العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد

عبارات على حواء ان تستقبل بهم يومها ..؟؟

كاتب الموضوع: حنين الذكريات، فى قسم: عالم حواء والزواج


1 
حنين الذكريات

عبارات على حواء ان تستقبل بهم يومها ..؟؟





كثير من الأحيان تستيقظ حواء من النوم وهى تشعر بمزاج سيئ وتستقبل يومها بالعبوس واليأس وتردد حواء طوال اليوم العبارات السلبية التى تزيد اليوم سوءا وتجلب الاكتئاب لحواء على الرغم من ان هناك بعض العبارات والكلمات البسيطة التى من الممكن ان تستقبل بها حواء يومها وتغير مجرى اليوم تماما وتعيش حواء بعد ترديدها هذه العبارات اوقات اكثر من رائعة خلال اليوم .

ولذلك دعونا اليوم نحاول ان نساعد حواء فى التخلص من العبارات السلبية التى تقضى على السعادة فى ايامها ونتعرف معا على اهم العبارات التى يجب ان تستقبل بها حواء يومها حتى تقضى يوم ممتع ورائع .






1- انا سعيدة :



السعادة تنبع من الداخل وهذا ما يجب ان تدركه حواء فأذا استيقظت حواء من نومها واستقبلت يومها وهى تشعر بالسعادة حتى وان كانت الدنيا مقلوبة رأس على عقب من حولها فهذا سوف يجعل حواء تشعر بالفعل بالسعادة لذلك من المهم ان تستقبل حواء يومها وهى تردد عبارة ( انا سعيدة ) فهذه العبارة من اكثر العبارات التى تقتل الطاقة السلبية وتلك الروح اليائسة التى تعكر مزاج حواء فى الصباح .



2- انى استحق :


من الأشياء التى تكدر صفو نهار حواء ويجعلها تستقبل الصباح بروح سلبية ووجه حزين هو شعور حواء انها لا تستحق السعادة ولذلك على حواء ان تدرك انها خلقت لتحيا وليست حية لأنها خلقت ولذلك فهى جديرة بحياة سعيدةن هانئة وتستحق ان تشعر بالسعادة ومن هنا على حواء انت تنهض من الفراش صباحا وعبارة ( انى استحق الحياة) تتردد فى ذهنها وان تجعل هذه العبارة من العبارات المنقوشة فى روحها وعقلها .



3- انا احبك :



اكثر شخص يستحق الحب هو ان تحب حواء نفسها ولذلك ليس من الجنون او الغرور ان تستقبل حواء يومها بأن تقف اما المرآة وتردد عبارة ( انا احبك ) لنفسها فلن تستطيع حواء ان تحصل على الحب من الأخرين دون ان تحب نفسها الأول مع الحفاظ على الخيط الرفيع بين الغرور والانانية وحب النفس المشروع وعلى حواء ان لا تنتظر من احد ان يطربها ببعض العبارات المليئة بالحب والحنان ولكن على حواء ان تكون هى مصدر هذه العبارت وتذكر نفسها كل صباح انها تحب هذه النفس .



4- انى استطيع :



هذه العبارة من العبارات التى تلعب دور كبير فى دعم ثقة حواء بنفسها ورفع روحها المعنوية بدرجة كبيرة لذلك على حواء ان تستقبل النهار بعبارة ( انى استطيع ) فأذا كانت حواء على يقين انها من الممكن ان تصنع المعجزات وتحقق المستحيل فسوف تستطيع فعل ذلك .



5- هذا نهار رائع :


ما لا تدركه حواء انها هى التى تحدد شكل النهار الذى سوف تستقبله فأذا استقبلت النهار بالابتسامة والاشراق وهى تردد عبارة ( هذا نهار رائع) حتى وان كانت السماء تمطر وصوت الرعد يصم الأذان والغيوم ملبدة بالسماء فسوف تعيش حواء نهار رائع رغم كل هذا ولكن أذا استقبلت حواء يومها بالعبوس واليأس فلن تستطيع ان ترى الشمس الجلية فى السماء او تستمتع بنسمات العليلة فى الجو ولذلك يجب ان تكون عبارة ( هذا نهار رائع) من العبارت التى لا تكف حواء عن ترديدها .

وفى النهاية عليك ان تدركى عزيزتى حواء انك تستطيع ببضع كلمات والقليل من العبارات ان تغيرى حياتك فلا تحرمى نفسك من عيش ايام جميلة ولحظات رائعة واجعلى تلك العبارت البسيطة التى ذكرناها هى النافذة التى تفتيحها كل صباح لأستقبال نهار جديد .


4 
جوجو19

موضوع جميل والله

تسلمي على المعلومات المفيدة



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.