العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
Wana Maly

ضبط 24 مطلوبا و 105 مخالفات مرورية فى شمال سيناء

فى إطار الإجراءات الأمنية المكثفة على مداخل ومخارج محافظة شمال سيناء، ومن خلال الحملات الأمنية المستمرة لضبط الخارجين عن القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين فى تنفيذ

الأحكام. تم ضبط 24 من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس فى قضايا متنوعة. إلى جانب 105 مخالفات مرورية . جاء ذلك خلال الحملة الأمنية التى استهدفت مداخل ومخارج المحافظة ووسط مدينة العريش والأحياء والمناطق المحيطة بها .
وأعلن مصدر أمنى أن من بين المضبوطين المدعو : ب . م . س ( 20 عاما ) والمطلوب فى قضية مخدرات .. الى جانب عدد (11) محكوما عليهم فى جنح الحبس الجزئى ، عدد (2) محكوما عليهما فى جنح الحبس المستأنف ، وعدد (10) محكوما عليهم فى جنح الغرامات الجزئية .. مشيرا الى أنه جارى اتخاذ الاجراءات القانونية .
ومن جهة أخرى تم ضبط وتحرير عدد 105 مخالفات مرورية متنوعة ، وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه كل مخالفة على حدة.


2 
Wana Maly

العاملين بالشباب والرياضة يحتجون على تأخر الحوافز

نظم العشرات من العاملين بمديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء وقفة احتجاجية، اليوم الثلاثاء ، أمام مبني المديرية ، مطالبين بصرف حافز الإثابة المقرر بنسبه 200% للعاملين بالمديرية و بتعين مدير عام للمديرية ووكيلا المديرية والقضاء علي الفساد علي حد قولهم.

كما طالب المتظاهرون بسرعة صرف البدل النقدي للعاملين الحوافز الموقوف صرفه منذ عده أشهر وإنشاء مكتب خاص بالموازنة وإلغاء انتداب رئيس الحسابات وإلغاء جميع الانتدابات للمديرية وتغيير مدير إدارة العريش الذي سبق تعيينه قبل عده أيام.

وهدد المحتجون بالتصعيد يوم الخميس القادم بالإضراب عن العمل وإغلاق مبني المديرية حال عدم الاستجابة لمطالبهم المشروعة علي حد قولهم.


3 
Wana Maly

الافراج عن 40 سيارة تم احتجازها بشمال سيناء

أفرجت نيابة شمال سيناء, عن جميع المحتجزين في قضية الأربعون سيارة التي تم احتجازها مؤخرا، بعد تقديم المسئولون عنها المستندات الدالة على صحة بيانات السيارات, والتأكد من نشاط الشركة المالكة لها بالعريش.

وأوضحت الشركة أن السيارات, وعددها 40 سيارة صالون حديثة, تم توقيفها عند حاجز الأمن بمركز بئر العبد, وليس عند الأنفاق في رفح التي تبعد 150 كلم عن موقع الضبط، حيث أشارت الشركة إلي أنها موزع معتمد لشركة "غبور" للسيارات, و شركة المتحدون, وتقوم بتوزيع السيارات بشكل رسمي على الشركات بشمال سيناء.

وأكدت الشركة المالكة للسيارات, احتفاظها بحق مقاضاة وزير الداخلية, ومديرية أمن شمال سيناء, وبعض الصحف التي تناولت القضية بشكل مثير.


4 
Wana Maly

وفاة مساعد مدير أمن شمال سيناء في حادث سيارة

توفى اللواء يحيى أبو طالب، مساعد مدير أمن شمال سيناء للشئون المالية، متأثرا بجراحة خلال علاجه بمستشفى الشرطة بمدينة نصر، اثر تعرضة لحادث سير وانقلاب سيارته الخاصة عند قرية باولظة على مدخل محافظة شمال سيناء.

وكان اللواء الراحل قد أصيب بكسر بالجمجمة ونزيف داخلي، وتم نقله للعلاج بمستشفى مدينة نصر، حتى توفى فجر اليوم الاربعاء.

وتلقت مديرية أمن شمال سيناء اخطارا بوفاة اللواء الراحل.


5 
Wana Maly

تكريم الفائزين فى مسابقة التصوير السياحى بشمال سيناء

احتفلت محافظة شمال سيناء والهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالمحافظة بتكريم الفائزين فى مسابقة التصوير الفوتوغرافى السياحى التى نظمتها الهيئة بمناسبة العيد القومى للمحافظة وأعياد تحرير سيناء فى أبريل الماضى.. حيث قام اللواء سامح عيسى سكرتير عام المحافظة نائبا عن اللواء سيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء بتوزيع شهادات التقدير والجوائز المالية على الفائزين.

