العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى عالم الرجل

منتدى عالم الرجل عالم الرجل، أزياء رجالى، موضة الرجال، إكسسوارات رجالية، ملابس شبابية 2019


1 
نسمة هوا

مواضيع تهم الراجل يتحدث بها في الليل ، مواضيع يحب الراجل الكلام بها almastba.com_1392257392_184.jpg
المرأة أكثر كائن يهوى تبادل الأحاديث والكلام... هذا ما يشاع وما قد تعتقدينه أنت أيضا..

غير أنك قد تتفاجئين لمعرفة أن الرجل كالمرأة تماما يحب التحدث ويجيد التعبير عن نفسه بطريقة ممتازة فهو يحب اشراك الطرف الآخر بمشاعره ووجهات نظره. لذا فان الاصغاء والتفاعل معه هو جزء مهم للتعرف عليه بشكل أفضل من أجل تعميق العلاقة وحتى تكونا على الموجة نفسها على الصعيد العاطفي والفكري وليس فقط من ناحية الانجذاب الجسدي.

والآن هل تريدين معرفة المواضيع التي تهم الرجال؟ اقرأي ما يلي!



الطموح

بفضل الشجاعة والاقدام التي يتمتع بهما الرجال تجدينهم يتحدثون عن الخطط والطموحات بتفاصيلها وبدقة أكثر من النساء. من المعروف اجمالا أن الرجال أكثر طموحا بكثير من النساء. وبالتالي يحتاج الشريك لمناقشة طموحاته وأحلامه معك سعيا لدعمك ومساندتك..



الأصدقاء والعائلة

على الرغم من أنهم لا يقرون بالأمر الا أن الرجال يهتمون بكل ما يحدث للناس الذين يكترثون لأمرهم. من هنا يخبر الرجل حبيبته بكل ما يحدث معه وكيف يؤثر ذلك عليه. لذا أبدي اهتماما بالحديث واطرحي عليه الاسئلة وأجيبي على ما يقوله. التحدث عن العائلة والأصدقاء وسيلة لإدخالك في حياته حتى تكتشفي ما تجهلينه منها.



الفشل والنجاح



مواضيع تهم الراجل يتحدث بها في الليل ، مواضيع يحب الراجل الكلام بها almastba.com_1392257391_834.jpg

من الطبيعي أن يتطرق الشريك الى اخفاقاته وإنجازاته اذ أن الرجال يحبون التفاخر بإنجازاتهم لأن الحياة بالنسبة لهم هي المنافسة الدائمة والتفوق. من ناحية أخرى ، يحب الرجل التحدث عن فشله للاطمئنان أن علاقتكما لم تتأثر أبدا وأن شيئا لم يتغير بها.



المستقبل

ان كان الشريك يخطط لقضاء بقية حياته معك فقد يرغب بالتحدث معك عنها. قد يخبرك كيف يطمح أن تكون حياته ويخطط معك للمستقبل مثلا أين ستستقران وغيرها من الخطط المستقبلية التي تكونين أنت جزءا منها..



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.