العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > أزياء وإكسسوارات

أزياء وإكسسوارات موضة 2019 للصيف والشتاء، صور مكياجات جديدة واحدث تسريحات الشعر 2020


1 
بنوتة كيوت واحبة موت

خطوات سهلة لعلاج تجاعيد الشعر ،كيفية علاج تجاعيد الشعر بوصفات طبيعية almastba.com_1439995761_173.jpg





وصفات طبيعية لعلاج تجاعيد الشعر





تستخدم الكثيرات من صاحبات الشعر المجعد بإستخدام الكثير من منتجات التصفيف الكيماوية التي تمنح للشعر النعومة والمظهر الأنيق ولأنها على المدى البعيد تؤثر على صحة شعرك وتتلفه ،ولكن مع هذه الخطوات السهلة والتي تعالج الشعر المجعد وتحافظ على صحته ليقاوم أي نوع من منتجات الشعر المختلفة .

تمتعي باستخدام منتجات الشعر كما تريدين، فشعرك سيكون مستعداً لها من خلال هذه الخطوات:1- التدليك

اهتمي بتدليك شعرك أسبوعياً بأحد الزيوت الطبيعية، فالتدليك سيعمل على زيادة تدفق الدم في فروة الرأس لتكون بصيلات شعرك قوية وصلبة تتحمل حرارة مجففات الشعر وغيرها من المنتجات الكيميائية الأخرى.

2- البيض
يعمل البيض على حماية الشعر وتقويته ليتحمل ما قد يتعرض له من عوامل خارجية، فالبيض مصدر غني بالبروتين والدهون المغذية للشعر، والتي قد تغنيك عن أي خطوات أخرى. قومي بخفق بيضة مع ملعقة من اللبن، وضعي الخليط على شعرك لمدة نصف ساعة، وأضيفي المزيد من البيض حسب طول شعرك وكثافته، وتأكدي أن النتيجة ستكون شعراً حيوياً قوياً قادراً على تحمل منتجات الشعر دون تأثر أو تلف.

3- الأفوكادو
لا تقتصر فوائد الأفوكادو على صحة ونضارة البشرة فحسب، فالأفوكادو له قدرة ساحرة في حماية الشعر وتقويته، فضلاً عن قدرته المضاعفة عندما يتم مزجه مع زيت اللوز.
اهرسي ثمرة من الأفوكادو، ثم أضيفي إليها القليل من زيت اللوز، وافرديهما على شعرك مع تدليك فروة الرأس لـ 5 دقائق، واتركي شعرك بعدها يتفاعل مع هذا القناع الرائع لمدة نصف ساعة.
اعلمي أن الالتزام بواحدة أو اثنتين من هذه الوصفات أسبوعياً سيعمل على حماية شعرك وتقويه بصيلاته لتتمتعي باستخدام منتجات الشعر بحرية تامة دون الاكتراث لصحة شعرك التي ستكون بأمان حينها




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.