العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > الفيس بوك Facebook

الفيس بوك Facebook شروحات الفيسبوك، صور كفرات وأغلفة فيس بوك جديدة، بوستات للفيسبوك 2019


1 
Wana Maly

الهاشتاج فى الفيس بوك ، ما هى خاصية الهاش تاج وطريقة استخدام علامة الشباك فى الفيسبوك؟ almstba.co_1371226293_229.jpg

#الهاشتاج هى خاصيه بتخلى كل المهتمين بموضوع معين يظهرو عند بعض ..

بمعنى انى لما اعمل هاشتاج لكلمة #حب مثلاً لما نضغط على كلمة حب هيظهر عندك كل الناس اللى بيتكلمو فى نفس الموضوع فنقدر بالطريقه ده نشارك الناس المهتمين بنفس المواضيع

بداية الهاشتاج كانت على #تويتر وهو ده اللى كان مميز تويتر ومخليه موقع تواصل اجتماعى ناجح وخصوصاً للاخبار وغيره ..

اما بعد وجود #الهاش_تاج على #الفيسبوك فتويتر اصبح مالوش اى ميزه وخصوصاً ان #فيسبوك بتقدم خدمات تانيه كتير جداً اكتر من تويتر

الهاشتاج بيحتوى الكلمه اللى جايه بعده مباشرة فأول مابتفصل بـ "سباس او فصله او نقطه" بيكون الهاشتاج اتوقف عند الكلمه ده

لو عايز تكون هاشتاج من اكتر من كلمه تقدر تفصل بينهم بعلامة اندر سكور اللى هى ده _


الهاشتاج فى الفيس بوك ، ما هى خاصية الهاش تاج وطريقة استخدام علامة الشباك فى الفيسبوك؟ 1013417_386481748123525_1489377315_n.jpg

الهاشتاج فى الفيس بوك ، ما هى خاصية الهاش تاج وطريقة استخدام علامة الشباك فى الفيسبوك؟ 5759_386480084790358_1999345254_n.jpg

الهاشتاج فى الفيس بوك ، ما هى خاصية الهاش تاج وطريقة استخدام علامة الشباك فى الفيسبوك؟ 1011826_386474834790883_1160628820_n.jpg

الهاشتاج فى الفيس بوك ، ما هى خاصية الهاش تاج وطريقة استخدام علامة الشباك فى الفيسبوك؟ 971450_386451161459917_1744619380_n.jpg

الهاشتاج فى الفيس بوك ، ما هى خاصية الهاش تاج وطريقة استخدام علامة الشباك فى الفيسبوك؟ 1011898_386425971462436_1700108053_n.jpg



2 
MiDȫ MOHAMED

ههههههههههههههههه تسلم ع المعلومات ..


4 
Wana Maly



نعم لقد حقق بالفعل الفيس بوك ضربته القاضية والموجعة للعديد من منافسيه ، حيث قام بإضافة خدمة " الهاشتاج" .

الذي يتميز بها موقع تويتر إلى موقعه وذلك قبل أن يقوم بتلك الخطوة موقع " إنستجرام" لتصبح سلاحه الأقوى في ترتيب الصور ، كما سيكون بإمكان المستخدمين إضافة كلمات مفاتيح لكتاباتهم أو صورهم داخل صفحاتهم الشخصية ، ومن ثم يمكن المستخدم الدخول إلى محتوي عدد كبير من مستخدمين آخرين قد لا يعرف أغلبهم بكيفية منظمة وفقاً لموضوع أو حدث ، والجدير بالذكر أن الفيس بوك أعلن أنه سيقوم في الأسابيع المقبلة بضم خدمة جديدة وهي خدمة " الأوسام الأكثر شعبية ".


5 
Wana Maly

على غرار "تويتر" .. "فيس بوك" يضيف خاصية "الهاشتاج"

قرر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك السير على نهج منافسه تويتر، بإضافة خاصية "الهاشتاج"، أو الوسم التى يشتهر بها الأخير، فى خطوة تهدف إلى جعل الموقع مكملا هاما للتليفزيون والأحداث الرياضية والأخبار العاجلة.

