العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Awesome Man

بسم الله الرحمن الرحيم
المحمدى يشارك فى خسارة سندرلاند.. وتشلسى يستعيد الانتصارات أمام ألبيون

المحمدى يشارك فى خسارة سندرلاند.. وتشلسى يستعيد الانتصارات أمام ألبيون 11020103203448.jpg

نجح تشلسى الإنجليزى فى مداوة آلام خروجه من دورى أبطال أوروبا، بفوز ثمين على حساب مضيفه وست بروميتش ألبيون، بثلاثية مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما، اليوم، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من البريمير ليج.

تقدم وست بروميتش بهدف من توقيع مهاجمه النيجيرى بيتر أوديموينجى، فى الدقيقة 17، وبعد مرور خمس دقائق فقط أدرك الفيل الايفوارى ديديه دروجبا التعادل لتشيلسي، بهدف فى الدقيقة 22، وأضاف مواطنه سالمون كالو الهدف الثانى، فى الدقيقة 26، ثم عزز لاعب الوسط الإنجليزى فرانك لامبارد، فوز البلوز بهدف ثالث سجله، فى الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

بهذا الفوز الثمين، رفع تشيلسى رصيده إلى 61 نقطة، واستعاد المركز الثانى بجدول البريمير ليج، ليقلص الفارق إلى تسع نقاط مع مانشستر يونايتد، متصدر الترتيب برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب المركز الثانى، قبل مباراته المرتقبة، غداً، الأحد، أمام ليفربول، فيما تجمد رصيد ألبيون عند 39 نقطة، فى المركز الـ11.

كان تشيلسى ودع بطولة دورى الأبطال من دور الثمانية، بعد خسارته ذهاباً وإياباً، أمام مانشستر يونايتد، (0-1) و(1-2) على الترتيب.

فى المباراة الثانية، تلقى سندرلاند، المحترف بصفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى، الهزيمة الرابعة على التوالى، بعد خسارته خارج قواعده، أمام برمنجهام سيتى، بهدفين نظيفين، ليتراجع للمركز الـ15 فى جدول البريمير ليج، برصيد 38 نقطة، ويقترب بذلك من منطقة الخطر، حيث أصبح على بعد ثلاثة مراكز من تلك التى تؤدى للهبوط لدورى الدرجة الأولى (شامبيون شيب).

شارك المحمدى أساسياً ولعب المباراة حتى نهايتها، ولكن دون أن يكون له أى تأثير وفاعلية فى الملعب، ليفشل القطط السوداء فى تحقيق الفوز للمباراة التاسعة على التوالى، أى منذ فوزه على بلاكبول، بهدفين مقابل هدف، فى الأسبوع الـ24 من البريمير ليج.

فى مباريات أخرى، فاز إيفرتون على بلاكبيرن، بهدفين نظيفين، واقتنص أستون فيلا الفوز من مضيفه وستهام يونايتد، بهدفين مقابل هدف، فى الدقائق الأخيرة، وخسر بلاكبول من ضيفه ويجان أتليتيك (1-3).



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.