العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

الزمالك, الإتفاق السعودي, مشاهدة مباراة الزمالك والإتفاق, شاهد ماتش الزمالك والاتفاق, مشاهدة مباراة الزمالك و الاتفاق الودية بث مباشر, بث حي لمباراة الزمالك والإتفاق اونلاين على النت, مباراة الاتفاق والزمالك مباشرة اليوم الخميس 5-5-2011

مشاهدة مباراة الزمالك والإتفاق السعودى بث مباشر 5-5-2011
مشاهدة مباراة الزمالك والإتفاق السعودى بث مباشر 5-5-2011
مشاهدة مباراة الزمالك والإتفاق السعودى بث مباشر 5-5-2011


مشاهدة مباراة الزمالك والإتفاق السعودى بث مباشر 5-5-2011 1a_3_5_2011_59_33.jpg

موعد المبـــــاراة
الساعة 8:30 بتوقيت مصر
الساعة 9:30 بتوقيق السعودية
الساعة 20:30 بتوقيت GMT

مشاهدة مباراة الزمالك والإتفاق السعودى بث مباشر 5-5-2011 Fasla.gif

لمشاهدة المباراة على أكثر من قناة من خلال الرابط التالى

http://www.rozenia.com/41299

أو من هنا مباشرة

http://www.almstba.com/online.html


مشاهدة مباراة الزمالك والإتفاق السعودى بث مباشر 5-5-2011 Fasla.gif


بالتوفيـــق لنادى الزمالك المصري
...............
.......
.

مشاهدة مباراة الزمالك والإتفاق السعودى بث مباشر 5-5-2011 s66.gif


3 
Wana Maly

بعثة الزمالك إلي الدمام لمواجهة الاتفاق السعودي

غادرت بعثة فريق الكرة بنادي الزمالك القاهرة في الخامسة مساء أمس‏,‏ متجهة إلي مدينة الدمام في السعودية‏,‏ تمهيدا للمشاركة في المباراة الودية أمام فريق الاتفاق السعودي التي تقام غدا الخميس‏,



