العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
« αмεŕ.εłŕ๑мαήѕчα »

مواجهات تونسية - جزائرية - مغربية تنتظر الأهلي في دور المجموعات
مواجهات تونسية - جزائرية - مغربية تنتظر الأهلي في دور المجموعات
مواجهات تونسية - جزائرية - مغربية تنتظر الأهلي في دور المجموعات
مواجهات تونسية - جزائرية - مغربية تنتظر الأهلي في دور المجموعات

يبدو ان حدة مباريات دوري أبطال افريقيا هذا العام لن تتوقف عند حد مباريات الدور التمهيدي للبطولة، بل قد تمددت لمواجهات دور المجموعات، وسط توقع بصدام بين الأهلي وفرق شمال افريقيا.

وكان الأهلي – ممثل مصر الوحيد في بطولات افريقيا - قد صعد لدور المجموعات بعد فوزه على فريق زيسكو الزامبي 1-0 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ويقسم هذا الدور لمجموعتين، كل مجموعة أربع فرق يصعد اثنين من كل مجموعة للدور نصف النهائي الذي يقام بنظام الذهاب والعودة، ويصعد الفائز بالبطولة لكأس العالم للأندية.

ويجري الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا يوم الأحد القادم 15 مايو بمقر الكاف في القاهرة.

وينتظر ان تعقد لجان الكاف اجتماعاتها قبل اجراء القرعة مباشرة، ويتوقع ان تتخذ لجنتي المسابقات والانضباط قرارات بخصوص احداث مباراة الافريقي والهلال السوداني في تونس، وايضا مباراة الاهلي وزيسكو في القاهرة.

وكانت فرق الأهلي والترجي التونسي وانيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي والمولودية الجزائري والهلال السوداني قد ضمنوا الصعود لدوري المجموعات، ويتبقى فريق واحد من القطن الكاميروني ووفاق سطيف الجزائري علما وان الأول الاقرب للصعود بعد فوزه في مباراة الذهاب 4-1.

وحسب تصنيف الكاف فانه يتوقع ان يكون الاهلي ومازيمبي في التصنيف الأول، والهلال والترجي في التصنيف الثاني، وانيمبا و(القطن أو وفاق سطيف) في التصنيف الثالث، والرجاء والمولودية في التصنيف الرابع.

لذلك، فقد يقع الأهلي في مجموعة تضم فرق الترجي (الهلال) ووفاق سطيف (القطن)، والرجاء (المولودية).



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.