العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
« αмεŕ.εłŕ๑мαήѕчα »

تناقلت المواقع الاجتماعية، وخاصة موقع الفيسبوك، معلومات عن موقف نبيل قام به محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي قبل مران فريقه مشيدة بأخلاق نجم منتخب مصر وتقديمه المثل بما يجب أن يكون عليه سلوك لاعب كرة القدم.

وقالت صحيفة الفجر ان بعض الصفحات على الموقع الاجتماعي سردت قيام أبو تريكة بمساعدة بعض العاملين الذين كانوا ينقلون الثلج أمام ملعب مختار التتش بالنادي؛ حيث بادر بمساعدتهم بحمل الثلج على كتفه عندما شاهد ثقل الحمولة، وحاول العمال منعه من ذلك حتى لا يرهق نفسه قبل المران، لكنه أصر على مساعدتهم.

موقف أبو تريكة دفع الناشئ أحمد حسن محجوب المنضم حديثا لصفوف الفريق الأول، إلى القيام بالسلوك ذاته، ليقدم اللاعب الخلوق صاحب الخبرة الطويلة المثل والقدوة للاعب الصاعد بالفريق في مشهد بات من الصعب رؤيته داخل ملاعبنا في ظل الأجواء المشحونة وانفلات الأعصاب سواء من الجماهير أو اللاعبين.

وعلى الرغم من تعرض نجم الأهلي لانتقادات واسعة خلال الفترة الحالية، بسبب انخفاض مستواه داخل المستطيل الأخضر، إلا أنه ما زال يؤكد بمواقفه الرائعة يوما بعد آخر، أن لاعب الكرة لا يتابع فقط داخل الملعب، بل يمكن بسلوكه الحسن أن يتابع خارجه أيضا، ليكون بمثابة القدوة الطيبة للشباب المصري.


7 
فتحى

مفيش زى اخلاق ابو تريكة
i lave teraki
زملكاوى للابد


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.