العودة   منتديات المصطبة > منتديات الصور > سيارات 2019 Cars

سيارات 2019 Cars صور أحدث السيارات الجديدة 2019، مواصفات وأسعار سيارات 2020 فى الدول العربية


1 
ABO HAMOUDA

صور دراجة هوائية طائرة بسرعة 40 كم في الساعة 2015 ، أروع صور دراجة هوائية 2015 almstba.co_1371848885_181.jpg


مصممان يبتكران دراجة هوائية يمكنها الطيران، ولا يحتاج استخدامها إلى رخصة، وتنطلق أسرع من سيرها على الأرض.



تمكن مصممان بريطانيان من ابتكار نموذج أولي لدراجة هوائية يمكنها الطيران بسهولة للتغلب على مشكلات الازدحام المروري وتحقيق حلم محبي الطيران في التحليق دون الحاجة لرخصة طيران.

كان المصممان "جون فودن" و"يانيك ريد" قد أمضيا سنتين على صنع نموذج لدراجة هوائية يمكنها الطيران أطلقا عليها اسم "بارافيلو"، وفقا لما ذكر موقع digitalspy.

تستطيع الدراجة الطائرة السير بسرعة 24 كم/ساعة على الأرض والطيران بسرعة 40 كم/ساعة، ولا يتطلب استخدامها رخصة طيران ويمكنها التحليق على ارتفاع 4 آلاف قدم.

وتحمل الدراجة مروحة قوية يمكن استخدامها في تمكينها من الطيران، مع وجود محرك كهربائي يعمل بالوقود الحيوي ومظلة تعمل على رفع الدراجة في الهواء والتحكم في اتجاهها.

وذكر "فودن" أن الدراجة المبتكرة كانت نتاج حلم اشترك فيها مع "يانيك"، وهو الطيران، منذ أن كانا صغيرين، لكن كانت التكلفة هي العائق أمامهما، حيث أن التدرب على الطيران باهظ فضلا عن إن صيانة طائرة أمر مكلف للغاية.

وأشار المخترعان إلى أن تحويل الدراجة الطائرة إلى منتج يمكن شرائه يحتاج إلى 50 ألف جنيه إسترليني (293 ألف ريال سعودي) للانتهاء من تصميمه، وحاليا أطلقا حملة جمع الأموال اللازمة لتحقيق ذلك من خلال موقع Kickstarter الذي يعتمد على جمع تمويل المشروعات والابتكارات من خلال تبرعات مستخدمي الإنترنت.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.