العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
samehfr

فنّد الفنان حسين الديك الاتهام الذي وجّه لشقيقه الأكبر الفنان علي الديك عن تجاهله الدوس على العلم السوري في حفلة أحياها في ملبورن بأستراليا موضحا ملابسات ما جرى وبيّن أن علي تعرض لخديعة من حاقدين.
وقال الديك في اتصال أجراه معه موقع النشرة إن علي لم يرَ العلم وهو يداس من قبل الحاقدين وكان ظنه أن مشكلة اندلعت بين شخصين في وقت تكاثر الشبان وتحولقوا على المسرح.

وتابع "كان علي يصيح على المتعاركين بأن يعودوا إلى أماكنهم، لكنه لم يكن يعرف أن العلم قد عرض للدوس وبيّن موقف علي عندما علم بأن العلم قد ديس من قبل من وصفه حسين بالحاقد، فقال "في تلك اللحظة صاح علي بأن العلم السوري هو كرامتي ويمثلني، وقائدي هو بشار الأسد، ثم غادر الحفل وركب سيارته وانطلق إلى الفندق".

وأكد حسين الديك أن مسؤولي الحفل اقتطعوا في الفيديو الذي نشروه جزئية توضح أن العلم قد ديس بالأقدام، ولم يواصلوا التصوير ليعرف الناس بأن علي واجه الإساءة للعلم بموقف معروف عنه.

وأعلن حسين أن آل الديك معروفون من قبل القيادة في سورية، وبأنهم يوالون الرئيس بشار الأسد وبأنهم تربوا في كنف الرئيس حافظ الأسد.

وختم "أقسم بنبينا محمد أن هذا ما جرى... لكن الحقّاد لعبوا لعبتهم. وكانت مواقع التواصل الاجتماعي شهدت هجوما عنيفا على علي الديك متهمة إياه بتجاهل الدوس على العلم السوري في ملبورن المشهد الذي ظهر في فيديو خاص لا شك وأن الاقتطاع منه قد تم".



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.