العودة   منتديات المصطبة > الطريق إلى الله > تفسير الأحلام والرؤى

تفسير الأحلام والرؤى منتدى تفسير الاحلام لإبن سيرين، ابن شاهين، النابلسى، ميلر، الظاهرى، الإحسانى


1 
Salah Hamouda

ما هو مدلول رؤية ومشاهدة الفئران في الحلم بالتفصيل؟، تفسير معنى ظهور الفأر في المنام "للرجل المتزوج أو الأعزب، للمرأة المتزوجة أو الفتاة العزباء، للحامل"، وهل رؤية الفئران بالحلم هو خير أم شر لابن سيرين والنابلسي وابن شاهين

تفسير رؤية الفئران في المنام 2020 دلالات ومعنى الفأر الكبير أو الصغير في الحلم

تفسير رؤية الفئران في المنام 2020 دلالات ومعنى الفأر الكبير أو الصغير في الحلم 1.jpg

الفئران من الحيوانات المقرفة عند رؤيتها خاصة ذات اللون الأسود، والفأر في المنام من الرؤى الغريبة والمقلقة للرائي حيث أن لرؤية الفئران الكثير من الدلالات والمعاني المختلفة لمثل هذه الرؤى، ورؤية الفئران في المنام بالنسبة للرجل يختلف عن تفسيرها لرؤية الفئران بالنسبة للمرأة، وسوف نقوم بطرح التفسيرات والمعاني المختلفة لرؤية الفئران في المنام لابن شاهين والنابلسي.

تفسير رؤية الفئران في المنام للفتاة العزباء:
• رؤية الفئران بالنسبة للعزباء هي رؤية غير محمودة، حيث أنها تدل على المرأة الفاسقة في حياة الرائية وخصوصا عندما تكون هذه الفأر أنثى.
• وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تقوم بضرب الفأر على رأسه بكل قوة، سوف يدل ذلك على أن هذه الفتاة سوف تقوم بالتحدث عن شخص ما في عرضه وشرفه، وهذه رؤية تحذيرية من الله لها حتى ترجع عن هذا الفعل.
• بينما إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تقوم بالتحدث مع الفأر على أنه شخص مثله، سوف يدل ذلك على أنها سوف تصادق أحد الأشخاص الجدد في وقت قريب.

تفسير رؤية الفئران في المنام للمتزوجة:
• إذا رأت السيدة المتزوجة في المنام أنها ترى فأرة لونها أبيض وكانت هذه الفأرة تجرى وتلعب بجانبها وهى لم تكن خائفة منها، سوف يدل ذلك على حدوث أمور محزنة لها، والله أعلى وأعلم.


• بينما إذا رأت السيدة المتزوجة في المنام أنها ترى فأر صغير وقامت هذه السيدة المتزوجة بضرب الفأر فورا، سوف يدل ذلك على أنها سوف تتخلص من عدة ضعيف في حياتها وأن الله سوف ينعم عليها بالستر والصحة بإذن الله، والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية الفئران في المنام للحامل:
• إذا رأت السيدة الحامل في المنام أنها ترى فأرة وهى تدخل في بيتها وقامت بإخراجها عند رؤيتها لهذه الفأرة، سوف يدل ذلك على أنها سوف تتعرض إلى المرض في الفترة القادمة.
• كما أن السيدة الحامل إذا رأت أنها ترى أن هناك فئران تأكل ملابسها، سوف يدل ذلك على أنها سوف تعانى من أزمة مالية وأن الله سوف يأتيها بالفرج في القريب بإذن الله.

تفسير رؤية الفئران للمطلقة:
• إذا رأت السيدة المطلقة في المنام أنها ترى فأر لونه أسود وحجمه كبير وقامت بقتل هذا الفأر، سوف يدل ذلك على أنها سوف تتخلص من المشاكل والصعاب الكثيرة التي تتعرض لها في حياتها.



