العودة   منتديات المصطبة > منتديات الصور > صور المشاهير 2019

صور المشاهير 2019 صور نجوم الفن والسينما حول العالم، صور فنانين وفنانات مشاهير عرب وأجانب 2019


1 
samehfr

بالصور اليسا في برنامج اكس فاكتور لا البس اقنعة مع المشتركيين

اليسا لا تجيد الكذب ولا التمثيل فلنصفق لها!



بالصور اليسا في برنامج اكس فاكتور لا البس اقنعة مع المشتركيين 2013 Elissa-xfactor.jpg&h=360&w=642&a=t&zc=1

منذ إنطلاقة برنامج إكس فاكتور بنسخته العربيّة، حتى بدأ الجمهور العربي ينتقد لجنة الحكم في البرنامج، وإنقسم الشارع العربي بين مؤيد للتوليفة العربية للحكام ومعارضٍ لهويات الحكام الفنّية، ولعلّ الفنانة إليسا هي أكثر من طالته الإنتقادات.
فلمن لا يعرفها، إليسا ألغت من قاموس يوميّاتها الأقنعة وأسقطتها جميعها، إن أحبّتك تقول لك ذلك وإن لم تستطع أن تتحمّلك تبوح لك بذلك أيضاً وهذا حال إليسا في البرنامج إذ نلاحظ من خلال تعابير وجهها ما إذا تؤيّد متابعة المشترك مسيرته في البرنامج أو تودّ أن يخرج منذ الأداء الأوّل.
بالصور اليسا في برنامج اكس فاكتور لا البس اقنعة مع المشتركيين 2013 elmstba.com_1363373859_819.gifأضغط هنا لرؤية الصورة بالحجم الصغير.بالصور اليسا في برنامج اكس فاكتور لا البس اقنعة مع المشتركيين 2013 elmstba.com_1363373860_332.jpg
لا تتقن “فنّ المجاملة”، سعت مرّات عديدة لتكون ديبلوماسية في الحكم سرعان ما تحوّلت هذه الديبلوماسية إلى عاطفة تتحرّك حيال مشتركٍ لديه قصّة مؤثرة أو يُشكّل حالة فنّية خاصة.
إذاً فإليسا ليست بالفنانة التي يصفها البعض بالمتصنّعة والتي تضع قناعاً خلال عرض برنامج إكس فاكتور، فهي على طبيعتها؛ وكم إشتقنا لنجمة على طبيعتها في برنامج تلفزيونيّ.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.