وأشار اللواء سامح عيسى فى كلمته الى أهمية تنشيط السياحة فى شمال سيناء ، والعمل على إبراز وإظهار المناطق السياحية بالمحافظة ومعالمها السياحية.

ومن جانبه أكد المهندس سالم صباح مدير عام التنشيط السياحى على أهمية المسابقة فى نشر الوعى السياحى لدى المواطنين .. حيث تستخدم الصور الفوتوغرافية فى المطبوعات والدعاية السياحية وفى مختلف الأنشطة السياحية بالمحافظة.

وقد فاز فى المسابقة كل من ، سعيد أبوحج وطارق دهشان، كما تم منح جائزة تشجيعية لكل من الطالبتين ، روان عبدالله الكاشف ورجاء عبدالله الكاشف لمشاركتهما فى المسابقة.


6 
Wana Maly

ضبط 33 مطلوبًا من الهاربين في شمال سيناء

قال مصدر أمني إنه في إطار الإجراءات الأمنية المكثفة على مداخل ومخارج محافظة شمال سيناء، ومن خلال الحملات الأمنية المستمرة لضبط الخارجين على القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين في تنفيذ الأحكام، تم ضبط 33 من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا متنوعة، إلى جانب 124 مخالفة مرورية.

وأضاف المصدر أن من بين المضبوطين أحد المحكوم عليهم في قضية جنايات ويدعى «حمدي. ح. ح»، إلى جانب 16 محكومًا عليهم في جنح الحبس الجزئي، و6 محكوما عليهم في جنح الحبس المستأنف، و10 محكومًا عليهم في جنح الغرامات الجزئية، مشيرًا إلى أنه جار اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المضبوطين والمخالفات المحررة.


7 
Wana Maly

تمرد شمال سيناء: جمعنا 35 الف توقيع

كشفت حركة تمرد في شمال سيناء، عن جمع أكثر من 35 ألف استمارة سحب للثقة من الرئيس محمد مرسي ، وذلك من خلال مؤتمر صحفي تم عقده مساء الاثنين في مقر حزب الوفد بالعريش وشاركت فيه أحزاب الدستور والمؤتمر وبعض الشخصيات المستقلة.

وتحدث أمين القصاص رئيس حزب الوفد بالمحافظة قائلا، أن الثورة قد خطفت من أصحابها الحقيقيين الذين قاموا بها يوم 25 يناير 2011 ، وأضاف انه منذ أن تولى الإخوان الحكم رأينا المؤامرات وقرارات خاطئة وغير دستور تصدر من رئيس الجمهورية وتلغي بعدها وذلك أمام العالم كله مما جعل مصر أضحوكة العالم كله وتساءل السيد أمين القصاص حول دور رئيس الجمهورية في زيارته لأثيوبيا الذي تبعها قرار إثيوبيا بإنشاء سد النهضة وعن هذا التهاون واستنكر حركة المحافظين التي تم إقرارها مؤخرا وتمثل اخونة وتمكين مستمر للدولة وقال ان حملة تمرد تمثل تيار فكري مصري أصيل وتيار شعبي جارف يجب أن يحترم حيث أن مصر في مفترق طرق الآن.

بينما اكد سامي سعد، أمين عام حزب الدستور بالمحافظة، أن جميع القيادات السياسية تقف خلف شباب الثورة ومن قاموا بحملة تمرد وأعلن على تأييد أبناء سيناء لحركة تمرد وعن قيامها بالاستعداد للنزول يوم 30 / 6 للقضاء على هذا النظام الاستبدادي، حد وصفه.
وتم خلال المؤتمر الإعلان عن تجميع اكثر من 35 الف استمارة تمرد موقعة من المواطنين من مختلف القرى ومراكز المحافظة وعن تأييد كبير من عائلات وقبائل سيناء لحركة تمرد وقد قام الحضور بعد انتهاء المؤتمر بتنظيم مسيرة جابت شوارع مدينة العريش ردد خلالها المتظاهرون هتافات بسقوط حكم المرشد ورفض استمرار الإخوان في حكم مصر ورفض أخونة الأجهزة بالدولة.


8 
Wana Maly

نسبة الإشغال السياحي بشمال سيناء تقل عن 1 %

قالت مصادر سياحية، اليوم السبت، إن نسبة الإشغال السياحي بمحافظة شمال سيناء تبلغ أقل من 1%، وتصل في بعض الشهور إلى صفر في المائة.

وأضافت المصادر،في تصريح خاص لــ "فيتو"، أن شمال سيناء تعتمد بشكل أساسي على السياحة الداخلية، مشيرًا إلى أن الظروف الأمنية التي تمر بها شمال سيناء منذ اندلاع ثورتي 25 يناير و30 يونيو وراء تدهور معدلات الإشغال السياحي بالمحافظة.

