العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

مباراة الاهلى والاتحاد
مشاهدة مباراة الاهلى والاتحاد السكندري
شاهد مباراة ماتش الاهلى و الاتحاد السكندري اليوم
مشاهدة مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى بث مباشر اونلاين على النت
مشاهدة مباراة الأهلى والإتحاد السكندري بث حي مباشر اليوم الخميس 12 مايو
شاهد ماتش النادى الاهلى مع الاتحاد السكندرى فى الدوري المصري الممتاز مباشرة


مشاهدة مباراة الأهلى والإتحاد السكندري بث مباشر 12-5-2011
مشاهدة مباراة الأهلى والإتحاد السكندري بث مباشر 12-5-2011
مشاهدة مباراة الأهلى والإتحاد السكندري بث مباشر 12-5-2011


مشاهدة مباراة الأهلى والإتحاد السكندري بث مباشر 12-5-2011 image.jpg

موعد المباراة: 07:30 بتوقيت مصـــر
الدوري المصري الممتاز
إستاد القاهرة الدولى
الأسبوع الـ 20
مباراة إياب


شاهد المباراة على اكثر من قناة من هنا
http://www.rozenia.com/41485



... بالتوفيق للفريق الأفضل ...

مشاهدة مباراة الأهلى والإتحاد السكندري بث مباشر 12-5-2011 s07.gif


5 
Wana Maly

الأهلي يسعي لإنعاش آماله في القمة على حساب الاتحاد..والحرس الجريح يصطدم بالشرطة

تختتم مباريات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري بإقامة مباراتين غاية في الأهمية الأولى يشهدها ستاد القاهرة الدولي وتجمع بين فريق الأهلي والاتحاد السكندري في الثامنة ونصف مساء، وأهمية المباراة تكمن في رغبة الفريق الأحمر في استثمار سقوط غريمه التقليدي الزمالك اأمام الجونة خاصة أن الفوز يقلل الفارق إلى نقطة واحدة بجانب رغبة الأهلي في استعادة المركز الثاني بعد تراجع الفريق للمركز الثالث برصيد 36 نقطة خلف الزمالك والإسماعيلي وتشهد المباراة استمرار غياب نجم الفريق محمد أبوتريكة للإصابة بجانب غياب عماد متعب وشريف إكرامي للإصابة كما تشهد المباراة عودة حسام غالي ووائل جمعة وأحمد فتحي بعد انتهاء إيقافهم وشهد تدريبات الفريق الأخيرة تحذيرات المدرب البرتغالي مانويل جوزيه للاعبيه بعدم الاستهانة بالخصم وأهمية النقاط الثلاث لتأثيرها الشديد على صراع القمة.

أما الاتحاد فيريد العودة للإسكندرية بنقطة تعينه على الخروج من موقفه الصعب في جدول الدوري خاصة أن الفريق يحتل المركز الأخير برصيد 15 نقطة وحقق الفريق الجولة الماضية فوزا هاما على المصري بثلاثية وقد تشهد المباراة مشاركة محمد حمدي مهاجم منتخب الشباب الذي ضمه عامر للمباراة لمباغتة مانويل جوزيه مدرب الاهلي بجانب اكتمال شفاء الكاميروني اوتوبونج مهاجم الفريق ومواطنه مارك امبواه.

ومن المنتظر ان يلعب بتشكيل مكون من احمد عادل في حراسة المرمي وثلاثي الدفاع حسام غالي ووائل جمعة واحمد السيد وفي اليمين احمد فتحي وفي اليسار ايمن اشرف وثنائي الوسط حسام عاشور ومحمد شوقي وامامهم الثنائي محمد بركات ومحمد ناجي جدو وفي الهحوم اسامة حسني.

اما الاتحاد فمن المنتظر ان يلعب في حراسة المرمي الهاني سليمان ورباعي الدفاع محمد فوزي وسيد فريد ويوسف عبد الرحيم ومحمود شاكر ورباعي الوسط ابراهيم الشايب ومحمود فتحي ومارك امبواه وكريم فتح الله وثنائي الهجوم احمد جلال " اوتوبونج " ومحمد المرسي.

كما يشهد ستاد الشرطة بالعباسية مواجهة هامة في السادسة مساء تجمع بين فريقي اتحاد الشرطة صاحب المركز الرابع برصيد 33 نقطة وحرس الحدود صاحب المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة في مواجهة هامة ومؤثرة للفريقين خاصة الحرس الذي يريد الابتعاد عن دائرة الخطر بالفوز بالمباراة والخروج من دائرة النتيجة السيئة التي سيطرت على الفريق في الفترة الاخيرة اما الشرطة فيسعي لتاكيد بقائه في المربع الذهبي بالفوز بالنقاط الثلاث.


