العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Ala Ma Tofrg

أبدى المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادى الزمالك المعين، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" استعداده للرحيل مجددا عن النادى، مقابل أن يقدم ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق الدعم المادى المطلوب لإبرام صفقات جديدة، وذلك بعد ساعات قليلة من تراجعه عن الاستقالة.

كان ممدوح عباس قد أطلق تصريحات إذاعية بأنه لن يدعم الزمالك مرة أخرى، خصوصا فى وجود المستشار جلال إبراهيم.

وأشار جلال إبراهيم إلى أن عباس كثيرا ما صرح بأنه سيدعم الزمالك وتحديدا بخصوص تجديد عقد شيكابالا، وكذلك توفير اللاعبين الجدد بعد التعاقد مع شحاتة دون أن يحول ذلك لفعل، مضيفا: "لو أراد عباس أن يدعم الزمالك فى وجود أى شخص آخر فليأتٍ به وسندعمه جميعا داخل النادى طالما ذلك فى مصلحة النادى".

الجهة الإدارية رفضت استقالتى
على صعيد آخر رحب جلال إبراهيم بتمسك الجهة الإدارية بوجوده كرئيس للزمالك، خصوصا و أن المجلس القومى رفض استقالته على عكس ما أشيع فى بعض وسائل الإعلام.

استنكرت تصريحات شحاتة ولم أتجاوز فى حقه
فيما رفض رئيس الزمالك تصعيد الموقف مع حسن شحاتة المدير الفنى للفريق بعد التصريحات المتبادلة من الطرفين حول علاقة المعلم بالنادى، قائلا: "لم يصدر منى أى إساءة تجاه شحاتة وكل ما فى الأمر أننى أعلنت استنكارى لتصريحاته الفضائية، والتى قال فيها إنه لن يعمل طالما لم توفر له الإدارة طلباته"، مضيفا: "أعتقد أن ذلك لا يعد تجاوزا فى حق شحاتة الذى نكن له كل التقدير والاحترام، ولكن يتوجب عليه أن يراعى ظروف النادى حاليا و التى نحاول جميعا الخروج منها، كما أننا ندرك أنه يريد لناديه أن يستعيد أوضاعه و يحقق البطولات".

تفويض غنيم على الشيكات سيبدأ الأحد
وقال رئيس الزمالك إن تفويض طارق غنيم عضو المجلس بخصوص التوقيع على الشيكات، سيبدأ بعد غد الأحد، بعد إرسال نموذج التوقيع للبنوك التى يتعامل معها النادى، وكذا إرسال محضر اجتماع المجلس الذى اتخذ فيه القرار ذاته إلى الجهة الإدارية، مشيرا إلى أن هذا التفويض سيجدد كل أسبوعين لحين الانتهاء من الصفقات الجديدة.


2 
يحيى طه

تسلم ايدك يا سيف


 من مواضيع يحيى طه


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.