العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Ala Ma Tofrg

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن المباراة الودية المقرر إقامتها أوائل الشهر المقبل بالدمام، بين ناديى الاتفاق السعودى والزمالك المصرى، فى مهرجان اعتزال اللاعب عبد الله صالح، قد تم إلغاؤها.

ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية اليوم، الأربعاء، أن عددا من لاعبى الزمالك أبدوا عدم رغبتهم فى السفر إلى السعودية بداعى الإرهاق، الأمر الذى بات فى حكم المؤكد أن يتم إلغاؤها.

أضافت الصحيفة، أن الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة حسام حسن مارس ضغوطا على اللاعبين، من أجل إقناعهم بالسفر احتراماً للأتفاق المسبق مع إدارة نادى الأتفاق، والإستفادة من المقابل المالى للمباراة ، فى ظل الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها النادى ، إلا أن اللاعبين رفضوا الأستجابة لتلك الضغوط.

من ناحية أخرى، أشارت الصحيفة إلى أن مهاجم الفريق أحمد حسام ميدو تلقى عدة عروض خليجية ، للأنتقال إلى أحد أنديتها ، بعدما تضاءلت فرص مشاركة اللاعب مع الزمالك فى مسابقة الدورى العام.

كانت إجراءت قيد ميدو فى صفوف الزمالك ، قد تعثرت نتيجة أخطاء إدارية قد تواجدت فى عقده الثلاثى فى اتحاد الكرة الذى أرسل إلى الاتحاد الدولى "فيفا" لطلب البطاقة الدولية دون مراجعة وفى توقيت متأخر، مما دفع الفيفا للرد والتأكيد على وجود أخطاء إدارية فى العقد، لكن اتحاد الكرة لم يرد، حتى انتهت فترة القيد الاستثنائية.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.