العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

برج الحمل- العيون مركّزة عليك،إن لم تكن بتلك الأناقة فهى حقيبة ظهرك اللافتة للنظر،إحرص على شحن بطاريتك بنشاط بدنى مفيد،أومساعدة محتاج،عليك مقاومة إغراءات بالخروج عن التقاليد والخطوط الحمراء فعواقبها وخيمة.


برج الثور: حالة إحباط وروحك المعنوية منخفضة،حاول التخفيف عن نفسك بأداء فروضك الدينيّة ومشاهدة فيلم كوميدى قديم،حتى تمرّ الفترة بسلام،لاتتخذ قراراً وأنت مُحبط أو غاضب،إنتظر حتى تهدأ ثم فكرعشرة مرات إن أمكن ثم قرّر المناسب.

برج الجوزاء: بإمكانك توظيف طاقة عطارد الكلامية لإصلاح المتخاصمين أو إعادة بناء الجسور المكسورة مع الحبيب،إن كانت علاقتك العاطفيّة تعانى من مياه مضطربة فاليوم مناسب لتنظيفها من الشوائب.

برج السّرطان: إن سارت الأمور لحالات هياج لايُمكن التحكم بها فغادر المنزل على الفور وقم بتمضية بقيّة اليوم خارج المنزل، بادر بحرق البخور فور عودتك المنزل وقراءة التلاوات.

برج الأسد: الفلوس مبتجيش بالسّاهل، تذكر ذلك جيّداً إن أصابتك لوثة شراء مفاجئة،إن لم تكن من أنصار الإدخار فابدأ بالمحاولة،إتقاءً لشرّ الأيام الصعبة.

برج العذراء: ويش عاطفى وأنت فى حالة إرتباك بين ماتشعر به فعلاً وبين ما تُمليه عليك الأحداث،حكّم العقل والمنطق لتتمكّن من العثور على الحل المناسب،إمشى عِدِلْ يحتار عدوّك فيك.

برج الميزان: يوم واحد على الأقل أسبوعيّاً للإهتمام بوالديْك أو أولادك لن يضيع عليك صفقة المليون دولار،تحسين علاقتك بأفراد أسرتك أو أصهارك على رأس الأنشطة التى تُنصح بأدائها.


برج العقرب:لاتتأخر عن زيارة الطبيب لأداء الفحوص اللازمة لك أو لأحد أفراد الأسرة،إبدأ بالإدخار كهواية مفيدة بدلاً من هواية التسوّق المُتسبّبة فى الأذى المستمرّ لمحفظتك المسكينة.



برج القوس: إن كنت تسعى لفرصة سفر فعليك البدء بإعداد حقائبك،عمل أم ترفيه؟ لايهم طالما أعددت الزّاد والزّواده لتلك الرحلة وعرفت هدفك من ورائها،مرجّح مناورات وألاعيب من بعض الخُبثاء،إحترس من إحدى نساء العائلة،النّزاع مع الأصدقاء على توافه الأمور وارد،إحتفظ بأعصابك فى ثلاجة.

برج الجدى: تحلّى بالثبات الإنفعالى وابحث عن جذور المشكلة بهدوء بعيداً عن الإنفعال،أنت أستاذ فى التخطيط طويل الأجل لذا حاول وضع خطّة لتوفير الحلول النهائية لمشكلة مُزمنة

برج الدّلو: الأسرة تتخلى عنك،أقرب المقربين لايرغب فى مدّ يد المساعدة لك، إذاً هى مناسبة لشحذ همّتك ومعرفة معدن الناس وقت الشدّة وهذا فى حدّ ذاته مكسب، إن كنت عُرضة لمشاجرة أسريّة فتحكّم فى أعصابك لتفويت الفرصة على مشعلى النيران.

برج الحوت: من المُستحسن أن تركّز على إنهاء مهمّة واحدة حتى النهاية بدلاً من تشتيت قواك على أكثر من مهمّة وعدم إنهاء أىٍ منها،الوصول إلى حل وسط فى علاقاتك الإجتماعيّة أفضل لك وللطرف الآخر.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: ابراج اليوم الاربعاء 26/3/2014 ، توقعات Abraj حظك يوم الاربعاء 26 مارس 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع سمير طنب الاربعاء 26/3/2014 ، Abraj 26 March من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم مع ماغى فرح الاربعاء 5/3/2014 ، توقعات الابراج abraj today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم مع هالة عمر الاربعاء 5/3/2014 ، توقعات الابراج abraj today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم مع جوي عياد الاربعاء 5/3/2014 ، توقعات الابراج abraj today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
ابراج يوم الاربعاء 29-5-2013 , برجك ليوم الاربعاء29-5-2013 , حظك اليوم 29/5/2013 توقعات برج اليوم الاربعاء 29-5-2013 abraj من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 02:35 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.