العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
wagdy

اختير جناح توتنهام غاريث بايل أفضل لاعب في الدوري الانكليزي الممتاز لموسم 2010-2011 في استفتاء شارك فيه اللاعبون المحترفون.

وحل الفرنسي سمير نصري لاعب وسط ارسنال ثانياً، والأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي ثالثا علما بأن المنافسة شملت أيضاً الصربي نيمانيا فيديتش قائد مانشستر يونايتد، والهولندي رافايل فان در فارت زميل بايل في توتنهام، ولاعب وسط وست هام الدولي سكوت باركر، والاسكتلندي تشارلي ادم صانع العاب بلاكبول.



وتألّق بايل (21 عاما) الذي تتهافت عليه أبرز الأندية الأوروبية، بشكل لافت هذا الموسم على الصعيدين المحلي والأوروبي وسجل سبعة أهداف في الدوري الانكليزي الممتاز، في حين برز بشكل لافت على الصعيد الأوروبي أيضاً وتحديداً في دوري أبطال أوروبا بتسجيله ثلاثية في مرمى انترميلان الايطالي حامل اللقب الموسم الماضي.

وقال بايل "أنا أكثر من فخور لنيلي هذه الجائزة، إنها جائزة رائعة واشعر بالفخر لأنني أستلمها خصوصا أن الاستفتاء شارك فيه اللاعبون المحترفون".

وأضاف "لم يسبق للاعبين كثر من ويلز أن توجوا بهذه الجائزة، وهذا الأمر رائع لويلز ولي شخصيا. أود أن اهدي هذه الجائزة لزملائي الذين ساعدوني طوال الموسم، إنها تخصهم أيضا".

جاريث بايل افضل لاعب بالدورى الانجليزى لهذا الموسم Gareth Bale Everton v Tottenham Hotspur Premier 6an0i0HztJQl.jpg


3 
wagdy

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elameral_amer  مشاهدة المشاركة
ثانكس عالخبر

شكرا ليكى انتى كتير بجد منورانى فى كل الاخبار
يارب المتابعه تدوم ثانكس لمرورك



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.