العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Ala Ma Tofrg

أشادت الصحف الجزائرية بأمير سعيود لاعب الأهلى، بعد ظهوره بمستوى رائع، خلال مشاركته فى مباراة الأهلى وطلائع الجيش، التى أقيمت الأحد الماضى، ضمن مباريات الأسبوع الـ 16 من مسابقة الدورى العام، وهى المباراة التى شهدت مشاركة سعيود فى التشكيلة الأساسية للمرة الأولى منذ انضمامه للأهلى عام 2009.

ذكرت صحيفة "الهداف" الجزائرية أن يوم 17 أبريل سيظل محفورا فى ذاكرة اللاعب الذى شارك أساسيا لأول مرة منذ ارتدائه الفانلة الحمراء.

أضافت الصحيفة أن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى فضل الدفع بأمير سعيد فى مباراة طلائع الجيش على حساب نجم الفريق محمد أبوتريكة، ونجح اللاعب فى استغلال هذه الفرصة التى منحت له بعد معاناة طويلة من الجلوس على دكة البدلاء، فى إبراز مهاراته الكبيرة، ودقة تمريراته لزملائه، قبل أن يخرج من أرض الملعب وسط إشادات كبيرة من جانب الجهاز الفنى والجماهير ليحل محله الموريتانى دومينيك داسيلفا.

أشارت الصحيفة إلى أن مانويل جوزيه بدأ فى تجهيز سعيود ليخلف النجم محمد أبوتريكة فى إطار سياسة تجديد دماء الفريق التى يتبعها جوزيه، فى ظل تراجع مستوى أبوتريكة.

كما أعربت الصحيفة عن سعادتها لهتافات جماهير الأهلى أثناء خروج خروج سعيود من أرض الملعب، حيث كانت تناديه بـ"ميسى"، لتشابه طريقة أدائه مع أداء الساحر الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الأسبانى.

اهتمت الصحيفة بإشادات خبراء الكرة فى استوديوهات التحليل للاعب، فقد نقلت عن فاروق جعفر المدير الفنى لطلائع الجيش "سعيود لاعب من الطراز الأول، أرهق المدافعين بتحركاته الخطيرة، وارتحت كثيرا عندما قام جوزيه بتغييره".

وأعربت الصحيفة عن حزنها الشديد لغياب سعيود عن مباراة الأهلى القادمة أمام زيسكو الزامبى، المقرر إقامتها السبت المقبل، فى ذهاب دور الـ 16 بدورى أبطال أفريقيا، لعدم قيده فى القائمة الأفريقية، حيث ترى الصحيفة أن مشاركة سعيود فى هذا اللقاء ستجعله يثبت أقدامه فى التشكيلة الأساسية للفريق.



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: الهداف الجزائرية: "ميسى" جاهز لخلافة أبوتريكة فى الأهلى
8 ائتلافات سياسية تدعو لـ "جمعة التطهير" والقبض على " نظيف" و"عزمى" و"سرور" و"الشريف".. من قسم أخبار مصر Egypt News
"الكسب غير المشروع"يتحفظ على أموال"الشريف" و"سرور"و"عزمى"و"سليمان" من قسم أخبار مصر Egypt News
أبوتريكة : ربنا يحفظ "شيكابلا" لمصر .. وجوزية يملك مفاتيح تألق لاعبي الأهلي من قسم أخبار الرياضة Sports
أبوتريكة : ربنا يحفظ "شيكابلا" لمصر .. وجوزية يملك مفاتيح تألق لاعبي الأهلي من قسم أرشيف المنتدى
الأهلي يحاول النجاة من "عضات" ذئاب الجبل في طريقه لتسلق "القمة" من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 12:23 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.