العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

هو رجل تقليدي كلاسيكي لأنه بتأثر بالتقاليد و البيئة المحيطة به أي أنه يتبع رأي الأغلبية وعادات المجتمع الذى يعيش به.قد يأخذ الامور على عاتقه وينصاع الى الأوامر في الوقت الحالي أو حسب الظروف ولكنه بالأخير ينفذ مخططاته الخاصه بعد يشعر أن الأوضاع ستكون لصالحه.تجده رزين جدا في كلامه لكن افعاله غير كلامه .
هادئ خارج البيت و اذا غضب داخل البيت يكون غضبه عنيفا ,اذا اراد فانه يستطيع استفزاز الذي امامه بشكل قوي جدا و بأبسط الألفاظ و أقل مجهود.
بشكل عام مخلص لزوجته ويحب عائلته يحب أبنائه جدا رغم أنه عنيف معهم أحياناً.
عاطفي و يتأثر لكن ليس بالضرورة أن ينعكس هذا على تصرفاته و لا يملل من السعي و راء ما يريد.نستطيع أن نقول أن حياته ليس بها إثارة أو مفاجآت.تفكيره محدود أحياناً من الصعب أن يبهرك تفكيره لكن في أغلب الأحيان كلامه موزون.
ديكتاتور بعد الزواج بيتوتي ومنتقد لزوجته لا يتكلم كثيرا لا تستطيع أن تجعله يتكلم عن نفسه أو يبوح بما في داخله فهو كتوم و متشكك له قدرة عالية على التمثيل إذا أراد !
قدرته الذاتية على التطور محدودة لكن ممكن بالتشجيع الخارجي.
مهندم و مظهره جيد لديه احساس جيد بذاته.تقريبا لا يقع في الحب ,فليس هو الذي يسهر الليل يفكر في محبوبته.محظوظ من الصغر –تقريبا لنهاية فترة الثلاثينات –ثم يكون بعد ذلك متوسط أو أقل من المتوسط في الحظ.
بشكل عام هو أقرب للتحفظ أو اليمين منه لليبرالية و الأفكار المتحررة.
بياع شاطر (أو محظوظ),و له قدرات قيادية جيدة جدا ,و إذا أصبح قائدا فهو ديكتاتور بعكس ما قد يتخيله مرؤسيه قبل أن يتولى القيادة –يظنون انهم سيتحكومون فيه و يؤثروا عليه لكن هيهات -
رجل برج السرطان باختصار :
بيتوتي , محب لأسرته ولامه و أهله , بشكل عام مخلص , غير معبر , كلامه عاقل لكن تصرفاته من دماغه لأنه عنيد ,مفتاح فهم شخصيته أنه شخصية تقليدية ,شكاك يحب الأكل و يستمتع به
قائد سيارات ممتاز – قيادته سلسة , تشعر بالأمان و أنت معه في السيارة .
بيحب المرأة ذات الشخصية القوية وغالبا اقوى من شخصيته ,مجتهد في عمله,شخصيته تهتز بسرعة مع المشاكل أو الصدمات الكبيرة !!
يمكن أن يتمرد على زوجته لكن لا يتمرد على مجتمعه يتأثر بزوجته رغما عنه – لأنها جزء من بيئته المحيطة التي ذكرنا أنه يتاثر بها باستمرار




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.