العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Awesome Man

بسم الله الرحمن الرحيم
مورينيو : الاتحاد الأوروبى متواطئ مع برشلونة

مورينيو : الاتحاد الأوروبى متواطئ مع برشلونة s11201023123626.jpg

ألمح البرتغالى "خوزيه مورينيو" المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، إلى تواطئ مسئولى الاتحاد الأوروبى لكرة القدم مع فريق برشلونة لتسهيل فوز الأخير بدورى أبطال أوروبا.
أخبار الريا
كان ريال مدريد قد خسر على ملعبه أمام برشلونة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا بهدفين نظيفين، فى مبارارة شهدت طرد "بيبى" لاعب الريال فى الدقيقة 61 بالإضافة إلى طرد مورينيو.

قال مورينيو فى تصريحات نقلتها صحيفة" ماركا الأسبانية": "لماذا يتكرر الأمر فى نصف النهائى كل عام؟ لماذا تم تعيين أوفريبو لإدارة مباراة برشلونة وتشيلسى قبل موسمين".
كان برشلونة تأهل إلى نهائى النسخة قبل الماضية من دورى أبطال أوروبا على حساب تشيلسى الإنجليزى، وأثارت مباراة الإياب بين الفريقين فى نصف النهائى جدلاً كبيرًا بسبب قرارات الحكم النرويجى "توم هينيج أوفريبو" الذى حرم تشيلسى من ضربتى جزاء مؤكدتين.

أضاف المدرب البرتغالي: "لا أعرف هل الشعار الذى يرتديه لاعبو برشلونة على قمصانهم هو شعار "اليونسيف" أم هو قوة الدعم التى يمنحها الاتحاد الأوروبى لهم" متابعًا: "برشلونة لا يستحق التهنئة بهذا الفوز، لأنه لم يفز بأسلوب نظيف، كالعادة فى كل مباراة يعانى الطرف الآخر من الحكام حدث ذلك من قبل مع تياجو موتا ودروجبا وفان بيرسى وغيرهم".
كانت مباراة "إنتر ميلان وبرشلونة" فى إياب نصف نهائى النسخة الماضية من دورى أبطال أوروبا شهدت طرد "تياجو موتا" لاعب الفريق الإيطالى، كما شهدت مباراة إياب دور الـ 16 من النسخة الحالية من الشامبيونزليج طرد روبين فان بيرسى مهاجم آرسنال.


2 
wagdy

والله مورينو دا بيقول كلام زى الفل الحكم شاف ضربه بيبى بس لكن عنيه مشفتش ميسى وهو بيضرب البيول والله حسبى الله ونعمه الوكليل فيه
تسلم يا معلم على الخبر



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.