6 
Wana Maly

الأهلي يسعى لاستغلال هدية الجونة وتقليص الفارق مع الزمالك

يختتم اليوم الخميس الأسبوع العشرين من الدوري العام بإقامة مباراتين مهمتين حيث سيحل الإتحاد السكندري ضيفًا على الأهلي بينما يتقابل حرس الحدود مع اتحاد الشرطة.

في المباراة الأولى التي ستجمع بين الأهلي والإتحاد السكندري، يحاول الشياطين الحمر انتزاع الثلاث نقاط مستغلين عاملي الأرض والجمهور من أجل تقليص فارق النقاط مع الزمالك المتصدر برصيد 40 نقطة إلى نقطة واحدة واحتلال المركز الثاني في جدول المسابقة خاصة بعد تلقى القلعة البيضاء هزيمة مدوية على يد الجونة بهدفين مقابل هدف يوم الثلاثاء.

يدخل الأهلي اللقاء بكامل قوته بعد عودة الثلاثي وائل جمعة وأحمد فتحي وحسام غالي من الإيقاف في مباراة الجونة. ويتمتع لاعبي الأحمر بالروح المعنوية المرتفعة بعد الفوز على زيسكو الزامبي بهدف نظيف والصعود إلى دور الثمانية "دوري المجموعات" من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفيما يلي القائمة الكاملة المختارة لتمثيل النادي الأحمر في اللقاء:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبو السعود.

خط الدفاع: وائل جمعة، حسام غالي، أحمد السيد، شريف عبد الفضيل، أحمد فتحي، سيد معوض وأيمن أشرف.

خط الوسط: محمد بركات، أمير سعيود، محمد شوقي، حسام عاشور، احمد حسن وأحمد نبيل "مانجة".

خط الهجوم: جدو، دومينيك دا سيلفا وأسامة حسني.

وعلى جانب آخر، يسعى الاتحاد السكندري إلى مواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها مؤخرًا بعد الفوز على المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الماضي من أجل الهروب من شبح الهبوط خاصة وأنه يقبع في قاع جدول المسابقة برصيد 15 نقطة.

ومن جانبه، رصد الدكتور عفت السادات رئيس نادي الإتحاد مبلغ وقدره 5 ألاف جنيه لكل لاعب في حالة الفوز بالمباراة و10 ألاف جنيه لمحرز الهدف و5 ألاف جنيه لصانع الهدف.

وفي المباراة الثانية التي ستجمع بين حرس الحدود واتحاد الشرطة في لقاء يسعى من خلاله لاعبو الفريقين لانتزاع النقاط الثلاثة لتعزيز موقفه في جدول المسابقة.

يسعى الحدود لتجاوز أحزانه الإفريقية بعد الخروج المبكر من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية " على يد بطل الكونغو وذلك بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم.

بينما يحاول اتحاد الشرطة الدخول في المنافسة مع أندية القمة على الحصول على الدوري العام للمرة الأولى في تاريخه.

الجدير بالذكر أن اتحاد الشرطة يحتل المركز الرابع برصيد 33 نقطة بينما يتوقف رصيد حرس الحدود عند 23 نقطة محتلاً المركز الحادي عشر.


7 
Wana Maly

الأهلي يبحث عن الفوز علي الاتحاد واستغلال سقوط الزمالك أمام الجونة

تختتم اليوم منافسات الأسبوع الـ 20 للدوري العام بمباراتين أهمها لقاء الأهلي مع الاتحاد السكندري بملعب إستاد القاهرة في السابعة والنصف مساءاً.

الأهلي في مهمة تكاد تكون صعبة أمام الاتحاد السكندري رغم تذيل زعيم الثغر لمؤخرة الدوري العام برصيد 15 نقطة إلا أن نتيجة الفريقين التي انتهي إليها لقاءهما بالدور الأول بالتعادل الايجابي 2- 2 سيجعل مباراة اليوم أكثر إثارة .

مانويل جوزيه حفز لاعبيه لهذا اللقاء من أجل خطف النقاط الثلاث لتقليص الفارق بينه وبين غريمه التقليدي الزمالك الذي لقي هزيمة 1-2 من الجونة وهي النتيجة التي ستساعد الأحمر في الاقتراب خطوة نحو لقب البطولة ويشعل الصراع علي الصدارة خاصة وأن الفارق بينه وبين الأبيض 4 نقاط، فضلاً عن فوز الإسماعيلي علي سموحة 4-2 واحتلاله للمركز الثاني والأهلي يحتل حالياً المركز الثالث برصيد 36 نقطة قبل لقاء اليوم .