وقالت شركة فيس بوك، أمس الأربعاء، إنها ستطرح هذه الخاصية على موقعها لتسهل على المستخدمين والمعلنين العثور على أبرز ما نشره المستخدمون حول أحداث أو موضوعات معينة.

وظهرت خاصية الهاشتاج لأول مرة فى تويتر، وتعتمد على استخدام الرمز، وتمكن الخاصية المستخدمين من متابعة مناقشات وتعليقات المستخدمين المتجددة باستمرار حول موضوعات بعينها.

وسيصبح بمقدور مستخدمى الفيس بوك الآن تجميع التعليقات حول نفس الموضوع بكتابة رمز الهاشتاج بجوار كلمة بحث رئيسية فى نهاية التدوينات أو التعليقات التى يكتبونها على الموقع مثل (#الانتخابات).

وأثبتت خاصية الهاشتاج أنها وسيلة عملية تتيح لمستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى الدخول فى مناقشات على الإنترنت بالتزامن مع وقوع الأحداث، مثل المناظرات السياسية وبرامج التليفزيون والمباريات الرياضية، كما توفر وسيلة سهلة للمعلنين للوصول إلى شريحة معينة من الأشخاص.

وقال جاستن أوسوفسكى، مدير شركات البرامج والعمليات فى فيس بوك فى مدونة على الإنترنت، أمس الأربعاء، "ما بين 88 مليونا و100 مليون أمريكى يدخلون على الفيس بوك كل ليلة أثناء ساعات الذروة التليفزيونية، وهو ما يمثل فرصة كبيرة للمحطات والمعلنين وشركائنا الآخرين".



وأضاف أنه ورد 1.5 مليون تعليق على الفيس بوك حول حلقة أذيعت مؤخرا من مسلسل (صراع العروش) على شبكة (إتش.بى.أو) التليفزيونية، إلا أن فيس بوك ذكر فى رسالة منفصلة نشرها على مدونة أمس، الأربعاء، أن خدمته تفتقر إلى "الطريقة السلسة لرؤية وجهات النظر الأوسع نطاقا حول ما يجرى أو بشأن ما يتحدث عنه الناس".

ولم يتضح هل ستلقى المناقشات حول الأحداث على الفيس بوك نفس القدر من التجاوب والتعليقات، كما هو الحال فى تويتر، وعلى عكس تغريدات تويتر التى يمكن لجميع المستخدمين مشاهدتها فإن أغلب التعليقات التى تنشر على فيس بوك تراها دائرة أصدقاء المستخدم فقط.

وقالت شركة فيس بوك، إن الهاشتاج هى الأولى بين عدة خصائص جديدة ستطرح لإبراز المناقشات التى تدور حول الأحداث على الموقع.

وأضافت الشركة أنها أتاحت خاصية الهاشتاج لنحو 20% من مستخدميها، أمس الأربعاء، وتوقعت إطلاقها عالميا لجميع المستخدمين فى الأسابيع القادمة.


6 
Wana Maly

فيس بوك تعلن رسميا عن دعم الوسوم ( الهاش تاج )

أعلنت شبكة فيس بوك منذ دقائق عن إطلاق ميزة الوسوم أو ما يعرف بالهاش تاق وهي عباره عن مجموعة من الكلمات المفتاحية التي يسبقها رمز # الذي يعتبر إحدى أبرز خصائص منافسه تويتر بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى ومن بينها أنستقرام و تمبلر و Pinterest .

وفي بيان لها على موقعها الرسمي ذكرت الشبكة بأن هناك مئات الملايين من المستخدمين يستعملون الموقع لتبادل أفكارهم وأرائهم ومشاركة العديد من الأحداث الكبرى فيما بينهم مثل الأخبار العاجلة أو البرامج التلفزيونية أو نتائج المقابلات الرياضه في جميع أنحاء العالم معرجة إلى أنه إلى حد هذه اللحظة لا توجد أي طريقه بسيطه لمعرفة ما يتحدث حوله الناس أو أكثر المواضيع إنتشارا .

