العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار العالم World News

أخبار العالم World News آخر الأخبار العربية والعالمية على مدار اليوم وقراءة يومية لأشهر المجلات والصحف


1 
5Lik Fe 7aLk

كشفت مصادر أمنية إسرائيلية رفيعة أن السلطات الأردنية أرسلت تحذيرات إلى إسرائيل، قبل وقوع العمليات التى ضربت إيلات ظهر اليوم الخميس، بعدة بدقائق.

وأضافت المصادر للقناة العاشرة بالتلفزيون الإسرائيلى أن السلطات الأردنية أخبرت تل أبيب بوجود خلية مسلحة تعتزم تنفيذ عملية داخل إسرائيل، وتحديداً فى مدينة إيلات.

فى السياق نفسه، أكدت مصادر أمنية بالشرطة الإسرائيلية بمدينة إيلات أن أجهزة الأمن الإسرائيلية تلقت تحذيرات فى الأسابيع الأخيرة حول احتمال تنفيذ عمليات مسلحة ضد مدينة إيلات وما حولها.

وأشار المصدر إلى أن القوات الإسرائيلية عززت من قواتها فى المنطقة على إثر المعلومات الأمنية التى تلقتها، وتم استدعاء قوات إسرائيلية خاصة، بالإضافة إلى نصب عدد من الحواجز العسكرية فى مدينة إيلات.

كان الناطق الرسمى باسم الجيش الإسرائيلى الجنرال يوؤاف مردخاى أعلن أن 3 اعتداءات منفصلة، وقعت اليوم فى جنوب إسرائيل، حيث تعرضت فى البداية حافلة عمومية تقل مدنيين وجنوداً إسرائيليين للاعتداء بأسلحة رشاشة، وبعد ذلك تعرضت سيارة خاصة لإطلاق نار من أسلحة رشاشة أيضا، وجاءت العملية الثالثة نتيجة إطلاق مجهولين قذائف هاون أو صواريخ مضادة للدبابات فى المنطقة الجنوبية لإيلات.

وذكر التلفزيون الإسرائيلى أنه تم إعلان حالة التأهب القصوى على الحدود الإسرائيلية – المصرية، إثر وقوع العمليات الأخيرة.

وأضافت القناة العاشرة الإسرائيلية أنه قد وصل حتى الآن إلى مستشفى "يوسف تال" فى إيلات 25 جريحاً بينهم طفلان، ويتم نقل بعض المصابين جواً إلى مستشفى "سوروكا" فى بئر السبع للمعالجة.


3 
أحبُكَ ربى

اللهم عليك باليهود الملاعين

شكرا ياحودة على الاخبار الحصرية



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.