العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية

رفض السياح مغادره الاقصر

كاتب الموضوع: so crazy bnota، فى قسم: أخبار مصر Egypt News


1 
so crazy bnota

رفض عشرات السائحين من دول أوروبا الذين يقيمون في محافظة الأقصر التاريخية بصعيد مصر مغادرة المدينة مؤكدين عدم وجود مخاطر على حياتهم.
وأشاد السائحون بشهامة المصريين ونبل أخلاقهم وحرصهم على سلامة ضيوفهم من السياح رافضين دعوات ذويهم وسفاراتهم بالعودة لبلادهم وتمسكوا بالبقاء في الأقصر .وقال مواطنون أوروبيون مقيمون في المدينة إن الأحداث الجارية لا تقلقهم خاصة مع استقرار الأوضاع الأمنية في الأقصر مؤكدين شعورهم بالأمن والأمان في عيون الناس من حوله.
وذكر السائح الالمانى هارت ميوت المقيم في الاقصر أنه ومجموعة من صدقائه قرروا البقاء في مصر ومساعدتها في تلك المحنة عبر مساعدة الفقراء والعاطلين عن العمل الذين أضيروا من تلك الأحداث ومحاولة توفير مصادر رزق لهم بعمل مشروعات صغيرة تعوضهم عن توقف الدخل لاعتماد أبناء الأقصر على صناعة السياحة.
وقالت جورجيا بيشوب انجليزية الجنسية "لماذا أخاف ولماذا لا أبقى في مصر والمصريون يتمتعون بهذا الكم من الكرم والحرص على حماية ضيوفهم"، مشيرة إلى انها تقيم بشكل شبه دائم في الأقصر منذ سنوات تتمتع خلالها براحة وأمن وآمان".
وأضافت أنها تأسف لما يحدث بمصر لكنها لن تتركها وتذهب لبلدها الأصلي انجلترا لأنها تشعر بالأمان أكثر برغم الأحداث الجارية وان أهلها وأقاربها بانجلترا ناشدوها بالعودة لكنها تأبى.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.