ومن أجل تحقيق هذا الهدف قررت الشبكة إطلاق العديد من المميزات الجديده التي من شأنها أن تجعل المستخدم على دراية تامة بما يحوم حوله وتعتبر ميزة الوسوم أو الهاش تاق أحد أهم هذه المميزات التي اطلقتها كخطوة أولى وكبداية فقط .

وأضافت الشبكة من خلال بيانها الرسمي أنه بإمكان المستخدم كتابه أي وسم يريد من خلال مربع البحث لتظهر له كل الحسابات أو الصفحات التي تتحدث حول نفس الموضوع المراد البحث عنه بالإضافه إلى دعمها للخدمات الأخرى التي تعتمد على الهاش تاج مثل “أنستقرام” التي اشترتها منذ مدة .

ويذكر بأن هذا الخبر غير مفاجئ فقد أعلنت الشبكة شهر مارس الفارط في مقابلة صحفية لها مع صحيفة وول ستريت جورنال بأنها تنوي اضافه الهاش تاج قريبا ولكن لم نتخيل بأن يكون بهذه السرعة الكبيره ورغم أنه لم يمر دقائق على إعلان هذا الخبر إلا أن المستخدمين عبروا عن فرحهم الكبير بقدومها من خلال نشر الكثير من الجمل التي تشتمل على الوسوم منتظرين المفاجآت القادمة من الشبكة كما وعدت .


7 
Wana Maly

فيسبوك يدعم خدمة الهاشتاج على صفحاته

"فيسبوك" يدشن خاصية الهاشتاج مثل المعمول بها في موقع "تويتر"، ويعد بالمزيد من الإضافات.

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك" عن بدء دعمها لخدمة الهاشتاج على صفحاتها وهي التي اشتهرت منذ البداية بفضل موقع "تويتر".
وسيتمكن مستخدمو الـ"فيسبوك" عند الضغط على الهاشتاج من الحصول على كافة التدوينات التي كتبها الأشخاص الآخرون وصفحات الموقع مستخدمين نفس الهاشتاج، وفقا لما ذكر موقع digitalspy.
وأكدت إدارة الموقع أن المستخدمين يمكنهم التحكم فيمن يمكنه رؤية الهاشتاج الخاصة بهم بنفس الطريقة التي يتحكمون فيها فيمن يمكنه رؤية التدوينات العامة لهم.
ومن الخواص الإضافية للخدمة الجديدة، إمكانية البحث عن الهاشتاج باستخدام شريط البحث، إلى جانب إمكانية الضغط على الهاشتاج القادم من مواقع أخرى.
وأكدت إدارة الموقع في بيان لها أن المزيد من الدعم قادم للخدمة الجديدة، مضيفة أن الهاشتاج مجرد خطوة أولى لمساعدة الناس على اكتشاف آراء الآخرين حول موضوعات معينة والمشاركة في المناقشات العامة.


9 
Uzzaji

بيحاولو يعملو زى تويتر



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: الهاشتاج فى الفيس بوك ، ما هى خاصية الهاش تاج وطريقة استخدام علامة الشباك فى الفيسبوك؟
تفسير حلم السباك ، السباك فى الحلم والمنام من قسم تفسير الأحلام والرؤى
ابتسامات لدردشة الفيس بوك 2019 صور مضحكة لدردشة الفيسبوك 2020 من قسم الفيس بوك Facebook
صور مضحكة على الهاشتاج ، صور كاريكاتير اساحبى على خاصية الهاش تاج فى الفيس بوك 2013 من قسم صور كاريكاتير مضحكة
اسم خاشية فى المنام ، تفسير معنى إسم خاشية فى الحلم من قسم تفسير الأحلام والرؤى
اسم جازية فى المنام ، تفسير معنى إسم جازية فى الحلم من قسم تفسير الأحلام والرؤى

الساعة الآن 01:08 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.