العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
samehfr

أكدت الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا، حرصها المستمر على تطوير العمل فى دار الأوبرا لتحقيق النجاح المنشود بما يتناسب مع الارتقاء بالذوق العام، إلى جانب مساندتها الكاملة لتدعم البرامج الخاصة بالفعاليات والحفلات الفنية المختلفة.

وقالت إيناس عبد الدايم- فى حوار للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط- "دار الأوبرا استطاعت طوال الفترة الماضية مواجهة العديد من الصعوبات من أجل تنظيم حفلات ناجحة من خلال استثمار إمكاناتنا واستغلالها بشكل أفضل حتى نجحنا فى ملء مسارحنا بالجمهور اعتمادا على فرقنا المصرية بدلا من الاستعانة بفرق أجنبية أو نجوم غربيين، وخاصة فى ظل صعوبة الاستعانة بهم فى ظل الأحداث المتلاحقة التى مرت بها البلاد".

وأعربت عبد الدايم عن تفاؤلها إزاء مستقبل الفنون والثقافة بعد ثورة 30 يونيو والتى كان للفنانين والمثقفين دور بارز فيها، مشيرة إلى أن المرحلة الراهنة التى تمر بها البلاد تتطلب العمل الجاد والمخلص بعيدا عن الشعارات ومساندة أجهزة الدولة فى تحقيق الاستقرار الأمنى والسياسى والاجتماعى.

وعن أبرز التحديات التى تواجهها فى سبيل عملية التطوير، قالت إيناس عبد الدايم: "لا تحديات.. ولا ينبغى أن ننسحب أو نهرب من الواقع، فدائما ما أحرص على العمل مع فريقى ولا ألتفت إلى التحديات، ونسعى إلى تذليل أى معوقات نواجهها، مضيفة أن المحنة الأخيرة التى تعرضت لها هى محنة عانتها الدولة وأكسبتنى قوة وزادتنى إصرارا ورد الفعل الذى لمسته أكسبنى قوة لاستكمال الطريق".

ولفتت الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا إلى أن أحد أبرز أسباب نجاح فعاليات الأوبرا الفنية طوال الفترة الماضية وحتى اليوم، يتمثل فى الحرص على التنويع ومخاطبة كافة الفئات العمرية من خلال حفلات أغانى التراث والحفلات الشبابية إلى جانب الأمسيات الشعرية وجميع العروض الفنية المقدمة فى كافة مسارح الأوبرا.

وفيما يتعلق بشأن افتتاح دار أوبرا طنطا والمنصورة، قالت إنه من المقرر قيام ووزير الثقافة بزيارة إلى مدينتى طنطا والمنصورة خلال الفترة القادمة لتفقد أعمال المشروع،لافتة إلى أنه سيتم افتتاح أوبرا طنطا أولا.

وعن مشروع مسرح الواحة بمدينة 6 أكتوبر الذى تم البدء فى تنفيذه منذ سنوات، قالت إنه تم الانتهاء من نحو 70 فى المائة من المشروع وسيتم افتتاحه خلال الأشهر المقبلة.

وأضافت أن مشروع "واحة للثقافة والفنون" يعد أحدث روافد منظومة الثقافة والفنون للأوبرا، حيث يضم مسرحا مكشوفا يتسع لأكثر من 1200 مشاهد وتم تصميمه بمقاييس عالمية.

وبشأن احتفالات دار الأوبرا بليلة رأس السنة، أشارت د.إيناس عبد الدايم إلى أنه سيتم لأول مرة هذا العام فى تقليد جديد شغل جميع مسارح الأوبرا وأوبرا الإسكندرية ودمنهور فى ليلة رأس السنة، من خلال تنظيم حفلات متنوعة احتفالا بتلك المناسبة.



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: إيناس عبد الدايم أواجه المشكلات بواقعية وطموحاتى لا حدود لها
صور جيني إسبر في طفولتها , صور جيني اسبر وهي طفلة , صور جيني اسبر وهي صغيرة من قسم صور المشاهير 2019
بحث عن بعض اسباب المشكلات والتحديات لها ، بحث علمى كامل جاهز عن اسباب المشكلات من قسم أبحاث علمية وثقافية
بحث عن المشكلات الإقتصادية فى مصر 2019 مقال علمى قصير كامل بالعناصر بالتنسيق جاهز للطباعة word من قسم أبحاث علمية وثقافية
صور جينى 2013 - اجمل صور جينى 2013 - احدث صور جينى 2013- صور الفنانه جيني 2014 من قسم صور المشاهير 2019
المشكلات الجلدية خلال الحمل ، التغيرات المصاحبة للحمل ، علاج المشكلات الجلدية للحامل من قسم منتدى الطب والصحة

الساعة الآن 07:12 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.