وتابعت المصادر، أن الإعلام يلعب دورًا أساسيًا في عزوف المواطنين عن القدوم إلى محافظة شمال سيناء، بسبب ما يتم تداوله بوسائل الإعلام من تهويل حول ما يحدث بالمحافظة.

ويذكر أنه زار مصر أكثر من 8.8 مليون سائح في الأشهر التسعة الأولى العام الجارى وبلغت الإيرادات نحو 6.9 مليار جنيه مصرى.


9 
Wana Maly

"تموين شمال سيناء": جاهزون لـ "طوارئ السيول"

كشف المحاسب فتحي راشد أبو حمدة، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة شمال سيناء، تفاصيل استعداد المديرية للتعامل مع الطوارئ التي تتسبب فيها السيول المتوقع أن تشهدها المحافظة خلال الأيام المقبلة.

وأوضح راشد، لـ"فيتو"، اليوم السبت، أن الاستعداد يعتمد على أربعة محاور، الأول يعتمد على توفير السلع الأساسية للمواطنين خلال فترة السيول، ولمدة شهر كامل، في حين يعتمد المحور الثاني على تشغيل المخابز لمدة 15 يوما متتالية.

وأضاف: المحور الثالث يعتمد على توفير الوقود خلال فترة السيول، مشيرًا إلى أن الاحتياطي الاستراتيجي للوقود يكفي المحافظة لعدة أيام متتالية خلال فترة الطوارئ تلك، أما المحور الرابع فيعتمد على إصدار بطاقات تموينية للمنكوبين، واستخدام الكشوف الورقية في حالة فقد المواطنين لبطاقاتهم التموينية. مشددا على ضرورة التعاون بين جميع الجهات في المحافظة.


10 
Wana Maly

خبير عسكري: ما يحدث من الإرهابيين في شمال سيناء «رقصة ما قبل الموت»

قال العقيد حاتم عبد الفتاح الخبير العسكري، إن الاشتباكات التي وقعت بين قوات الجيش والشرطة مع الإرهابيين وأفراد تنظيم جماعة أنصار بيت المقدس أمس، محاولات بائسة من الإرهابيين، وقد حاولوا عمل «كمين» لقوات الأمن، إلا أن الجيش تدارك الأمر، وقام بالاشتباك معهم، في معركة حقيقية استخدم فيها الإرهابيين الأسلحة الثقيلة و الـ «أر بي جي».

وأضاف خلال تصريح خاص لشبكة الإعلام العربية «محيط»، أن القوات المسحة قامت باستدعاء الطائرات الأباتشي، وقامت بالاشتباك معهم، مما جعل - «الإرهابيين» يتراجعون إلي جحورهم في قرية المهدية.

أشار إلى أن البيان الذي أصدرته جماعة أنصار بيت المقدس منذ يومين والذي قالت فيه انها تنوي استهداف قادة القوات المسلحة إذا تم تمرير الدستور والموافقة على الدستور، وهو ما يدل على أنهم يلتقطون أنفاسهم الأخيرة ولا يستطيعون أن يفعلوا شيء، وأنهم يقومون بـ «رقصة ما قبل الموت».

نوه إلى إن الأجهزة الأمنية والاستخبارتية وجهت عدة ضربات إستباقية للإرهابيين والتكفيريين وأفراد تنظيم جماعة أنصار بيت المقدس، عن طريق قتل وتصفية الإرهابيين، بالإضافة إلي القبض على عدد كبير منهم خلال الفترة ما بعد 30 يونيو.



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: اخبار شمال سيناء ، اخبار محافظة شمال سيناء ، اخر اخبار و احداث محافظة شمال سيناء 2014
جدول امتحانات الثانوية العامة 2013 محافظة شمال سيناء ، جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الأول محافظة شمال سيناء 2013 من قسم منتدى التعليم الثانوى
عدد سكان محافظة شمال سيناء 2017 معلومات عن تاريخ مدن و قرى محافظة شمال سيناء قديماً وحديثاً من ويكيبيديا من قسم ويكيبيديا الموسوعة الحرة
جدول امتحانات الشهادة الإبتدائية الترم الاول محافظة شمال سيناء 2013 ، امتحانات الشهادة الإبتدائية محافظة شمال سيناء 2013 من قسم منتدى التعليم الإبتدائى
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2012 محافظة شمال سيناء ، نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادى الأزهري محافظة شمال سيناء 2012 من قسم منتدى التعليم الإعدادى
امساكية رمضان 2012 شمال سيناء - امساكية شهر رمضان 2012 فى محافظة شمال سيناء - إمساكية رمضان فى مدينة شمال سيناء 1433 هـ من قسم الخيمة الرمضانية

الساعة الآن 09:57 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.