العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Awesome Man

بسم الله الرحمن الرحيم
الأهلى يتعادل سلبياً مع زيسكو الزامبى

الأهلى يتعادل سلبياً مع زيسكو الزامبى s12201022154851.jpg

تعادل الأهلى سلبيا مع فريق زيسكو الزامبى فى المباراة التى أُقيمت بينهما عصر اليوم السبت بزامبيا فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، ويقام لقاء العودة بالقاهرة بعد أسبوعين.

الشوط الأول
بداية المباراة كانت حماسية من أصحاب الأرض الذين حاولوا استغلال سوء أرضية الملعب لإحراز هدف مبكر، ولاحت لهم أكثر من فرصة فى أول 15 دقيقة، كانت أبزرها من نصيب نيكولاس زولو لكن الدفاع الأحمر تصدى لهذه الفرصة، بعدها انتفض الأهلى بعدما امتلك خط الوسط عن طريق محمد شوقى وحسام عاشور.

سوء أرضية الملعب انعكس واضحا على أداء الفريقين خاصة على الأهلى الذى لم يقدم ما يتناسب مع قدرات لاعبيه أمام الفريق الزامبى الذى ظهر واضحا أنه فقير فنيا، لا يملك سوى العشوائية فى الأداء وسرعة بعض لاعبيه، لكنه يفتقد تماما الخبرة والمهارات الفنية والتى تعد سلاح الأهلى والذى حاول من خلاله السيطرة على مجريات الأمور والتغلب على سوء أرضية الملعب.

الدقيقة 30 شهدت فرصة خطرة أهدرها دومينيك مهاجم الأهلى، بعدها بدقائق أشهر حكم اللقاء جان كلود لابروس (سيشل) البطاقة الصفراء لحسام غالى بسبب صدامه مع أحد لاعبى زيسكو، ويستمر اللعب العشوائى حتى ينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

الشوط الثانى
مع انطلاق صافرة بداية الشوط الثانى أجرى البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى تغييرا بنزول جدو بدلا من دومينيك، وأسفر نزول جدو عن تنشيط النزعة الهجومية للأهلى، لكن دون خطورة حقيقة على مرمى الفريق الزامبى الذى انكمش إلى حد ما قبل أن يقوم الفنى لأصحاب الأرض بتغيير هجومى بنزول جاكسون بدلا من نيكولاس زولو الذى لم يكن يقدما كرة جماعية.

نزول جاكسون أحدث طفرة هجومية لزيسكو وهو ما ظهر بوضوح فى تهديد مرمى أحمد عادل عبد المنعم أكثر من مرة، لكن تألق عبد المنعم تارة والدفاع الأحمر تارة أخرى حال دون اهتزاز شباك الأهلى، وأمام الهجوم المتواصل لأصحاب الأرض أجرى جوزيه تغييرا أخر بنزول أسامة حسنى بدلا من محمد بركات.

الدقائق الأخيرة من الشوط الأول شهدت محاولات من الفريقين لإحراز هدف التقدم، لكن المباراة تنتهى بالتعادل السلبى.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.