العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5ofo

احتياطي ريال مدريد يكتسح بلباو بالثلاثة b4ae89354e.jpg

اكتسح ريال مدريد بتشكيلته الاحتياطية مضيفه أتلتيكو بلباو خامس الترتيب بنتيجة 3-0 في الأسبوع الـ30 من الدوري الـ31 من الدوري الاسباني.


النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا كان نجم المباراة الأول بمنح فريقه ركلتي جزاء في الدقيقتين 14 و54 ترجمهما البرازيلي كاكا إلى هدفين, وأضاف البديل البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثالث في الدقيقة 70 بتسديدة بباطن القدم سبقها بمراوغة فنية رائعة جداً.


الريال وبغياب أبرز نجومه من بينهم أوزيل وبنزيما ومارسيلو ورونالدو عانى في الدقائق العشر الأولى ومن هجمة مرتدة تحصل دي ماريا على ركلة جزاء سجلها كاكا لتنقلب الأحوال بعدها ويسيطر الريال على كامل مجريات الشوط, وأضاع دي ماريا وهيغواين عدداً من الفرص المحققة.


ودخل بلباو الشوط الثاني عازماً على تعديل النتيجة وضغط بقوة على مرمى الريال وأتيحت للورينتي وزملائه أكثر من 3 فرص خطيرة جداً تصدى لها ببراعة حارس مرمى الريال كاسياس, وعادت لتنقلب الأمور بعد دخول رونالدو الذي تمكن من تسجيل الهدف الثالث وحسم اللقاء.





وبهذه النتيجة رفع الريال رصيده من النقاط إلى 76 نقطة مقلصاً الفارق مع المتصدر برشلونة إلى 5 نقاط والذي سيلعب في وقت لاحق اليوم مع متذيل الترتيب ألميريا






Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.