العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

أفردت الصحف الكويتية الصادرة صباح اليوم، الخميس، مساحات واسعة، للحديث عن انضمام عمرو زكى، مهاجم نادى الزمالك السابق، إلى صفوف السالمية الكويتى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة موسم واحد، واصفة إياها بـ "الصفقة السوبر"، كما رصدت مخاوف الجماهير من فشل الصفقة لأسباب مختلفة.

كتبت صحيفة "القبس": "عمرو زكى ينضم للسالمية فى صفقة سوبر"، مشيرة إلى أن نادى السالمية نجح فى إجراء صفقة من الطراز السوبر، بالتعاقد مع البلدوزر، لمدة موسم واحد مقابل 550 ألف دولار.

أضافت الصحيفة الكويتية أن عمرو زكى وصل إلى الكويت فى سرية تامة، وتجاوز الكشف الطبى بنجاح، مشيرة إلى أنه سيشكل إضافة قوية لهجوم السالمية مع الأردنى عدى الصيفى.

أما صحيفة "السياسة"، فعنونت "السالمية يضم عمرو زكى بمليون و200 ألف دولار"، مشيرة إلى أن صفقة البلدوزر أثارت العديد من التساؤلات، حيث يرى البعض بأن اللاعب يعانى من إصابة مزمنة، حرمته من استكمال مشواره مع الزمالك، والاحتراف مع الأندية الأوروبية، كذلك رحيله عن إنبى، بعد دخوله فى خلافات حادة مع إدارة النادى.

فيما كتبت صحيفة "الأنباء"، "البلدوزر زكى سلماوى الموسم المقبل"، وتناولت مخاوف بعض جماهير الفريق من فشل الصفقة، نظراً لتراجع مستوى اللاعب فى الفترة الأخيرة، وفشله فى خوض تجربة الاحتراف مع إنبى وفريق إلازيجسبور التركى.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.