العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Ala Ma Tofrg

حسام حسن,نادي الزمالك,الدوري المصري الممتاز,الدوري المصري,اخبار الدوري المصري,اخبار نادي الزمالك المصري,اخبار الرياضة اليوم, الاخبار الرياضية, اخبار كرة القدم, اخبار البطولات الرياضية

حسام حسن مش هسيب الزمالك واللعيبة اتعلموا الدرس
حسام حسن مش هسيب الزمالك واللعيبة اتعلموا الدرس
حسام حسن مش هسيب الزمالك واللعيبة اتعلموا الدرس

حسام حسن مش هسيب الزمالك واللعيبة اتعلموا الدرس s920108123527.jpg

أكد حسام حسن المدير الفنى لفريق الزمالك تمسكه بالبقاء مع الزمالك، نافياً ما تردد عن نيته تقديم الاستقالة، مشيراً إلى أنه سبق وأن أعلن بأنه لن يرحل عن الزمالك إلا فى حالتين هما، الرحيل بقرار من مجلس إدارة النادى، أو مطالبة الجماهير له بالرحيل.

قال حسام حسن، أن التصريحات التى أدلى بها عقب نهاية مباراة الجونة، تم إساءة فهمها، موضحاً أن مستوى اللاعبين الذى ظهروا به فى لقاء الجونة لا يتناسب مع المجهود المبذول من جانب الجهاز الفنى أو مساندة جماهير الزمالك التى تزحف خلف الفريق فى كل مكان.

أضاف مدرب الزمالك، بأنه واثق من تعلم اللاعبين للدرس، وأن مستوى الفريق سيختلف تماما خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه يحب النظر للأمام وليس إلى الوراء، فالزمالك يتصدر الدورى ويقدر تحقيق البطولة، فالفريق أمامه 10 مباريات بالدورى، سيسعى للفوز بها.

تابع المدير الفنى للزمالك، أن الجلسة التى عقدها مع إدارة النادى كانت لتوضيح بعض الأمور.

كما أشار حسن إلى أن ما حدث فى مباراة الجونة لن يؤدى إلى إستبعاد بعض اللاعبين من المباريات، موضحاً أنه لن يستطيع استبعاد أى لاعب يعانى من هبوط مستواه، إلا عندما يكون البديل جاهزاً من الناحية الفنية للمشاركة فى المباريات.

واصل مدرب الزمالك تصريحاته، قائلاً بأن اللاعب الذى سيجتهد فى التدريبات هو من سيشارك فى المباريات بعض النظر عن الأسماء.

على صعيد آخر أبدى حسام استياءه من الهجوم الأعلامى على الفريق بعد الهزيمة أمام الجونة، مؤكداً أن البعض يتربص بالزمالك، وأن الفريق لو لم يخسر هذا اللقاء لما حدث هذا الهجوم.

حول ما تردد من بعض النقاد والمحللين عن تعرض لاعبى الزمالك للإرهاق بسبب كثرة السفريات، أوضح حسام حسن أن الفريق لعب مع الإسماعيلى يوم 2 مايو الجارى قبل أن يواجه الجونة يوم 10 من الشهر ذاته، موضحاً أن هناك 8 أيام راحة بين المباراتين.

أضاف، أن الفريق سافر فى الثالث من الشهر ذاته إلى السعودية لأداء مباراة الاتفاق الودية وهو اليوم المخصص لراحة اللاعبين، بالإضافة إلى أن مدة الرحلة لا تتجاوز ساعتين، وهو لا يستدعى تعرض اللاعبين للإرهاق أو الإجهاد، ليعود الفريق يوم 6 مايو الحالى، أى قبل مباراة الجونة بأربعة أيام، مشيراً إلى أن الفريق استفاد من هذه المباراة استفادة فنية ومادية، كما أن اللاعبين استفادوا من الناحية الروحانية بعد أدائهم للعمرة، مما يجعل اللاعبون ينعمون بذهن صافى لأداء المباريات.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.