ويعتمد جوزيه خلال اللقاء علي مهارات ميسي العرب الجزائري أمير سعيود الذي أصبح من العناصر الأساسية بالفريق بالإضافة لعدد كبير من اللاعبين بقيادة الزئبقي محمد بركات و السنغالي دومنيك و محمد شوقي و أحمد فتحي و وائل جمعه اللذان سيعودان للقاء بعد غيابهما عن لقاء الجونة الأخير بسبب حصولهم علي الإنذار الرابع.

فيما استعد الاتحاد السكندري بقيادة مدربه محمد عامر للقاء بمعنويات كبيرة بعد نجاحه في اقتناص ثلاث نقاط غالية بعد تخطيه عقبة المصري البورسعيدي في الأسبوع الماضي بعد فوزه بثلاثية مقابل هدف .

التعادل يعتبر طموح الاتحاد الأساسي أمام الأهلي خاصة وأن الفريق يعاني من تواجده في مؤخرة الجدول ويرغب في تعديل أوضاعه بعد ما توقف رصيده عند النقطة الـ15.

عفت السادات رئيس النادي الجديد حفز اللاعبين بشكل كبير من أجل تحفيزهم علي بذل قصارى جهدهم في اللقاء و العودة للإسكندرية بالنقاط الثلاث خاصة بعد أن وضع تسعيرة 10 ألاف جنيه لكل لاعب يحرز هدفاً في مرمي الأهلي في لقاء اليوم .


8 
Wana Maly

الأهلي يسعى لمطاردة الزمالك على حساب الإتحاد

تختتم غدا الخميس منافسات المرحلة العشرين من الدوري المصري الممتاز بإقامة مباراتين غاية في الأهمية عندما يصطدم الأهلي بنظيره الإتحاد السكندري في حين يواجه حرس الحدود نادي إتحاد الشرطة الرياضي.

في المباراة الأولى والتي ستجمع بين الأهلي والاتحاد السكندري، يطمع الشياطين الحمر في انتزاع الثلاث نقاط لعدة أسباب في مقدمتها أن المباراة تقام على أرضه ووسط جمهوره والسبب الثاني هو تقليص فارق النقاط مع الغريم التقليدي الزمالك الذي تلقى هزيمة أمس الثلاثاء من الجونة 1/2.

أما السبب الثالث والأخير فهو أنه سيدخل اللقاء بكامل قوته الضاربة بعد عودة وائل جمعة وأحمد فتحي من عقوبة الايقاف، كما أن الروح المعنوية لدى لاعبيه مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه على زيسكو الزامبي والتأهل على إثرها إلى دور الثمانية "دور المجموعات" من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وحرص البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي على إجراء تدريبات تكتيكية مع السداسي أحمد فتحي والجزائري أمير سعيود وأيمن أشرف وعبد الحميد شبانة وأحمد نبيل "مانجا" والموريتاني دومينيك دا سيلفا، قام فيها بالتركيز على الكرات الثابتة والكرات العرضية.

اعتبر جوزيه مواجهة الاتحاد السكندري متذيل جدول الدوري هي الأصعب لفريقه لكونها أمام فريق ليس لديه ما يخشاه وسيسعي بكل قوة لتحقيق نتيجة إيجابية، وفي المقابل فإن فريقه لديه هدف وحيد وهو الفوز بالنقاط الثلاث للاستمرار في المنافسة علي قمة الدوري.

وشاهد جوزيه تقريراً مفصلاً عن المنافس وأبرز لاعبيه قدمه له محلل الأداء أوسكار، كما شاهد مع معاونيه مباراة الاتحاد الأخيرة في البطولة أمام المصري.

على جانب آخر، يسعى الاتحاد السكندري إلى مواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها مؤخرا من أجل الهروب من شبح الهبوط خاصة وأنه يقبع في قاع جدول المسابقة.

وطالب عفت السادات رئيس النادي السكندري اللاعبين بضرورة الخروج من اللقاء بنتيجة ايجابية من شانها المساهمة في الخروج بالفريق من قاع جدول المسابقة على حساب فريق كبير بحجم النادي الأهلي حيث تعاهد اللاعبون على تقديم عرض يليق بتاريخ نادي الاتحاد السكندري من خلال بذل أقصى ما لديهم.

من جانبه ،اعترف محمد عامر المدير الفني للفريق بصعوبة لقاء الأهلي ورغم ذلك فقد راهن على قدرات وإمكانيات لاعبيه في اجتياز عقبة المارد الأحمر من أجل الهروب من قاع الجدول مشيرا إلى أن خروج زعيم الثغر من مباراة الأهلي بنتيجة ايجابية أمر هام وضروري لرفع الروح المعنوية لدى جميع اللاعبين.

أما المباراة الثانية فإنها ستجمع بين حرس الحدود واتحاد الشرطة في لقاء يسعى من خلاله لاعبو الفريقين لانتزاع النقاط الثلاثة لتعزيز موقفه في جدول المسابقة.

