العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

مباراة الزمالك والجونة, مشاهدة مباراة الزمالك والجونة, مشاهدة ماتش الزمالك و الجونة, مشاهدة مباراة الزمالك و الجونة على النت, مشاهدة مباراة الزمالك والجونة اليوم الثلاثاء 10 مايو, مشاهدة مباراة الزمالك والجونة فى الدوري المصري الممتاز

مشاهدة مباراة الزمالك والجونة مباشرة
مشاهدة مباراة الزمالك والجونة اليوم الثلاثاء 10-5-2011
شاهد مشاهدة مباراة ماتش الزمالك والجونة على قناة الجزيرة الرياضية
روابط مشاهدة مباراة الزمالك والجونة اونلاين بث حي على النت بدون توقف وبدون تقطيع

مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر 10-5-2011 image.jpg

موعد المباراة: 04:00 بتوقيت مصـــر
الدوري المصري الممتاز
الأسبوع الـ 20



شاهد المباراة على اكثر من قناة من هنا
http://www.rozenia.com/41418



... بالتوفيق للفريق الأفضل ...

مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر 10-5-2011 s07.gif


4 
Ala Ma Tofrg

إبراهيم حسن: لم نعترض على ياسر أو فاروق وموقف الزمالك كان واضحاً


أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى الزمالك أنه لا يمانع فى قيام الحكم الأوغندى على كاليانجو، بإدارة المباراة التى ستجمع بين فريقه الجونة اليوم الثلاثاء بالغردقة، ضمن مباريات الأسبوع الـ 20 من مسابقة الدورى العام.


5 
Ala Ma Tofrg

الزمالك يأمل فى وضع حد لنزيف النقاط أمام الجونة اليوم

يلتقى الزمالك متصدر مسابقة الدورى برصيد 40 نقطة، فى تمام الثالثة عصر اليوم، الثلاثاء، نظيره الجونة صاحب المركز الثانى عشر برصيد 19 نقطة على ملعب الأخير بالغردقة، ضمن منافسات الأسبوع الـ20 بالدورى.




