العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
samehfr

أشاد عدد كبير من النقاد الأجانب بفيلم «Hitchcock» بعد عرضه بدور العرض العالمية، حيث يتناول الفيلم عددا من أهم محطات المنتج والمخرج السينمائى الإنجليزى الفريد هيتشكوك، كما يعرض قصة الحب التى جمعته بالممثلة «الما ريفاى» أثناء تصويرهما فيلم «Psycho» عام 1959، فأشاد الناقد ريك بينتلى لموقع «fresnobee» بالفيلم، مؤكدا أنه عمل يسلط الضوء على حياة هيتشكوك الذى لا يعرف البعض عددا من أسرارها وزوجته وشريكته المبدعة ألما ريفاى «هيلين ميرين»، كما استطاع النجم أنطونى هوبكنز أن يتألق فى تقديمه للشخصية بإتقان لا ينافسه أحد عليه، فركز هوبكنز على تفاصيل دقيقة لخلق الشخصية التى أبهرت الجميع، كما أكد بينتلى أن استناد جون ماكلولين مؤلف الفيلم على كتاب ستيفن ريبيلو كان من أهم الأسباب الذى جعلت الشخصية والتفاصيل تخرج بهذا الإحكام لمعرفته، وذلك لمعرفة مؤلف الفيلم الوثيقة بواحدة من قصص الحب فى هوليوود تلك التى «هيتشكوك وريفاى»، كما استطاع جون بحرفية أن يظهر عبقرية هيتشكوك السينمائية التى لا تخلو من دعم ريفاى وذلك ضمن أحداث الفيلم.

بينما أكدت الناقدة كاتى تومبسون فى «examiner» أن وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة، وهذا ما سلط عليه الضوء أحداث فيلم «Hitchcock»، فتم تقديم شخصية الأسطورة هيتشكوك بطريقة مختلفة وبرؤية مميزة، بينما ظهر بطل الفيلم أنطونى هوبكنز بإطلالة رائعة، فكان حقا ممثلا مبدعا، بينما وصفته كاتى بأنه كان «مشرقا» خلال الأحداث، كما أشادت كاتى بالنجمتين جيسيكا بيل وسكارليت جوهانسون وأدائهما المميز فى الفيلم.

بينما أعلن موقع «sacramentopress» أن عرض فيلمى «Hitchcock» و«Lincoln» يضعهما فى منافسة قوية، حيث يعرض الفيلمان سيرا ذاتية لحياة اثنين من أهم المشاهير حول العالم، وتحتوى هذه النوعية من الأفلام على أبعاد أسطورية، ولكن الفيلمين يعرضان فترة زمنية مهمة كان من الضرورى أن يسلط الضوء عليها وخصوصا على إنجازاتها.

وأعلن موقع «wearemoviegeeks» أن تريللر فيلم «Hitchcock» من أفضل التريللرز لعام 2012 مع عدد آخر من الأفلام منها: «DJANGO UNCHAINED» و«THE HOBBIT: AN UNEXPECTED JOURNEY» و«SKYFALL» و«THE MAN WITH THE IRON FISTS».

شارك فى فيلم «Hitchcock» عدد كبير من النجوم العالمين وهم أنطونى هوبكنز وهيلان ميران وسكارليت جوهانسون وتونى كوليت وجيسيكا بيل إخراج الإنجليزى ساشا جيرفاسى.



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: النقاد يشيدون ب"Hitchcock": عبقرية هوبكنز تصل لاكتمالها
بالفيديو.. مواجهة "شرسة" مع الاعلامى "وائل الابراشى" بين والد ضابط "قناص العيون" و"مصور الفيديو" الشهير من قسم أخبار مصر Egypt News
النص الكامل لـ"وثيقة السلمى" النهائية قبل عرضها على "العسكرى".. تعديلات على المادتين "9 و10".. وبند جديد يكشف تحولها من استرشادية لـ"إلزامية".. من قسم أخبار مصر Egypt News
8 ائتلافات سياسية تدعو لـ "جمعة التطهير" والقبض على " نظيف" و"عزمى" و"سرور" و"الشريف".. من قسم أخبار مصر Egypt News
"الكسب غير المشروع"يتحفظ على أموال"الشريف" و"سرور"و"عزمى"و"سليمان" من قسم أخبار مصر Egypt News
النقاد: "روتانا سينما" أفقدت "رسائل البحر" مضمونه من قسم أخبار الفن والمشاهير

الساعة الآن 06:10 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.