في إطار مهرجان اعتزال عبد الله صالح. وتتكون بعثة الفريق من40 فرد, ويرأسها المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي. وتقرر أن يخوض الفريق تدريب اليوم علي ملعب نادي الإتفاق الذي تقام عليه المباراة, من أجل دراسة أرضية الملعب والتعود عليها قبل اللقاء, و تعود البعثة إلي القاهرة يوم الجمعة المقبل. وتعد هذه هي المرة الثانية التي يزور فيها الزمالك المملكة العربية السعودية خلال فترة القصيرة والتي لا تتعدي شهرا, حيث شارك الزمالك في مهرجان إعتزال محمد أبو عراد, وخاض لقاء وديا امام فريق أبها السعودي.
وكانت النية تتجه لدي حسام حسن المدير الفني الي منح نجم الفريق محمود عبد الرازق( شيكابالا) راحة من رحلة الفريق إلي السعودية بعد الإجهاد الشديد الذي تعرض له في لقاء الإسماعيلي الذي انتهي بالتعادل السلبي, حتي يتم إستغلال فترة بقاء شيكابالا في القاهرة من قبل مجلس إدارة النادي, وعقد جلسة معه من أجل استكمال مفاوضات تجديد عقده, لاسيما بعد العروض الأخيرة التي تلقاها الفتي الأسمر, خاصة عرض أندرلخت البلجيكي الأكثر جدية.,ولكن لسفر رئيس النادي مع الفريق تقرر سفر شيكابالا من اجل التحدث معه في التجديد هناك خاصة ان رغبة الجهاز الفني بأكملة في بقاء شيكابالا مع الفريق في الفترة القادمة وعدم احترافة ومن جهه اخري قرر حسام حسن عدم إصطحاب المهاجم الصاعد محمد إبراهيم الي الرحلة, بسبب تعرضه للإجهاد الشديد وايضا لانه لدية امتحانات بالجامعة, بينما أصطحب عمر جابر وأحمد توفيق, ثنائي منتخب الشباب العائد مؤخرا من جنوب أفريقيا وغاب عن السفر هاني سعيد المدافع الدولي لعذر خاص ووافق الجهاز الفني علي عدم سفره كما غاب عمرو زكي المهاجم العائد بعد أكتشاف عدم حصولة علي التأشيرة قبل السفر بساعات وكان زكي قد أخطر وليد بدر المدير الاداري بانه يمتلك التأشيرة علي جواز سفرة وأكتشف بدر قبل السفر ان الجواز لا توجد به تأشيرة السعودية فتقرر بقائه بالقاهرة
وفي سياق متصل توجه حسام حسن بالشكر للاعبي فريقه علي الآداء امام الاسماعيلي رغم الخروج بنتيجة التعادل السلبي في مباراة الجولة الـ19 للدوري. وأكد حسام أن لاعبيه التزموا بالتعليمات علي أرض الملعب طوال اللقاء وظهروا بأداء مميز, مضيفا ان التركيز كان ابرز العوامل التي اتسموا بها. وتبادل الزمالك السيطرة مع الإسماعيلي طوال اللقاء عدا أخر ربع ساعة والتي كاد يخطف فيها الدراويش هدف الفوز من عده هجمات متواصلة لكن تألق عبد الواحد السيد في التصدي لها. وقال حسام حسن كان لنا رؤية خاصة لمواجهة الإسماعيلي, لم نفرط في الهجوم رغم سعينا للفوز للابتعاد في المنافسة علي قمة الدوري ولم نلعب للدفاع. واضاف المدير الفني للزمالك ان التعادل نتيجة مرضيه في ظل ظروف المباراة, واعتقد ان مباريات الزمالك القادمة سيكون الفريق خلالها أفضل. ولعب الزمالك بأداء هجومي يشوبه حذر كبير.. حيث دفع الزمالك بأحمد جعفر كمهاجم وحيد ومن خلفه شيكابالا وحسين ياسر كمثلث هجومي, مع تأمين خط الوسط بثلاثة لاعبين يساندون في الدفاع والهجوم. وصعد الزمالك بذلك التعادل للنقطة40 واحتل بها المركز الاول, وسيواجه الفريق الجونة في المباراة القادمة يوم10 مايو في إطار الجولة20 من الدوري.
ومن جهتة انتقد إبراهيم حسن مدير الكرة الحكم جهاد جريشة حكم المباراة مؤكدا أنه تغاضي عن إحتساب ركلة جزاء واضحة للزمالك لصالح حسن مصطفي في الشوط الأول وأنه تسبب في ضياع نقطتين من فريقه. وقال الزمالك كان الأفضل في معظم فترات اللقاء وسيطر علي مجريات اللعب في الشوط الأول بالكامل وأكثر من نصف الشوط الثاني وكان قريبا من التسجيل, إلا أن محمد فتحي حارس الإسماعيلي كان في أفضل حالاته وتصدي للعديد من الكرات الخطيرة من مهاجمي الزمالك وأنقذ فريقه من الهزيمة.
أوضح مدير الكرة أن فريقه يستحق الفوز بالثلاث نقاط إلا أن النقطة تعتبر مرضية إلي حد كبير في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها الزمالك وكثرة الغيابات في صفوفه.
إبراهيم حسن أشاد بصانع ألعاب فريقه محمود عبد الرازق شيكابالا ودافع عن اللاعب الذي لم يظهر بمستواه المعهود خلال اللقاء, مؤكدا أن شيكابالا ظهر بمستوي طيب وأدي المطلوب منه بالكامل وأن تغيير اللاعب كان بسبب شعوره بشد في العضلة الخلفية فاضطر الجهاز الفني لتغييره والدفع بالجزائري محمد أمين عودية لتجهيزة للمباريات القادمة


7 
Wana Maly

اقبال كبير من الجماهير المصرية للحصول علي تذاكر مباراة الاتفاق والزمالك

تدافعت الجماهير المصرية على منافذ بيع التذاكر الخاصة بمهرجان اعتزال النجم السعودي عبدالله صالح من اجل على شراء التذاكر في استاد الامير محمد بن فهد بالدمام والتي ستجمع بين الاتفاق والزمالك المصري.
وبحسب موقع "صحيفة الجماهير" فقد قررت اللجنة المنظمة لمهرجان الاعتزال ضخ المزيد من التذاكر في شبابيك البيع بملعب المباراة التي ستقام مساء الخميس.
واعلنت اللجنة المنظمة عن استمرار عملية البيع في ملعب المباراة حتي يوم الخميس منذ الساعة التاسعة صباحا في استاد الامير محمد بن فهد بالدمام.
وسيشارك في حفل اعتزال النجم عبدالله صالح نجوم سابقين وحاليين ومنهم صالح النعيمه ومحمد عبدالجواد وحمزه ادريس ومحمد الدعيع ويوسف الثنيان وصالح الداود ومالك معاذ ومحمد نور وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وسعد الحارثي وعبدالرحمن القحطاني ولاعبي جيل الاتفاق الذهبي ويدربهم السعودي خليل الزياني، فيما سيشارك الزمالك المصري بكامل نجومه.


