العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
wagdy

نادال يواصل تقالقه ويصعد لنصف نهائى بطوله برشلونه للتنس 2011-04-21T153931Z_01_ACAE73K17I000_RTROPTP_2_OEGSP-TNS-BARCELONA-MEN-MM6.JPG


تأهل الإسباني رافايل نادال، المصنف الأول على العالم، إلى المربع الذهبي لبطولة برشلونة المفتوحة للتنس البالغ مجموع جوائزها 1.995 مليون يورو.

وجاء تأهل نادال إلى الدور قبل النهائي عبر الفوز على الفرنسي جايل مونفيس، المصنف السابع للبطولة 6-2 و6-2 اليوم الجمعة في دور الثمانية.

كذلك تأهل الأسباني ديفيد فيرير المصنف الرابع للبطولة إلي الدور قبل النهائي بفوزه على النمساوي يورجن ميلتسر المصنف السادس للبطولة 6-3 و6-3.

واحتاج نادال الفائز بخمسة ألقاب في بطولة برشلونة إلى 75 دقيقة فقط للإطاحة بمنافسه الفرنسي، وتحقيق فوزه الثامن والعشرين مقابل هزيمة واحدة في البطولة.

يلتقي نادال في المربع الذهبي مع الكرواتي إيفان دوديج الذي أطاح بالإسباني فيليسيانو لوبيز من دور الثمانية بعدما تغلب عليه 6-2 و2-6 و6-4.

وقال نادال: "6-2 و6-2 نتيجة إيجابية، أكثر مما توقعت، عقب الفوز بلقب مونت كارلو الأسبوع الماضي والآن أشارك في المربع الذهبي لبطولة برشلونة فإنه أمر رائع، لم يكن من الممكن أن أبدأ موسم الملاعب الرملية بشكل أفضل من ذلك".

وحقق نادال 32 فوزاً متتالياً على الملاعب الرملية، وكانت أخر هزيمة له على هذه الأرضية قبل نحو عامين على يد السويدي روبن سودرلينغ في الدور الرابع لبطولة فرنسا المفتوحة.

مع تحيات ملك التنس



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.