العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات

منتدى القصص والروايات قصص رومانسية، قصص حقيقية، قصص حب، قصص الرعب والخيال، قصص قصيرة


1 
Mr.Lonly


قصة محزنة ؟




دخل احد من الشباب الى السوبر ماركت

لشراء حاجيات المنزل وبينما هو يتجول

في السوق لفت انتباهه امراة كبيرة في السن تتنقل وراءه

من مكان الى اخر ولم يقف

الحال عند ذلك حتى اقتربت منه بشدة وهي تشخص ببصرها في

وجهه التفت اليها وقال

يا امي تريدين شي مني ؟

التفتت اليه وبكت وقالت : ( يا امي ) آه انها اجمل

كلمة اسمعها

اسمع يا بني انت تشبه ابني الذي مات في حادث سيارة

وقد افتقدت تلك الكلمة اللي

تجبر قلبي وتعيد لي قواي ، وانهالت تبكي بكاءا '

شديدا ' !!
اخذ يصبرها ويقول اصبري يا امي واحتسبي هذا امر الله ،

الله يعوضك خير ان شاءالله ،

قالت ابغي منك طلب قالها آمري : قالت ابغيك تسمعني
هالكلمة وأنا مروحه

فقام بترديد :
امي
امي
امي

وذهبت وهي تبكي وقلبه يتقطع من الالم والحسرة على هذا
الموقف الانساني المؤلم

وتمنى لو انه لم يشاهد هذه الام الحزينة
وبعد ان انتهى من التبضع وتقدم للمحاسب وهو يتألم
لبقايا المو قف .

كم الحساب ؟

قال الحساب 450 ريال

وحساب امك 1550 ريال

امي ؟؟ وينها امي؟

قال : التي ذهبت من هنا وانت تودعها وقالت الحساب عند
ولدي

قال : الم تذهب امك من هنا وانت تودعها ؟؟؟ يا امي مع
السلامه

قال بلى ،انا ودعت امراه مات ولدها وقلت لها يا امي ،

قال المحاسب: انا ما اعرف الا الحساب

ولم يجد صاحبنا بدلا من دفع الحساب ودفع الحساب وهو

يقول
حسبي الله ونعم الوكيل

وقال المحاسب خل أمك تنفعك




2 
snow white

أرانى اتأثرت واااااااااااااايد اخوى



هههههههههههههههههههههههههههههه
خلى امه تنفعك ههههههههههههههه


دا انا كنت لسه هأعيط



حلوه ع فكرة


4 
سندريلا القلوب

هههههههههههههههههههههه
انا اتأثرت جدا ف البدايه بس مش عارفه ليه حسيت ان دى هتبقى النهايه
نـــــــــــــــايس


5 
a s o m a

اراك تصرف من جيب ابوك
ههههههههههههههههههههههه
روح مشى فى الاخر ولا ايه نظامة

6 
Mr.Lonly

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a s o m a  مشاهدة المشاركة
اراك تصرف من جيب ابوك
ههههههههههههههههههههههه
روح مشى فى الاخر ولا ايه نظامة

منوره حضرتك

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندريلا القلوب  مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههه
انا اتأثرت جدا ف البدايه بس مش عارفه ليه حسيت ان دى هتبقى النهايه
نـــــــــــــــايس

يا رب تكون عجبتك

منوره

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥ Khaleny Zekra ♥  مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههه
دى اخرتهااااااااا
بس بجد جميله يسلمو كثير




اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mariyam h  مشاهدة المشاركة
أرانى اتأثرت واااااااااااااايد اخوى



هههههههههههههههههههههههههههههه
خلى امه تنفعك ههههههههههههههه


دا انا كنت لسه هأعيط



حلوه ع فكرة

تسدقي يا مريم انها حصلت معايا قبل كدا

بس انت عرفاني اني كريم دفعتهم

منوووووووره الموضوع كلو


7 
snow white

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |SaD|  مشاهدة المشاركة





تسدقي يا مريم انها حصلت معايا قبل كدا

بس انت عرفاني اني كريم دفعتهم

منوووووووره الموضوع كلو

ههههههههههههههههههههه فعلا؟
بس حركه حلوة منها والله

,وطبعا أنت كريييييييييييييييييم جدااااااااااااااااااااااا


ميرسى

بس التوبيك منور بيك ياعمر



8 
renad rohy


حلوه
تسلم يديك
أخي
فعلا في الاول كنت عايشه مع القصه
ومشفقه على الام
ولكن في النهايه اشفقت على الضحيه
يالا كلنا لها بتحصل في احسن المواقف

جزاك الله خيرا
ولا حرمك الله الاجر




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.