العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
RoMaNt!C♥AnGeL


إخوان بورسعيد: لن نشارك فى جمعة الغضب القادمة smal5201125102417.jpg

أكد المهندس سمير حمودة المتحدث الرسمى للإخوان المسلمين ببورسعيد أن الجماعة لن تشارك فى جمعة الغضب المرتقبة، والمعلن عنها من شباب ثورة 25 يناير من أجل مصلحة مصر، لافتاً أن هناك أعداء يتربصون بالوطن بهدف الصدام مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة من خلال رموز الوطنى التى تسعى لانقلاب شعبى، مؤكداً أن الإخوان تؤيد استكمال مسيرة المحاكمات لرموز الفساد.

جاء ذلك خلال الحلقة النقاشة التى عقدت مساء أمس الثلاثاء، بالمعهد المصرى الديمقراطى تحت عنوان "جمعة الغضب مالها وما عليها"، وحضرها المهندس سمير حمودة المتحدث الرسمى للإخوان ودكتور عمرو النجار ممثلا ائتلاف شباب الثورة وعبد السلام الألفى عضو الأمانة العامة للحزب الناصرى وياسر حسن الأمين العام للحزب الناصرى وإسلام عوض أمين لجنة الحريات بحزب التجمع ومحمد إيهاب سكرتير حزب الغد.

وأكد إسلام عوض محام وأمين لجنة الحريات بحزب التجمع أن مصر بها أربعة تيارات سياسية (القومى والاشتراكى والليبرالى والإسلامى)، مشيراً أن وثيقة الدستور وثيقة وطنية، ولا يجب أن تتأثر بتيار سياسى، ويجب صياغتها من خلال توافق وطنى يجمع بين كافة الاتجاهات السياسية والاجتماعية.

وأوضح إسلام أن تشريعات قانون الأحزاب وقانون منع الإضرابات العمالية ومباشرة الحقوق السياسية صدرت جميعها بدون حوار وطنى أو مجتمعى، وفى النهاية لا تعبر عن ثورة مصر ولاعن طموحات جيل ضحى من أجل التغيير.

بينما يرى ياسر حسن محام والأمين العام للحزب الناصرى ببورسعيد أن المشاركة فى جمعة الغضب واجب وطنى، لأنه ليس هناك ما يمنع الشعب أن يتحرك ويعبر عن رأيه، فكفانا غيابنا سنوات طويلة حرمنا نعمة التعبير عن الرأى، ولا يجب تحت أى مسمى أن نحرم من الحرية، موضحا أن جمعة الغضب ليست ضد المجلس العسكرى لأننا أحرار فى مطالبنا ولابد أن تتحقق.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.