العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
samehfr

بعد مرور عامين على الخلاف بينهما، تقدم المطرب الشاب تامر عاشور بالاعتذار للأستاذ سعيد إمام مدير شركة روتانا في مصر.

وأعلن عاشور عن اعتذاره في بيان أرسله لـFilFan.com كتب فيه: "في الوقت الذي تنتهي فيه علاقتي بشركة روتانا، مع احتفاظ كل منا بقدر وافر من الاحترام تجاه الآخر، كان لزاما علي أن أقول كلمة حق لكي أُرضي ضميري أمام الله وأمام نفسي وأمام الآخرين".

تامر عاشور يعتذر لمدير شركة روتانا مصر elmstba.com_1358674704_532.jpgسعيد إمام


وتابع: "لقد تبين لي أن الأستاذ سعيد إمام، (المدير التنفيذي لشركه روتانا)، بريء تماما مما كنت أظن فيه، إذ أنني اعتقدت أنه كان مسئولا عن إصدار ألبومي (ليا نظره) أثناء ثورة يناير، مما أثار حفيظتي تجاهه، بسبب ضغوط من الظروف العصيبة في هذا التوقيت، متناسيا أنه كان لي بمثابة الأخ والصديق، منذ بدايتي كملحن ومطرب".

وأضاف "تأكدت أن مسؤلية إصدار ألبوم (ليا نظره) وقت الثورة، محل الخلاف، تقع على أناس آخرين من داخل شركة روتانا للصوتيات و المرئيات، ويعلم الله أنني أكن له كل التقدير وأشهد له بحسن الخلق وبطهارة الذمة، كما أشهد أنني بريء تماما مما نسب لي في الصحافة "زورا" في حقه، لخلق نوعا من العداوه غير المبررة بيننا.

"أخي العزيز سعيد أمام، لقد كنت لي نعم الرفيق طيله سبعة أعوام، ولا أملك لك سوى الدعاء لك بالتوفيق والنجاح ولله الأمر من قبل و من بعد".

وكانت شركة روتانا قد طرحت ألبوم تامر عاشور "ليا نظرة" في نفس توقيت ثورة 25 يناير، مما جعل الأخير يشن حملة على الشركة، لما اعتبره أهانة له وقتها، ورفض تجديد عقده مع الشركة، وبدأ في إنتاج أعماله على نفقته الخاصة.



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: تامر عاشور يعتذر لمدير شركة روتانا مصر
صور خطوبة الفنان و الملحن تامر عاشور- صور تامر عاشور مع حبيبته - صور حفل خطوبة تامر عاشور- صور تامر عاشور 2013 من قسم صور المشاهير 2019
تحميل اغنية تامر عاشور بنحبها يا قلبى mp3 2012 كاملة ، اغانى تامر عاشور 2013 من قسم تحميل اغاني 2019 MP3
احدث اغاني تامر عاشور 2012 تحميل اجدد اغاني تامر عاشور mp3 اغنية تامر عاشور الجديدة من مسرحية الديكتاتور كاملة كلها Tamer Ashour latest songs 2012 من قسم أرشيف المنتدى
تامر عاشور يرفض الصلح مع مسئولى "روتانا" من قسم أخبار الفن والمشاهير
عاجل : تامر عاشور انا لن اكمل مع شركة لا تحترم دماء الشهداء مثل روتانا من قسم أخبار الفن والمشاهير

الساعة الآن 09:30 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.