2 
Wana Maly

دلالات ومعنى ظهور الفأر فى المنام، تفسير حلم رؤية الجرذان البيضاء والسوداء فى الحلم، ما هو التفسير الصحيح لرؤية الفئران الكبيرة والصغيرة فى المنام للنابلسي وإبن شاهين وإبن سيرين؟



تفسير حلم ورؤية الفئران بالمنام بكافة أشكالها وأنواعها "تفسير إبن سيرين"

رؤية الفأرة "الأنثى"
هي في المنام امرأة فاسقة وقيل امرأة يهودية ملعونة نائحة أو رجل يهودي أو لص نقاب والفأر الكثير يدل على الرزق فمن رأى فأرا يلعب بداره كثر رزقه لأنه لا يكون إلا في مكان فيه رزق ومن خرج الفأر من منزله قلت بركته ونعمته ومن ملك فأرة ملك خادما لأن الفأر يأكل مما يأكل الإنسان وكذلك الخادم يأكل مما يأكل السيد.

- ومن رأى الفأر يلعب في منزله نال خصبا في تلك السنة لأن اللعب لا يكون إلا من الشبع والفأر الأبيض والأسود يدلان على الليل والنهار ومن رآه في نومه بالنهار وهو يروح ويغدو فإنه يدل على طول حياته ومن رآه يقرض في ثوبه فإنه معلن بما مر من أجل.

- ومن رأى فأرا ينقب فإنه لص نقاب فليحذر والفأرة امرأة لها سريرة سوء فاسدة ولا فرق بين الذكر منها والأنثى فإن رأى أنه اصطاد منها شيئا أو ملكه فإنها امرأة كذلك والفأر نسوة ما لم تختلف ألوانهن وإن رأى فأرا يجيء ويذهب سودا وبيضا فإنه يطول عمره فالبيض أيام والسود ليال وقيل الفأر أهل المنزل والعيال.

- ومن رأى أنه قتل فأرة فإنه يظفر بامرأة سوء.

- ومن رأى أنه رمى فأرة بسهم أو حجر أو بندق فإنه يغتاب امرأة سوء أو يراسلها في سوء.

- ومن رأى أنه اصطاد فأرة فإنه يمكر بامرأة أو يضاجعها.

- ومن رأى فيرانا كثيرة بيضاء وسوداء في موضع مائل أو مشرف أو في بئر فإنه نقصان في عمره.

- ومن رأى أن فأرة خرجت من أنفه أو من ذكره فإنه يصيب ابنة سوء لا خير فيها وإن خرجت من دبره فإنها تخرج عنه امرأة لا خير فيها.

- ومن رأى في بيته فيرانا فإنه يدخله نساء لا خير فيهن.

- ومن رأى في ثيابه أو في فراشه فأرة فإنها امرأة تداخله لا خير فيها.

- ومن رأى أنه أصاب جلد فأرة فإنه يصيب مالا قليل من امرأة سوء.



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: تفسير رؤية الفئران في المنام 2020 دلالات ومعنى الفأر الكبير أو الصغير في الحلم
تفسير رؤية الجمل في المنام 2020 دلالات ومعنى الإبل في الحلم من قسم تفسير الأحلام والرؤى
تفسير رؤية الكلاب في المنام 2020 دلالات ومعنى الكلب أو عضة الكلب في الحلم من قسم تفسير الأحلام والرؤى
تفسير رؤية الملابس في المنام 2020 دلالات ومعنى الثوب أو الأزياء في الحلم من قسم تفسير الأحلام والرؤى
تفسير رؤية الغائط في المنام 2020 دلالات ومعنى البراز أو التغوط في الحلم من قسم تفسير الأحلام والرؤى
تفسير رؤية القطة في المنام 2020 دلالات ومعنى القطط السوداء في الحلم من قسم تفسير الأحلام والرؤى

الساعة الآن 07:35 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.