العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

سنة النجاحات
2017 كانت سنة مليئة بالضغوط والمخاطر، وكنت تشعر كما لو إن العالم بأكمله كان يقف ضدك، وضعك الصحي فقط نفذ من هذه التأثيرات، وهذا بالطبع إنجاز مهمّ مقارنة بما مررت به من اضطرابات ومآسٍ.
غليان العاصفة التي شهدتها حياتك مؤخّرًا، باتت أقل توهّجًا ممّا كانت عليه في السابق.
تمرّ في سنة جدية من الاستثمارات والنجاحات والإقبال على الدنيا بدون خوف وتردّد، ولو عاكستك الاقدار في بعض أشهر هذه السنة، إلاّ ان الجوّ العام يكون أفضل بكثير والإقبال على الدنيا بدون خوف وتردّد، ولو عاكستك الأقدار في بعض أشهر هذه السنة، إلاّ ان الجوّ العام يكون أفضل بكثير ممّا مررت حتى الآن.
تبدأ السنة مع جوبيتير في البيت التاسع، أي في بيت الحظ، وهذا ما يحميك من اية مواقع أخرى، ويحمل لك عروضاً جديدة وسفراً واتصالات داخلية وخارجية وانفتاحاً على بعض الأوساط الكبيرة، خاصة إذا كنت طالباً أو باحثاً أو عاملاً في مجال الفكر والسياسة والاعلام والتجارة. يعني جوبيتر في الجوزاء نجاحاً وبريقاً لمواليد الميزان، شرط أن يسارعوا الى العمل ويتجنبّوا عمليات التأجيل والتسويف، فـ التأجيل لصّ الزمان كما تعلم يا عزيزي. إختصر الوقت سارع الى التحرّك في النصف الاول من السنة الذي يجعل الطوالع الافضل، إذ بعد ذلك ينتقل جوبيتير الى بيتك الرابع هو السرطان، فيدعوك الى مضاعفة الجهد والعمل بدون توقّف.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.