العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
samehfr

شهد العام الجاري ارتفاع اسهم بعض مطربات لبنان، وعلى الجانب الاخر، شهد انخفاض اسهم مطربات اخريات، والفيصل بينهن كان حفلات رأس السنه التى تعاقدن على احيائها ليلة راس السنة الجديدة 2013 .
فرغم حرص هيفاء وهبى، على عدم كشف أجرها عن حفل راس السنة، الذى حصلت عليه مقابل احياء حقلها ليلة رأس السنة في فندق 'البيال' بالعاصمة اللبنانية بيروت، إلا أن بعض المصادر بالفندق أكدت على تعاقدها على هذا الحفل مقابل اجر قيمته 250 الف دولار، أى أقل من الأجر الذى حصلت عليه العام الماضي وبلغ 300 الف دولار.
الحفل يشاركها احياؤه المطرب عاصى الحلانى باجر قيمته 80 الف دولار.
من جانب اخر، وبأجر قيمته 150 الف دولار، تطل النجمة اللبنانية نانسى عجرم، على جمهورها هذا العام بأحد الفنادق الشهيرة بدبى، ومن المعروف أن نانسى قامت بإحياء حفلها العام الماضي باجر قيمته 175 الف دولار.
فميا نجحت المطربة اللبنانية 'اليسا' فى رفع قيمة أجرها من 100 الى 120 الف دولار، مقابل قيامها بإحياء حفل ليلة رأس السنة فى فندق (رينز كارلتون) بدبى، ويشاركها الحفل المطرب العراقي ماجد المهندس باجر قيمته 50 الف دولار.
وبالانتقال للمطربة نجوى كرم، فقد تعاقدت على إحياء حفل ليلة رأس السنة فى قصر الإمارات مقابل اجر قيمته 200 الف دولار، وهو نفس الأجر الذى حصلت عليه مقابل احياء حفل رأس السنة العام الماضي، ويشاركها الحفل المطرب العراقي الكبير كاظم الساهر مقابل أجر قيمته 75 الف دولار فقط بعد تراجع اسهمه بشكل ملحوظ فى الاعوام الاخيرة.
كما تعاقدت المطربة دومنيك حورانى، على إحياء حفل ليلة رأس السنة هذا العام، فى فندق 'كراون بلازا بابوظبى' مقابل أجر قيمته 50 الف دولار بزيادة قدرها 15 الف دولار عن الأجر الذى تقاضته العام الماضى.



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: بورصة مطربات لبنان في رأس السنة: تراجع أسهم هيفاء ونانسي وارتفاع لأسهم اليسا
صور هيفاء وهبى فى حفل نادى الرياضى فى البيال ببيروت 2012 هيفاء وهبى تغنى فى حفل إفتتاح السنة الرياضة فى بيروت 2012 من قسم صور المشاهير 2019
صور هيفاء وهبى 2012 هيفاء وهبى تحتفل براس السنة مع الاطفال فى برنامج سورى بس من قسم صور المشاهير 2019
صور اليسا ونانسى عجرم فى حفل عيد ميلاد الملحن اللبنانى سمير صفير من قسم صور المشاهير 2019
هيفاء وشيرين ونانسى تحصدن جوائز الموركس 2011 من قسم أخبار الفن والمشاهير
تحذير لكل من يحلم بعروسة مثل هيفاء ونانسي واليسا من قسم المهيسون فى الأرض

الساعة الآن 11:07 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.