العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Ala Ma Tofrg

اتهم إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك، صراحة، لاعب الفريق عمرو الصفتى بالهروب من مباراة إنبى، وذلك أمام باقى زملائه داخل غرفة خلع الملابس عقب انتهاء المباراة التى أقيمت أمس وانتهت بالتعادل السلبى.

وكشف مصدر داخل الفريق لـ "اليوم السابع" أن إبراهيم حسن اعتبر أن الصفتى بطلبه الخروج من المباراة بعد ربع ساعة من الشوط الثانى أنه أخطأ بشكل كبير فى حق الجميع داخل النادى، سواء زملاءه أو الجهاز الفنى أو الجماهير، وزاد مدير الكرة أن تصرف الصفتى بهذا الشكل يعد هروباً عن المسئولية وبحثا عن مصلحته الشخصية بصرف النظر عن مصلحة الفريق، وهو ما يتطلب محاسبته عليه.

علم "اليوم السابع" أن عمرو الصفتى مدافع الزمالك، طلب الرحيل عن الفريق إثر المشادة التى وقعت بينه وبين إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق خلال وبعد مباراة إنبى التى انتهت بالتعادل السلبى.

كشف مصدر مقرب من الصفتى، أن اللاعب أبلغ الجهاز الفنى بقراره داخل غرفة خلع الملابس عقب المباراة، موضحاً أن الصفتى شعر بعدم وقوف الجهاز الفنى بجواره ومساعدته نفسيا بما يجعله قادراً على العطاء.

فجر المصدر ذاته مفاجأة، من خلال التأكيد أن الصفتى هو من طلب الاستبدال، ولم يقم الجهاز الفنى باستبداله من تلقاء نفسه، مفسرا: الأزمة بدأت عندما قام الصفتى بإخراج أحد الكرات إلى ضربة ركنية، ما عرضه للهجوم من جانب جماهير الفريق التى احتدت عليه بشكل اعتبره مسيئاً له، ما دفعه لطلب التغيير بعد أن خرج عن تركيزه وشعر بعدم القدرة على العطاء.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.