العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Awesome Man

بسم الله الرحمن الرحيم
إبراهيم حسن: لن أعتذر للجزائر.. والإصابة سبب غياب "عودية"

إبراهيم حسن: لن أعتذر للجزائر.. والإصابة سبب غياب "عودية" s320105223411.jpg

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى الزمالك، أنه لن يتقدم باعتذار للجزائر، إلا عندما يتقدم الجزائريون بالاعتذار، مبرراً الهجوم الذى قام به جاء دفاعاً عن مصر والنفس.

قال إبراهيم حسن فى تصريحات لصحيفة "النهار" الجزائرية السبت، إن قيامه بالهجوم على الجزائر جاء رد فعل بعد استماعه لشهادات الجماهير المصرية العائدة من السودان فى نوفمبر 2009 بعد المباراة الفاصلة بأم درمان، والصور التى شاهدها من هناك، مشيراً فى الوقت ذاته إلى أن الإعلام فى البلدين هو من يتحمل مسئولية الأزمة التى نشبت بينهما.

تساءل مدير الكرة بالزمالك، مخاطباً الصحفى الجزائرى: "ماذا سيكون موقفك عندما تجد سيارة تدهس علم بلدك؟"، مؤكداً أن ما حدث مجرد أزمة وعدت.

أضاف: "ليس لدى مشاكل مع الجزائر ولا أكرهها، بل أحترمها، والحمد لله أن الأمور عادت إلى طبيعتها، فالشعوب العربية كلها إخوان وعلينا أن نتحد ولا نتفرق، حتى لا نشمت اليهود فينا".

نفى إبراهيم حسن الأنباء التى ترددت حول طرد مهاجم الفريق محمد أمين عودية من شقته، بسبب عدم دفع المستحقات، وأن الخبر تم ترويجه من إعلام يعادى الزمالك، كما برر غيابه عن المشاركة فى المباريات نتيجة الإصابة التى يعانى منها.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.