العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

حين يتعلّق الأمر بالعلاقات العاطفية، كلّ ما يمكن أن يجعل الثنائي أقرب إلى بعضهما هو مفيد بالطبع. يمكن للمرأة أن تقرأ ما يجول في أفكار حبيبها كما أنّه بإمكانها أن تقيّم إشارات يرسلها لها ولهذا السبب عليها أن تعرف أنّ كلّ حركة يقوم بها وكلّ كلمة تخرج من فمه تعني شيئاً.

إليك إذاً أبرز الإشارات التي يرسلها لك الشاب لتتأكّدي من حبّه لك.

• يدعوك إلى إحتساء القهوة
إذا تعرّف إليك في الجامعة أو في مكان عام، سترينه يقترب منك، توقّعي أن يدعوك إلى إحتساء القهوة، بإمكانك أن تعرفي ذلك من خلال نظراته المتواصلة بإتّجاهك.

• تشعرين أنّه ليس بخير
إذا كنتما تجلسان مع الأصدقاء، تشعرين أنّه يتصبّب عرقاً ويحاول أن يتكلّم إلّا أنّ الكلمة لا تخرج من فاه وهو يجلس طيلة الوقت وعينيه تنظران اليك.

• يبدو عليه التوتّر
قد يتصرّف الرجل بطريقة خاطئة لأنّه متوتّر حين يتواجد معك ومن الطبيعي أن تشعري بذلك فمثلاً حين يمرّر يديه في شعره طيلة الوقت تعرفين أنّه متوتّر.

• يحرّك كتفيه بإستمرار
إذا قمت بأيّ عمل لطيف بالنسبة إليك لن يعرف كيف يعبّر لك عن إمتنانه فيكتفي بشكرك وترين كتفيه يتحرّكان وذلك لأنّه يريد أن يقول أيّ شيء إلّا أنّه لا يستطيع.

• لا يحرّك شفتيه
إنّ خجله أو خوفه من أن يقول أيّ شيء يزعجك، لن يجعلانه يتكلّم بل سيصمت ولن يحرّك شفتيه إلّا إن سألته سؤال وسيجيبك بإيجاز.

• يحرّك يديه وهو يتكلّم
حين يكون الشاب كما ولو أنّه في إختبار، يتصرّف بطريقة غريبة ولن يتوقّف عن تحريك يديه وهو يتكلّم معك إذ أنّه لا يسيطر على حركاته



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.