
تابع النشاطات وحسنّ نوعية عملك وأظهر رغبة في العمل واهتماماً زائداً. قد تشعر بالقلق خلال أقل الأيامحظًّا لكن لا بأس بذلك. راعِ ظروفك وظروف الآخرين. لا تفرض رأيّاً، بل ابحث عن التفاهم والوئام. أمّا بالنسبة الى الأسبوع الأخير من الشهر فهو هادئ نسبيّا. تتأخّر خلاله المعاملات والأوراق وتخيب آمالك على عدّة مستويات. إنّها فترة غير مناسبة لاتخاذ اي قرار مهمّ او مصيري.
المشتري يجلب الحظوظ والازدهار والمكاسب وصفحة جديدة لمواليد 3 الى 9 حزيران(يونيو).
الزُهرة يعزّز الروابط الاجتماعية ويشجّع على التعاون والتعاطف. يحمل تشجيعًا ودعمًا خلال النصف الأول من الشهر.
المرّيخ قد يسبب خلافًا مع احد الاصدقاء. حاذر الشجار والقطيعة.


عُطارد يحمل مسؤولية جديدة ورغبة في تخطّي العراقيل. تكثر النشاطات الاجتماعية.
الايام الاكثر حظا 4و5و6و13و14و15و23و24
الايام الاقل حظا :7و8و11و12و21و22و27و28و29




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.