ويسعى الحدود لتجاوز أحزانه الإفريقية بعد الخروج المبكر من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية " على يد بطل الكونغو وذلك بتحقيق نتيجة إيجابية في أول مباراة له بالدوري المصري.

طالب طارق العشرى المدير الفني للحدود لاعبيه بنسيان الأحزان الإفريقية، والتركيز في بطولة الدوري المصري بحثا عن تعديل وضع الفريق في البطولة المحلية، خاصة أنه يحتل المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة.


9 
Wana Maly

الأهلي يواجه الاتحاد العائد وعينه على قمة الزمالك

رغم الفارق الكبير بين الأهلي الذي ينافس بقوة على قمة الدوري و الاتحاد السكندري متذيل ترتيب الدوري في ختام مباريات الأسبوع الـ20 للدوري إلا أن لقائهما علي ملعب إستاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة و النصف مساء اليوم يتسم بالندية والحساسية ..لأن اللقاء سيفتح للأهلي طريق المنافسة على القمة بعد خسارة الزمالك أمام الجونة ، أو أنه سيبعده عن المنافسة ويفتح الطريق للإسماعيلي

أما الاتحاد السكندري فأن كل مباراة يلعبها في المشوار المتبقي من عمر الدوري تمثل حياة أو موت بالنسبة له ولذلك سيتمسك بالفوز.

ويسعي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أن يقتنص الثلاث نقاط ليدعم موقفه في المنافسة ويضيق الخناق علي الزمالك المتصدر خاصة بعد خسارته أمام الجونة بهدفين مقابل هدف وتجمد رصيده عند 40 نقطة,وهو ما يتيح للأهلي تهديد قمة الزمالك في حال فوزه حيث يأتي الفريق الأحمر ثالثا في جدول الدوري برصيد 36 بفارق نقطتين عن الوصيف الأسماعيلي.

وعقد المدير الفني للأهلي جلسات مكثفة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة تحقيق الفوز في اللقاء مشيرا إلي أن خطورة المباراة تكمن في الحماسة والشحنة المعنوية المرتفعة للاعبي الاتحاد السكندري بعد أن نجحوا في حصد 3 نقاط غالية الأسبوع الماضي أمام المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ودرس الأهلي جيدا نقاط القوة و الضعف لزعيم الثغر بناء علي التقرير الذي قدمه أوسكار محلل الأداء,وخضع أسامة حسنى ودومينيك داسيلفا ومحمد ناجى "جدو" ومحمد بركات وأمير سعيود لتدريبات خاصة لحل مشكلة العقم التهديفي التي تطارد الفريق وزيادة الفاعلية الهجومية على مرمى الخصوم , حيث يعاني الأهلي من ضعف هجومي واضح ولم يسجل سوى خمسة أهداف في الدوري منذ عودة جوزيه لتدريب الفريق.

ستخلو قائمة فريق القلعة الحمراء من محمد أبو تريكة صاحب الهدف الأول في مباراة الدور الأول التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق , وسيخضع لبرنامج تأهيلي ومعه ولنفس السبب كل من أحمد شكري وشريف إكرامي ومحمد فضل وعماد متعب*,‬وشدد الجهاز الفني علي ضرورة التركيز في اللقاء لان الفترة القادمة لا تحتمل أي تهاون ولا تقبل التعويض .


وعلي جانب أخر يخوض الاتحاد المباراة بقوته الضاربة بعد أن اطمئن الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد عامر على حالة الثنائي الكاميروني اوتوبونج ومارك امبواه حيث كان يعانى الأول من شد في العضلة الضامة وخرج على اثر إصابته من مباراة الفريق الماضية أمام المصري بينما يعانى مارك نفس الإصابة .

واختار عامر20 لاعبا للمباراة و جاءت كالأتي:هاني سليمان- إسلام النجاري –يوسف عبد الرحيم – محمود شاكر- محمد فوزي –سعيد فريد –اوزو فليكس –إبراهيم الشايب – محمود فتحي – هاني العجيزي – محمد المرسي – احمد جلال – كريم فتح الله – تامر ابو جبل - محمود سمير – محمد حمدي زكي – اوتوبونج –مارك امبواه – محمد إبراهيم – عطية البقاسي , ويغيب عن القائمة كلا من حسين فهمي و احمد علي للإصابة .

ويأمل الاتحاد موصلة انتعاشه علي حساب الاهلي بعدما استطاع أن يستعيد نغمة الانتصارات علي حساب المصري الأسبوع الماضي, ليحصد أكبر عدد من النقاط الممكنة للهروب من القاع والبقاء بين الكبار حيث يتذيل جدول الدوري برصيد 15 نقطة.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.