7 
Ala Ma Tofrg

أخبــار المبــاراة

الزمالك في مواجهة الجونة والأهلي يلاقي الاتحاد في الدوري المصري

هدف واحد للجونة والزمالك في لقاء الازمة التحكيمية بالدوري‏
إبراهيم حسن: ابتعدوا عن حكام الزمالك والجونة
أبدى إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك تخوفه من تأثر طاقم التحكيم المختار لإدارة مباراة الفريق الأبيض مع مضيفه الجونة يوم الثلاثاء فى الجولة الـ 20 من الدوري وذلك بعد فشل اتحاد الكرة المصري فى استقدام حكام أجانب للقاء بناء على طلب النادي الساحلي.
وكان مسئولو الجونة قد خاطبو اتحاد الكرة بشأن تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة المباراة لشعور الفريق بظلم تحكيمي فى مبارياته الأخيرة، لكن مسئولو الجبلاية فشلوا فى تلبية طلبهم وهو ما سيضع طاقم التحكيم المحلي المختار للمباراة بقيادة الحكم محمد فاروق فى موقف مربك بحسب ظهير أيمن منتخب مصر السابق.
وقد نقلت النشرة الإعلامية للنادي الأبيض قوله: "استغرب بشدة الحملة الموجهة ضد الزمالك من بعض مقدمي البرامج وأحذر هؤلاء من محاولة التأثير على الحكام من خلال اتهامهم بمجاملة الزمالك".
وأكد حسن على أن مسألة الحكام لا تعني فريقه على الإطلاق وأن التركيز منصب فقط على الخروج بنقاط المباراة الثلاث موضحا: " لا توجد مشكلة بالنسبة للجهاز واللاعبين سواء أدار لقاء الجونة حكم أجنبي أو مصري ولن نعترض على أى قرار وما يهمنا العدالة داخل الملعب".
واختتم حديثه قائلا: "مباراة الجونة ستكون صعبة لأنها مع فريق جيد يضم مجموعة من اللاعبين المميزين وما يعنينا هو تحقيق الفوز".
ويتربع الزمالك على عرش صدارة الدوري المصري برصيد 40 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن غريمه الأهلي، فيما يعاني الجونة من موقف متأزم كونه يأتي في المركز الـ12 برصيد 19 نقطة.
انطلاق الأسبوع العشرين للدوري المصري وسط اعتراضات الزمالك والجونة
تأتي الاعتراضات من جانب نادي الزمالك متصدر جدول البطولة برصيد 40 نقطة على موعد المباراة التي ستقام في الرابعة عصراً وهو موعد صعب على الفريق نظراً لدخول الأجواء الحارة وارتفاع درجات الحرارة في مصر.
أما اعتراضات فريق الجونة فقالها أحمد الصحيفي المشرف العام على الفريق في تصريحات صحفية إن فريقه لن يخوض مباراته أمام الزمالك غداً الثلاثاء إلا في حالة وجود حكام أجانب لإدارة اللقاء. لافتاً إلى أن الجونة كان قد تقدَّم بطلب للجنة الحكام باتحاد الكرة يطلب فيها حكام أجانب بعد الظلم الذي وقع عليه في لقاء الأسبوع الـ 19 أمام الأهلي وقم الفريق بدفع المقابل المادي لذلك إلا أن اتحاد الكرة المصري أبلغنا باعتذار حكام أوروبا
لجنة الحكام المصرية لاتجد أجانب لادارة مباراة الزمالك و الجونة‏
ثلاثة حكام آخرهم اوغندي للقاء الزمالك والجونة
أعلن علاء صادق مقدم برنامج "ستوديو تو" على شاشة زووم أن الحكم الاوغندي علي كاليانجو الذي أدار لقاء الأهلي وزيسكو الزامبي في دوري رابطة الأبطال سوف يقود لقاء الجونة والزمالك تحكيماً ضمن منافسات الأسبوع العشرين من عمر الدوري الممتاز.
وأشارت تقارير صحفية من داخل أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم أن إيهاب صالح القائم بأعمال المدير التنفيذي للاتحاد أقنع الحكم الاوغندي بإدارة اللقاء حيث أنه مازال داخل مصر ولن يكلف الاتحاد الكثير في الانتقال والإقامة.
ومن المتعارف عليه في انتداب أي طاقم تحكيم أجنبي ان يتم مخاطبة اتحاد الكرة الخاص بالدولة التابع لها الحكم المراد انتدابه ولا يجوز التعامل مع الحكم مباشرة.
وتضاربت الأقاويل حول حكم لقاء الزمالك والجونة حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي أن قيادة اللقاء ستكون بصافرة ياسر محمود وتم تعديل الخبر والإعلان عن تعيين محمد فاروق حكما للقاء ومنذ قليل طالعنا علاء صادق باختيار الحكم الاوغندي حكما للقاء.
محمد فاروق حكمًا للقاء الزمالك والجونة
أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة لقاء الجونة والزمالك غدًا الثلاثاء في افتتاح الأسبوع الـ20 للدوري إلى الحكم الدولي محمد فاروق.
ويعاون فاروق في اللقاء الذي سيبدأ في الرابعة عصرًا بالغردقة كل من سامح مصطفى، ووائل مصطفى، ومعهم الحكم الرابع مدحت عبد العزيز.
قائمة الزمالك للجونه
عمرو زكي في قائمه الزمالك لمواجهة الجونه
اعلان نادي الزمالك عن قائمة لاعبيه المسافرين للمبيت في مدينة الغردقة للعب يوم غدا الثلاثاء مع فريق نادي الجونه في الاسبوع الـ20 لدوري العام .
وجاءت قائمة الفريق تضم 20 لاعب , هم كالتالي :
لحراسة مرمى: عبد الواحد السيد، محمود جنش.
خط الدفاع : عمرو الصفتي ، أحمد غانم سلطان ، محمد عبد الشافي ،هاني سعيد ،محمود فتح الله ،محمد يونس.
خط الوسط : محمد عاشور الادهم ، حسن مصطفى ،علاء علي ،عمر جابر ،حازم امام ،ابراهيم صلاح ،محمد ابراهيم ،حسين ياسر محمدي ، محمود عبد الرازق شيكابالا .
خط الهجوم : أحمد جعفر ،عمرو زكي ،محمد الامين عوديه .



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.