9 
Wana Maly

الاتفاق يواجه الزمالك بـ"قميص الثمانينات" تكريما لعبدالله صالح

يمنح نادي الاتفاق في التاسعة من مساء اليوم، جماهير الكرة السعودية بصفة عامة، فرصة مشاهدة أحد نجوم الكرة السعودية وأحد من قادوا المنتخب الأول إلى كأس العالم 1994 للمرة الأولى، حينما يكرم نجمه المعتزل، الدولي عبدالله صالح باستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام خلال مباراة تجمع الاتفاق والزمالك المصري.
وسيسبق حفل الاعتزال الكثير من الفعاليات والفقرات المنوعة التي أعدتها اللجنة المنظمة، منها أغنية مهداة من المطرب راشد الماجد إلى المعتزل، وسيقدم فقرات الحفل، المذيع محمد الشهري.
ويشهد المهرجان، مشاركة عدد من اللاعبين المحليين من أندية أخرى إضافة إلى لاعبين قدامى زاملوا اللاعب في فترة مسيرته، مثل صالح المطلق وحمزة إدريس ويوسف الثنيان وصالح النعيمة وحمد الدبيخي وغيرهم. وحسب التفاهم المسبق، سيتم الزج بفريق الاتفاق في الشوط الأول مطعما بعدد كبير من هؤلاء اللاعبين قبل أن يقحم المـدرب التونسي يوسف الزواوي فريقه الأساسي في الشوط الثاني، فيما يدفع مدرب الزمالك حسام حسن بغالبية عناصره الأساسية في اللقاء يتقدمهم النجم شيكابالا وحسين ياسر وحازم إمام ومحمود فتح الله.
وسيتضمن الحفل، السحب على جوائز قيمة للجمهور مقدمة من قبل بعض رجال الأعمال والرعاة، حيث ستكون الجائزة الأولى عبارة عن سيارة مقدمة من أبناء المجدوعي إضافة إلى أجهزة كهربائية وإلكترونية.
الزي الرسمي
اختارت اللجنة المنظمة قمصانا نسخة طبق الأصل من القمصان التي ارتداها فريق الاتفاق في فترة الثمانينات للظهور بها اليوم، وسبق للفريق الاتفاقي أن توج بلقب بطولة الدوري وأندية الخليج والأندية العربية بشعار مماثل للذي سيرتديه اليوم.
وأبان مسؤول اللجنة محمد المسحل أن فكرة القمصان جاءت كتكريم لذلك الجيل وللاعب نفسه الذي شارك في تحقيق العديد من الإنجازات لفريقه.
إقبال على التذاكر
ساهمت الجالية المصرية في زيادة مبيعات تذاكر حفل الاعتزال من خلال إقبالها الكبير على الشراء، بعد أن تسابقت على مقر نادي الاتفاق بمجرد الإعلان عن فتح باب بيع التذاكر.
وأوضح مدير نادي الاتفاق حسين الغامدي أنه تمت طباعة 21.5 ألف تذكرة للقاء باعتباره يجمع فريقين يتمتعان بشعبيتين كبيرتين.
وطالب الغامدي الجماهير بعدم التعامل مع السوق السوداء لتوفر التذاكر في نقاط البيع، مؤكدا أن الأسعار ستكون بنفس أسعار تذاكر لقاءات الفريق في دوري زين، حيث تم تحديد سعر تذكرة الدرجة الثانية بـ20 ريالا، مقابل 100 ريال للدرجة الأولى، منوها إلى أن ملعب المباراة سيفتح أبوابه للجماهير اعتبارا من الرابعة عصرا.
مشاركون في التكريم
أكد الرئيس السابق لمجلس إدارة نادي الاتحاد منصور البلوي للجنة المنظمة حضوره لحفل الاعتزال، كما أرسل نادي الهلال برقية تؤكد مشاركة لاعبيه محمد الشلهوب وياسر القحطاني، حيث سيلحقان بالحفل بعد وصولهما من إيران عقب المشاركة في مباراة سباهان بدوري أبطال آسيا.
وكان قائد الاتحاد محمد نور ولاعب الأهلي مالك معاذ أكدا أيضا مشاركتهما في الحفل.


10 
Wana Maly

الزمالك يواجه الاتفاق .. وشيكابالا يتوعد " الدعيع"

يلعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الاتفاق السعودي في لقاء اعتزال عبد الله صالح نجم الكرة السعودية السابق والمقرر اقامته مساء اليوم – الخميس – بمشاركة نخبة من نجوم الكرة السعودية.

وكان الزمالك قد ادي تدريبه لبرئيسي مساء الاربعاء علي ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام، وشارك فيه جميع اللاعبين وتألق في التدريبات محمود عبد الرازق شيكابالا الذي هدد حارس المرمي السعودي محمد الدعيع بهز شباكه في المبارة.

وشهدت التدريبات حضور عدد كبير من الجالية المصرية لمشاهدة نجوم الزمالك عن قرب وكذلك حضر بعض مشجعي النادي الاهلي المنافس التقليدي للزمالك بهدف مساندة الفريق الابيض وتشجيعه.

ومن المقرر ان يغادر لاعبوا الزمالك مدينه الدمام بعد اللقاء متوجهين الي مكة المكرمة لاداء فريضة العمرة ثم العودة الي القاهرة بسلامة الله.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.