العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
RoMaNt!C♥AnGeL

طلعت زكريا يتحدى حملات مقاطعة "الفيل في المنديل" 587400.jpg


أكد الفنان طلعت زكريا انه لا يخشى علي الاطلاق الحملات التي تم اطلاقها مؤخرا بهدف مقاطعة فيلمه الجديد '' الفيل في المنديل '' بسبب انتقاداته المعتصمين بميدان التحرير.
وأشار طلعت أنه يثق في ان جمهوره لن يستجيب الي تلك الحملات وسيقبل علي مشاهدة فيلمه ملمحا الي انه لا يزال علي موقفه ولم يغيره مثلما فعل عدد من زملائه الفنانين من ان هناك تصرفات خاطئة كانت تحدث وهي وقائع حقيقية الا انه كان يساند الثورة ويؤيد مطالبها في القضاء علي الفساد وتحقيق اصلاحات سياسية .
وأكد طلعت انه لم يقصد كل المعتصمين في الميدان ولكن كان يقصد قلة منهم ارتكبت تلك الافعال مطالبا بثورة لبناء مصر جديدة تحتل مكانتها المرموقة .
وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قد شنوا حملة قوية على طلعت زكريا مطالبين بمقاطعة فيلمه الجديد ''الفيل في المنديل'' المقرر عرضه في دُور السينما قريبًا.
وأقام مجموعة من مستخدمي ''فيس بوك'' صفحة سمَوها ''قاطعوا الفيل في المنديل - فيلم طلعت زكريا الجديد'' واتهموها بالخيانة العظمى وطالبوا بالتحريض على عدم مشاهدة الفيلم ووضع لافتات أمام دور العرض تطالب بمقاطعة الفيلم حتى يكون عبرة لغيره من الفنانين الذين أهانوا الثورة التي أطاحت بالظلم والفساد واتهموا الثوار اتهامات مشينة.


3 
عقرب الصحراء

هو اولا اللى قاله مجرد رايه الشخصى واحنا مش هانحجر على راى حد
بس انا شايف انه مش ممثل من الدرجة الاولى عشان نديله الاهتمام ده
مش عايزين حد يضحك علينا ويخلينا نتكلم عنه سواء بالسلب او الايجاب
مصر كلها وراها حاجات غير الكلام دلوقتى


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.