العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
زهره نيسان


نجمات تركيا يكشفن أسرار جمالهن ورشاقتهن

نجمات تركيا يكشفن أسرار جمالهن ورشاقتهن almastba.com_1387571796_981.jpg
جمال نجمات تركيا، وحفاظهن على رشاقتهن، وظهورهن دائماً بقوام مثالي في أعمالهن الدرامية والسينمائية، لعبت دوراً كبيراً في النجاح الذي تمكنَّ من تحقيقه خلال الفترة الأخيرة، ودفعت جمهورهن للتساؤل عن أسرار الحفاظ على رشاقتهن وجمال ونضارة وجوههن. في هذه السطور التالية تكشف نجمات تركيا أسرار جمالهن ورشاقتهن.

كشفت النجمة جانسو ديري، المعروفة بـ"فيروزة" في مسلسل "حريم السلطان"، سر جمالها ورشاقتها، قائلةً: "السر وراء جمالي يرجع إلى عامل الوراثة، فأنا أشبه والدتي إلى حد كبير. كما أنني حريصة على رشاقتي من خلال ممارسة الرياضة، ولا أحب الحلوى كثيراً وهذا ساعدني على الظهور دائماً بقوام مثالي".

طب الروائح

رغم أنها تبلغ من العمر 35 عاماً، تظهر دائماً أمام الكاميرات وكأنها في العشرين. إنها النجمة أسلي تاندوغان، الشهيرة بـ"لمياء" في مسلسل "دقات قلب"، التي لم تتردد في الكشف عن سر جمالها ونضارة وجهها لجمهورها، نافية ما أشيع حول خضوعها لأكثر من عملية تجميل، ومؤكدة أن "الآروما ثيرابي"، أو طب الروائح، هو سر جمالها، وأنها الطريقة المثلى للعناية بالبشرة والجسم. وكشفت أيضاً حرصها على استخدام مسحوق بذرة الكتان وحبوب القمح وعباد الشمس للعناية بوجهها والحفاظ على نضارته.

"نصيحة جدتي"

التصوير لأكثر من عشر ساعات يومياً طوال الفترة الماضية لم يمنع النجمة بيرين سات، الشهيرة بـ"فاطمة"، من الحفاظ على جمالها ورشاقتها. فرغم أن العمل بشكل مكثف منعها من ممارسة الرياضة بانتظام، فإن عدم حبها للحوم وتفضيلها تناول الخضر باستمرار، ساعداها في الحفاظ على رشاقتها، مؤكدةً أنها استفادت كثيراً من نصائح جدتها لها وهي طفلة، والتي كانت تطالبها بتناول أي شيء ترغب فيه، لكن بكميات صغيرة.

الرياضة

"الرياضة هي السر"، بهذه الكلمات كشفت الممثلة ميرفي بولغور، الشهيرة بـ"زينب" في مسلسل "عودة مهند"، سر رشاقتها، وأكدت أن انشغالها بالعديد من الارتباطات الفنية لم يمنعها من ممارسة التمارين الرياضية بشكل منظم ويومي. وقالت إن جسمها الممشوق لعب دوراً مهماً في النجومية التي حققتها منذ دخولها مجال الفن.

إزالة السموم

أما النجمة توبا بويوكستون، الشهيرة بـ"لميس"، فأكدت أن شرب الكثير من الماء والسوائل الطبيعية باستمرار وراء رشاقتها، وتقول: "هذه الوسيلة لا تساعدني فقط في الحفاظ على إنقاص وزني الزائد، لكنها تمكنني من إزالة السموم من الجسم أيضاً. كما أنني أحرص على تناول السلطة يومياً، واكتفي بتناول اللحوم مرة واحدة في الأسبوع".

أكثر من نصيحة

عمرها تجاوز الخمسة والستين عاماً، وتعد واحدة من أشهر نجمات تركيا اللواتي نجحن في الحفاظ على جمالهن ورشاقتهن. النجمة نبهات جهري، الشهيرة بـ"فيروز خانو" في مسلسل "العشق الممنوع"، تقول: "هناك أكثر من نصيحة يمكن إعطاؤها للنساء حتى يتمكنَّ من الحفاظ على جمالهن ورشاقتهن، أهمها الإكثار من شرب الماء وتناول الأسماك بدلاً من اللحوم والابتعاد عن المعجنات".

فيروز أكدت أهمية تناول الفواكه والسلطات، كما طالبت النساء بالاعتناء بوجوههن من خلال تنظيفها جيداً قبل النوم.

نجمات تركيا يكشفن أسرار جمالهن ورشاقتهن almastba.com_1387571798_487.jpg

نجمات تركيا يكشفن أسرار جمالهن ورشاقتهن almastba.com_1387571797_747.jpg

نجمات تركيا يكشفن أسرار جمالهن ورشاقتهن almastba.com_1387571797_837.jpg

نجمات تركيا يكشفن أسرار جمالهن ورشاقتهن almastba.com_1387571797_751.jpg



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.