العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Awesome Man

بسم الله الرحمن الرحيم
تشيلسى يسقط فى فخ التعادل أمام نيوكاسل

تشيلسى يسقط فى فخ التعادل أمام نيوكاسل 310201030211642.jpg

أخفق فريق تشيلسى الإنجليزى فى الفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد، وتعادلا إيجابيًا بهدفين لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 37 من البريميرليج.

تقدم تشيلسى عن طريق برانسلاف إيفانوفيتش فى الدقيقة الثانية من المباراة، وتعادل جوناس جريتيز لنيوكاسل فى الدقيقة 10، ثم تفوق تشيلسى مجددًا عن طريق أليكس فى الدقيقة 83 قبل أن يتعادل نيوكاسل فى الدقيقة الأخيرة عن طريق سيتفين تايلور.

بهذه التى لنتيجة رفع تشيلسى رصيده إلى 71 نقطة بفارق ست نقاط خلف المتصدر مانشستر يونايتد الذى حسم اللقب لصالحه بعد تعادله أمس أمام بلاكبيرن روفرز، أمّا نيوكاسل فارتفع رصيده بالتعادل إلى 45 نقطة فى المركز الـ 12.

نجح تشيلسى سريعًا فى زيارة شباك نيوكاسل فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة، من عرضية نفذها فرانك لامبارد وحولها فيرناندو توريس برأسه للخلف لتصل إلى إيفانوفيتش ويسجل منها هدف التقدم.
لم تمر إلا ثمانى دقائق حتى نجح نيوكاسل فى التعادل من ضربة ثابتة نفذها جوناس جريتيز لتصطدم بالحائط البرشى وتتحول داخل شباك البلوز.

استمر التعادل بهدف لكل فريق حتى جاءت الدقائق العشر الأخير، حيثُ تمكن تشيلسى من التقدم عبر مدافعه البرازيلى أليكس فى الدقيقة 83، ثم تعادل تايلور لينوكاسل فى الوقت القاتل.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.